تطل الفنانة المصرية إلهام شاهين على الجمهور هذا العام بمسلسل (امراة في ورطة)، و الذي تنشأ من خلاله بينها وبين النجم محمود قابيل قصة حب على طريقتها الخاصة والتي لم تخلُ من الأحضان والتي وصلت هذا العام لحد القبلات وهو الأمر الذي أثار غضب الجمهور وخاصة أنها قدمت مشاهد لا تتناسب مع شهر رمضان.
أبرز هذه المشاهد مشاهد إلهام شاهين مع محمود قابيل والمثير أنها تتضمن القبلات الحارة التي تظهر بوضوح في (برومو) المسلسل الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية فضلا عن ارتدائها مجموعة من (قمصان النوم) وهو الأمر الذي يتعارض مع قدسية هذا الشهر الفضيل، حسب موقع محيط.
أحداث المسـلسـل تدور حول الأرملة الشابة الجميلة ندى، التي تتعرف على رجل الأعمال المرموق صلاح المتزوج ولكنهما يتزوجان عرفياً لنرى في أحداث هذا المسـلسـل تأثير هذا الزواج على زوجته وأولاده.
والمسلسل قصة وسيناريو وحوار أيمن سلامة، وإخراج عمر عبد العزيز، وبطولة إلهام شاهين، محمود قابيل، حسين الإمام، سوسن بدر، عبير صبري، و كريم محمود عبد العزيز.
وفي نفس السياق ألهام شاهين تتمرد وتقلد ليلى علوي
إذا كانت ليلى علوي قد بدأت العام الماضي التمرد على المسلسلات ثلاثينية الحلقات، فإن إلهام شاهين لم تستح أن تقلدها هذا العام، وتسلك الطريق نفسه لتنجو بنفسها وبجمهورها من براثن المط والتطويل والملل الذي تحدثه مسلسلات الإيقاع البطيء، والأحداث المكررة، وقدمت لنا خلال النصف الأول من رمضان مسلسل “امرأة في ورطة”، والذي عرضته قناة دبي الفضائية وقنوات أخرى، والآن تعرض القنوات نفسها لها مسلسل “نعم ما زلت آنسة” والذي يبشر بأنه سيكون واحداً من الأعمال المهمة خلال هذا الموسم .
إلهام شاهين اختارت في مسلسليها اثنتين من القضايا التي يعاني منها المجتمع وتتألم منها المرأة، الأولى هي الزواج العرفي الذي انتشر بشكل كبير في المجتمعات العربية والإسلامية مع غيره من أشكال وألوان الزواج، استباحت الشرعية بغطاء شرعي، واعتمدت على القيم والعادات والمبادئ، وذلك من خلال مسلسل “امرأة في ورطة”، أما القضية الثانية فتتابع فصولها حالياً من خلال مسلسل “نعم ما زلت آنسة” وهي العنوسة، ونظرة المجتمع إليها، والمطبات وأشكال المعاناة التي تؤلمها بسبب هذه النظرة، وخصوصاً عندما تكون صادرة من أقرب الناس إليها