نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لكل مجتهد نصيب مع أدسنس

السلام عليكم

كتبنا الكثير من المواضيع حول الربح من أدسنس وقرأنا كتب ومواضيع كثيرة لأننا كنا مبتدئين ، لن تبدع في أي عمل اذا افتقدت الى الخبرة ، هذه حقيقة عاشها كثيرون ، العيب ليس في المبتدئ .

لو تلاحظون من خلال قراءتكم لعنوان الموضوع فستجدون أن هذا العنوان غريب نوعا ما بالنسبة لهذا المنتدى ، صبرك ياأخي سوف أشرح لك :

من خلال خبرتي التي اكتسبتها من التعامل مع أدسنس اكتشفت أن أهم عامل للكسب من جوجل أدسنس هو الإجتهاد كيف ياعــــــــــم ?

معك حق يجب ان ارد على هذا السؤال :

ما أعنيه هنا بالإجتهاد هو العمل وفق قوانين وشروط أدسنس ، مع النظر الى الأمور من الزواية الصحيحة .

نبدأ من البداية ، كيف تكسب مع أدسنس ? طبعا من خلال التدوين بمدونات بلوجر ، أو من خلال مشاركة ارباح أدسنس بالمنتديات .

ثم ........ ثم ماذا كيف سيضغط الزوار على اعلانات أدسنس بمدونتي او موضوعي ?

طبعا سيجيب البعض ويقولون من خلال قراءة الموضوع ثم مكان وضع الإعلان ولون المدونة وشكلها وأمور تقنية أخرى كثيرة ، سيضغط الزائر سواء عن طريق الخطأ او .......

طيب يا سيدي معكم الف حق .

سوف اجيب عن هذا السؤال ودون اطالة :
اذا اردتم كسب المال من أدسنس وبشكل دائم سواء كنتم مدونين باللغة العربية أو محتوى أجنبي

يجب كتابة مواضيع حصرية بعناوين حصرية هذا هو أهم عامل قد يهمله كثيرون ، لأنهم منشغلون بالبحث عن أعلى الكلمات سعرا وبحثا ووووو ...........

يجب وضع قاعدة عمل ثابتة لتنجح في تعاملك مع أدسنس :
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مواضيع حصرية = ارشفة سريعة ومضمونة بمحركات البحث .

الأرشفة السريعة للمواضيع = زوار لمواضيعك عن طريق محركات البحث .

اذا تمكنت من اكتساب خبرة كافية لكتابة مواضيع حصرية وتمت ارشفتها بمحركات البحث فإنك ضمنت وصول زوار كثيرين لمواضيعك وب تمكنت من تخطي أهم حاجز يفصل بينك وبين الثروة بأدسنس .

من خلال كل هذا الكلام السابق نستنتج أن النقطة التي ننطلق منها نحو الربح من أدسنس هي اكتساب الخبرة في مجال الأرشفة والنشر والإشهار .

اذا اكتسبت هذه الخبرة فلن تبحث عن الزوار بل هم من سيصلون الى مواضيعك وبأعداد معتبرة .

جوجل يقدر أنه من بين 100 زائر يوجد حوالي 10 سيضغطون على اعلانات أدسنس ، تخيل معي لو كان عدد زوار مواضيعك يتعدى 2000يوميا ، لن تبحث بعدها عن الكلمات الأعلى سعرا ووووو .

الموضوع مفتوح للنقاش والإثراء .

عيد مبارك للجميع

المقال "لكل مجتهد نصيب مع أدسنس" نشر بواسطة: بتاريخ:
BoY27
السلام عليكم و الله كلامك صحيح و لازم الواحد يتعب في البداية عشان يكسب

و الله انا مشترك في ادسنس منذ عام لكن لم اكن ابالي به بتاتا و لكن لما رأيت صديق لي يسكن معي في نفس الولاية يكسب اكثر من 500 دولار في الشهر انبهرت .

وشرحلي ازاي بيعمل وكم سهر الليالي و تعب الى حد ماوصل الى ماهو عليه

لازم الواحد يجتهد ويبتكر اساليب جديدة عشان يربح

عندي اقتراح فيما يخص المواضيع الحصرية والجديدة :

ممكن تبحث عن كتب مثلا من المكتبات خاصة بالاقتصاد او الصحة و تاخذ منها مقالات بس لازم تغير الاسلوب وتطرحه بطريقة اخرى.

هذه مجرد فكرة راودتني وراح ابدا فيها ان شاء الله

ومشكور ياباشا
zapata
السلام عليكم و الله كلامك صحيح و لازم الواحد يتعب في البداية عشان يكسب

و الله انا مشترك في ادسنس منذ عام لكن لم اكن ابالي به بتاتا و لكن لما رأيت صديق لي يسكن معي في نفس الولاية يكسب اكثر من 500 دولار في الشهر انبهرت .

وشرحلي ازاي بيعمل وكم سهر الليالي و تعب الى حد ماوصل الى ماهو عليه

لازم الواحد يجتهد ويبتكر اساليب جديدة عشان يربح

عندي اقتراح فيما يخص المواضيع الحصرية والجديدة :

ممكن تبحث عن كتب مثلا من المكتبات خاصة بالاقتصاد او الصحة و تاخذ منها مقالات بس لازم تغير الاسلوب وتطرحه بطريقة اخرى.

هذه مجرد فكرة راودتني وراح ابدا فيها ان شاء الله

ومشكور ياباشا

فكرة رائعة ، المهم أنك تجتهد وتكتب ما تراه مناسبا ، تمنياتي لك بالتوفيق .
deutsched
شكرا جزيلا على الموضوع يا عخى العزيز
بس انا من خلال خبرتى و كلامى مع اصحاب مواقع كتير، ان من كل 100 زائر، 2 - 4 بس الي بيضغتوا على الاعلانات، لو قدرت تجيب اكتر من كدة، جوجل ممكن تشك فيك
ده كله من كلامى مع اصحاب المواقع، الله اعلم لو الكلام ده صح فعلا
zapata
شكرا جزيلا على الموضوع يا عخى العزيز
بس انا من خلال خبرتى و كلامى مع اصحاب مواقع كتير، ان من كل 100 زائر، 2 - 4 بس الي بيضغتوا على الاعلانات، لو قدرت تجيب اكتر من كدة، جوجل ممكن تشك فيك
ده كله من كلامى مع اصحاب المواقع، الله اعلم لو الكلام ده صح فعلا

2 او 4 او 10 ضغطات لا يهمنا فلو كانت الضغطات شرعية جوجل لن توقف حسابك الا اذا اكتشفت انك انتهكت أحد قوانينها .

وقد حدث معي هذا أكثر من مرة وأتذكر أنني في أحد اليام وجدت 41 ضغطة بحسابي مع ارباح ب 2 يورو وقمت فورا بتبليغ ادسنس ولو يقفل حسابي الى اليوم .
hema4ever
جوجل يقدر أنه من بين 100 زائر يوجد حوالي 10 سيضغطون على اعلانات أدسنس ، تخيل معي لو كان عدد زوار مواضيعك يتعدى 2000يوميا ، لن تبحث بعدها عن الكلمات الأعلى سعرا ووووو .

مع احترامي
غلط 10000000000000000000000%
لكل مجتهد نصيب فعلا
وانا صبرت
الحمد لله بقا فيه زوار احسن من الاول
يعني ايام زمان كان الزوار ميوصلوش 15
دلوقتي الحمد لله بيوصلوا 130

بس للاسف مع ان موقع الاعلانات خادع بس برضه الارباح شبه منعدمه من المدونه معرفش ليه؟

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
لكل مجتهد نصيب .. مصطفي حسني
(خلاصة موضوع أدسنس للفيديو )المنتدى الرسمي لجوجل أدسنس يشرح خدمة أدسنس للفيديو نريد الترجمة