نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حماية حساب أدسنس في خطوتين

بسم الله الرحمن الرحيم

للحفاظ على حساب أدسنس من الضغطات غير الشرعية الخطوة الأولى :
يجب عليك مراسلة جوجل أدسنس من خلال هذا الرابط :

http://www.google.com/support/adsens...s_contact&rd=1

ملأ البيانات المطلوبة وفي خانة Topic: اختر الخيار الأول .

يجب القيام بذلك كلما لاحظت ضغطات غير شرعية بحسابك .

الخطوة الثانية وهي التحكم بإعلانات أدسنس ، ندخل الى حساب أدسنس ثم اعاداد أدسنس ثم نختر المواقع المسموح بها ، نضغط لفتح الصفحة ، نجد خيارين ، ناخذ الثاني :

السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي

وفي المربع تحت هذا السطر ، قم بسرد عناوين المواقع (URLs) المسموح بها، واحد في كل سطر

نكتب المواقع التي نشارك بها ارباح أدسنس على الشكل :

مثلا منتديات نجوم مصرية نكتب : 100fm6.com

موقع يوساي تو yousaytoo نكتب بهذا الشكل www.yousaytoo.com

موقع فليكسيا نكتب : www.flixya.com

وبالنسبة للمدونات نكتب على سبيل المثال : لو رابط المدونة ك : http://travel.blogspot.com

نكتب بالمربع : travel.blogspot.com

ثم نضغط حفظ التغييرات .

من خلال هذه الخطوة نستطيع تعطيل الإعلانات بالموقع او المدونة التي نلاحظ وجود ضغطات غير شرعية بها وذلك بحذف رابط الموقع او المدونة من المربع الذي تحدثنا عنه مع على حفظ التغييرات وبذلك نضمن تعطيل ظهور اعلانات حسابك بأدسنس ونتقي شر النفوس الضعيفة التي سيطر عليها الشيطان وتهدف الى غلق حسابات أدسنس هدانا الله واياهم .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وبعد مرور اسبوع او عشرة ايام نعيد الرابط الى المربع ونواصل العمل .

كثيرون يفتحون حسابات ادسنس لكنهم لا يطلعون على جميع محتوياتها واعداداتها انه من الضروري ان تعرف ما بحسابك من اعدادات ومعلومات حتى تسير في الطريق السليم .

بالتوفيق ان شاء الله

المقال "حماية حساب أدسنس في خطوتين" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
الظاهر أنه لا يوجد من يهتم بحماية حساب ادسنس ، لذلك نقراء من حين لآخر مواضيع بعض الأعضاء الذين ينشرون خبر اغلاق حساباتهم بأدسنس ، الكل يبحث عن النقرات هنا وهناك ، دون حماية حسابه .
reemhmam
الف شكر على هذا المجهود
ومتزعلش ولا تايئس
الناس لاتهتم بحماية حسابها الا عند وقوع البلاء
انا عن نفسىوجدت فى احدى مدوناتى ذات المحتوى العربى مرات الظهور قليلة عن النقرات هذا اول يوم وتانى يوم كده قلت لا كتبت لادنسس وحذفت الاعلانات من المدونة ولكن نسيت جزء منها طبعا وجدت الضغات برضه طبعا دخلت وحذفت باقى الاعلانات اللى مكنتش واخده بالى منها والان هى بلا اعلانات
بس احافظ على خسابى المهم ان من موضوعك عرفت اننى بمجرد ما ادخل المدونة تتمسح كل الاعلانات من غير ما دور او انسى
فعلا شكرا لك ليس على هذا التوبيك فقط بل على كل مواضعيك اغلبها افادنى وزادنى خبرة ورفع من معدلات الظهور فى مدوناتى
ahmed814
تمام كلام مظبوط
egyptfootball
بسم الله الرحمن الرحيم

للحفاظ على حساب أدسنس من الضغطات غير الشرعية الخطوة الأولى :
يجب عليك مراسلة جوجل أدسنس من خلال هذا الرابط :

http://www.google.com/support/adsens...s_contact&rd=1

ملأ البيانات المطلوبة وفي خانة Topic: اختر الخيار الأول .

يجب القيام بذلك كلما لاحظت ضغطات غير شرعية بحسابك .

الخطوة الثانية وهي التحكم بإعلانات أدسنس ، ندخل الى حساب أدسنس ثم اعاداد أدسنس ثم نختر المواقع المسموح بها ، نضغط لفتح الصفحة ، نجد خيارين ، ناخذ الثاني :

السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي

وفي المربع تحت هذا السطر ، قم بسرد عناوين المواقع (URLs) المسموح بها، واحد في كل سطر

نكتب المواقع التي نشارك بها ارباح أدسنس على الشكل :

مثلا منتديات نجوم مصرية نكتب : 100fm6.com

موقع يوساي تو yousaytoo نكتب بهذا الشكل www.yousaytoo.com

موقع فليكسيا نكتب : www.flixya.com

وبالنسبة للمدونات نكتب على سبيل المثال : لو رابط المدونة ك : http://travel.blogspot.com

نكتب بالمربع : travel.blogspot.com

ثم نضغط حفظ التغييرات .

من خلال هذه الخطوة نستطيع تعطيل الإعلانات بالموقع او المدونة التي نلاحظ وجود ضغطات غير شرعية بها وذلك بحذف رابط الموقع او المدونة من المربع الذي تحدثنا عنه مع على حفظ التغييرات وبذلك نضمن تعطيل ظهور اعلانات حسابك بأدسنس ونتقي شر النفوس الضعيفة التي سيطر عليها الشيطان وتهدف الى غلق حسابات أدسنس هدانا الله واياهم .

وبعد مرور اسبوع او عشرة ايام نعيد الرابط الى المربع ونواصل العمل .

كثيرون يفتحون حسابات ادسنس لكنهم لا يطلعون على جميع محتوياتها واعداداتها انه من الضروري ان تعرف ما بحسابك من اعدادات ومعلومات حتى تسير في الطريق السليم .

بالتوفيق ان شاء الله

شكرا لك بس هو لو مثلا لقيت ضغطات غير شرعية من منتدي نجوم fm اعمل نفس الكلام

و عايز اسأل هو دخولي انا علي صفحات مدونتي كتير في مثلا الكتابة بعتبر مخالفة
zapata

شكرا لك بس هو لو مثلا لقيت ضغطات غير شرعية من منتدي نجوم fm اعمل نفس الكلام

و عايز اسأل هو دخولي انا علي صفحات مدونتي كتير في مثلا الكتابة بعتبر مخالفة

بالنسبة للشطر الول الإجابة نعم
اما الشطر الثاني فدخولك للمدونة للكتابة أمر طبيعي ، لكن تصفحك للمدونة كزائر ، فهذا يدخل ضمن توليد اعلانات بحسابك وان كانت هذه العملية تتكرر كثيرا فإن جوجل ستضعك قيد المراقبة ، واول ما تسجل ضغطات غير شرعية بحسابك ، قل وداعا للحساب .
سامي السعوديه

شكرا اخي الكريم ولكن الخطوه الاولى قد ينغلق الحساب بسببها فالافضل عدم المراسله الا بعد التأكد من المخالفه 100% ومافي ناشر يقدر يتأكد بهذه النسبه ..
قد تكون نقرات شرعيه ولكنها مكرره وليست متعمده

وتوجد طرق عمليه سهله وافضل من مراسلة جوجل

شكرا لك
..
zapata

شكرا اخي الكريم ولكن الخطوه الاولى قد ينغلق الحساب بسببها فالافضل عدم المراسله الا بعد التأكد من المخالفه 100% ومافي ناشر يقدر يتأكد بهذه النسبه ..
قد تكون نقرات شرعيه ولكنها مكرره وليست متعمده

وتوجد طرق عمليه سهله وافضل من مراسلة جوجل

شكرا لك
..

طيب يا سيدي هل تستطيع ذكر هذه الطرق العملية السهلة التي تعتبرها انت افضل من مراسلة جوجل .

اذا ظهر بحسابك عدد ظهور 100 ووجدت أن عدد الضغطات 20 والأرباح 1.00 دولار يجب مراسلة جوجل لأن انت الشخص الوحيد الذي يمكنه تقدير عدد النقرات اليومية بحسابك فمثلا أنا بحسابي متوسط النقرات اليومي من 4 الى 10 ، فمن غير المعقول ان ينتقل فجأة الى 20 ضغطة او أكثر ، وقد حدث هذا معي في اكثر من مرة ، وأتذكر أنني وجدت بحسابي ذات يوم 41 ضغطة وأرباح 2 يورو ، كيف لا أراسل جوجل ، انني احافظ على حسابي بأدسنس بتنفيذ ما ذكرته سابقا بموضوعي والحمد لله الحساب لم يغلق منذ سنوات .
انصحك بمراجعة معلوماتك .
سامي السعوديه
اذا كان الظهور مثلا 100 والضغطات 20 والمكاسب 1 دولار ( الضغطات شرعيه )

لكنها متكرره لزائر او اكثر ضغطو قبل فترات التحديث ..... او زائر يبحث عن وصله مثلا ..

وهنا حتى لو كانت الضغطات متعمده .. يكتفي جوجل بعدم حسابها

في اليوم ضغطات كثيره ومكاسب قليله جدا اي ضغطات لم تحتسب ايضا هنا لا يمكن الجزم بانها متعمده ..

وجول يكتفي بعدم حسابها

في اليوم الثالث ايضا ضغطات كثيره ومكاسب قليله وضغطات لم تحتسب ...

نقوم بتغيير مكان الاعلان .... مثال انا اضع الاعلانات داخل المدونه عدد 2

اقوم بحذفها و وضعها اعلى المدونه اعلان 1

اذا كانت الضغطات في الامس متعمده من شخص سوف يبحث عن الاعلان ويجده ويستمر بالضغط .. وهنا اراسل جوجل وانا متأكد ...

واذا تراجع عدد الضغطات

تكون الضغطات السابقه التي لم تحتسب ضغطات شرعيه مكرره وتكررها لاي سبب ممكن ضيق الصفحه او تشابهع الاعلان مع اقسام المدونه الخ

انا اطبق هذه الطريقه والحمد لله لم اقم بمراسلة جوجل ولا مره وعندي ضغطات كثيره لا تحتسب

ملحوظة:

لا ينغلق الحساب بعد الممخالفه بالضغطات المتكرره والظهور المتكرر في نفس اليوم ويستمر الحساب في العمل حتى شهور الا اذا كانت المخالفه فضيعه اي انه لا داعي من مراسلة جوجل كل مره وهذا ممكن يكون شيئ سلبي على حسابك .
zapata
اذا كان الظهور مثلا 100 والضغطات 20 والمكاسب 1 دولار ( الضغطات شرعيه )

لكنها متكرره لزائر او اكثر ضغطو قبل فترات التحديث ..... او زائر يبحث عن وصله مثلا ..

وهنا حتى لو كانت الضغطات متعمده .. يكتفي جوجل بعدم حسابها

في اليوم ضغطات كثيره ومكاسب قليله جدا اي ضغطات لم تحتسب ايضا هنا لا يمكن الجزم بانها متعمده ..

وجول يكتفي بعدم حسابها

في اليوم الثالث ايضا ضغطات كثيره ومكاسب قليله وضغطات لم تحتسب ...

نقوم بتغيير مكان الاعلان .... مثال انا اضع الاعلانات داخل المدونه عدد 2

اقوم بحذفها و وضعها اعلى المدونه اعلان 1

اذا كانت الضغطات في الامس متعمده من شخص سوف يبحث عن الاعلان ويجده ويستمر بالضغط .. وهنا اراسل جوجل وانا متأكد ...

واذا تراجع عدد الضغطات

تكون الضغطات السابقه التي لم تحتسب ضغطات شرعيه مكرره وتكررها لاي سبب ممكن ضيق الصفحه او تشابهع الاعلان مع اقسام المدونه الخ

انا اطبق هذه الطريقه والحمد لله لم اقم بمراسلة جوجل ولا مره وعندي ضغطات كثيره لا تحتسب

ملحوظة:

لا ينغلق الحساب بعد الممخالفه بالضغطات المتكرره والظهور المتكرر في نفس اليوم ويستمر الحساب في العمل حتى شهور الا اذا كانت المخالفه فضيعه اي انه لا داعي من مراسلة جوجل كل مره وهذا ممكن يكون شيئ سلبي على حسابك .

اخي الكريم تنقصك الخبرة في هذا المجال واعتقد انك تعتمد في كلامك على آراء الآخرين انا انصحك باإعتماد على خبرتك الشخصية .
سامي السعوديه
اخي الكريم تنقصك الخبرة في هذا المجال واعتقد انك تعتمد في كلامك على آراء الآخرين انا انصحك باإعتماد على خبرتك الشخصية .
هذه خبرتي يابعدي ..وحسابي شغال له سنتين ولم اقم بمراسلة جوجل الا بخصوص البين كود فقط ..

واراء الاخرين مثل رأيك بالضبط مراسلة جوجل عند شكي باي شيئ في الحساب حتى لو كان خطأ وهذا ممكن يضعني تحت الرقابه.

بالتوفيق ..

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
طرق حماية حساب الفيس بوك من السرقة
تفعيل حساب أدسنس
تم تعطيل حساب أدسنس .