نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك



شقاوة" إيساف.. "لوك" زيزى.."وعكة" سعد الصغير.. "كاريزما" العسيلى.. أجواء العيد فى "نادى الشمس

 

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك



شهد نادى الشمس واحدة من أقوى حفلات الأندية الرياضية التى أقيمت للأعضاء فى إطار الاحتفال بعيد الفطر المبارك، حيث حرص على حضور الحفل عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادى برئاسة نبيل ثروت، إلى جانب أكثر من 20 ألف شاب وفتاة من مختلف الأعمار.

أحيا أولى فقرات الحفل المطرب الشاب إيساف، حيث قدم عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، إلى جانب بعض الأغانى التى حرص على إهدائها لجمهور الشمس، والتى نالت إعجاب الجمهور بشدة منها "أنا مش أنا" لعبد الباسط حمودة، إلى جانب أحدث أغانيه "انت طلعت شمال" التى طلب الجمهور إعادتها أكثر من مرة، كما حرص كعادته على تقديم "جانا الهوا" للعندليب.. تلى ذلك فقرة أكثر إثارة مع المطربة الشابة زيزى التى حضرت فى السابعة والنصف تقريبا بسيارة موديل BMW GT 2011، مرتدية بدلة كاجول جينز خفيف كانت محل إعجاب الفتيات، حيث حصدت صيحات وصرخات الجمهور على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة قدمت خلالها أغانى "واحدة تانية"، "حلم ولا علم"، "متشغلش بالك"، "وعد عليا"، "ماتيجى ننسى"، "حب مش محسوب عليا".. إلى جانب "يا واد يا تقيل" للسندريلا، ويعد ذلك الحفل هو الأول لزيزى عقب تعاقدها مع شركة لوتس ميوزيك.. أما مفاجأة الحفل فكانت مع سعد الصغير الذى اعتاد على إحياء حفلات العيد كل عام وسط جمهور نادى الشمس الذى يحرص على تواجد سعد بصفة خاصة.. المهم أن سعد أشعل الحفل بأغانى "العنب"، "الحنطور"،"الفرح"، "مش أى حاجة".. وغيرها كما قدم أغنية "على اللى جرى" لأصالة.. وقبيل انتهاء فقرته بنصف ساعة شعر سعد بدوخة خفيفة ترك بعده المايك لأحد أفراد فرقته ثم غادر الحفل سريعا، واختتم الحفل محمود العسيلى صاحب الكاريزما والأغانى المميزة مثل "طراطير"، "مجنونة"، "الفستان الأبيض"، "أحسن ناس"، إلى جانب أغانى ألبوم "طول ما انتى جنبى"




































تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك




المقال "شقاوة" إيساف.. "لوك" زيزى.."وعكة" سعد الصغير.. "كاريزما" العسيلى.. أجواء العيد فى "نادى الشمس" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
"وسط البلد" و"مريم وأبو" و"تاكسي" و"اسكندريلا" ورامي عصام في مهرجان "الجنينة"
محاكمة "جرانه" و"رشيد" و"عز" و"عسل" و"خطاب" بتهم التربح وإهدار المال العام اليوم
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان"

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية