نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

العدد الذي كان سينشر في وجود ابراهيم عيسي بتاريخ 6 اكتوبر pdf 2010 + تصفحه في المنتدي

جزء من عدد جريدة الدستور الذي كان سينشر في وجود ابراهيم عيسي رئيساً للتحرير هذا الجزء عبارة عن ملف عن 6 اكتوبر يقومون باعداده بأمر من ابراهيم عيسي مباشرة من شهرين و تحت اشرافه و هذا هو الدستور الحقيقي الذي كان سيصدر صباح اليوم يحتوي علي معلومات تنشر لأول مرة و لكن بسبب ما حدث لم يخرج ذلك العدد الي النور
عدد الدستور 2010/10/6 - pdf و صور العدد
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تصفحه في المنتدي

المقال "العدد الذي كان سينشر في وجود ابراهيم عيسي بتاريخ 6 اكتوبر pdf 2010 + تصفحه في المنتدي" نشر بواسطة: بتاريخ:
eng.ahmeds3ed
ربنا يرحم كل شهدائنا بإذن الله ويسكنهم فسيح جناته
reemhmam
يعنى كلها من ارشيفات صحف قديمة
مش حصرى
bodi2017
موضوع جميل تسلم ايديك

اللهم جاورنا الى الصالحين والصديقيين والشهداء فى جناتك يا رب العالمين
mero show
تسلم ايدك يا برنس
ertuio
يعنى كلها من ارشيفات صحف قديمة
مش حصرى
اولاً شكراً علي ردك
المادة الموجودة في الملف ده تنشر لاول مرة و ده كلام الصحفيين في الجريدة مش كلامي و التاريخ مكتوب علي الصور
انا مقلتش انه حصري -فين كلمة حصري ؟ - بس لعلمك البي دي اف حصري و الملف الموجود في الموضوع حصري لان انا اللي عامله و هو مكنش موجود بالشكل ده في اي حته
reemhmam
اولاً شكراً علي ردك
المادة الموجودة في الملف ده تنشر لاول مرة و ده كلام الصحفيين في الجريدة مش كلامي و التاريخ مكتوب علي الصور
انا مقلتش انه حصري -فين كلمة حصري ؟ - بس لعلمك البي دي اف حصري و الملف الموجود في الموضوع حصري لان انا اللي عامله و هو مكنش موجود بالشكل ده في اي حته
يا سيدى الفاضل انا لاالقى باللوم عليك
فنحن ننقل الخبر كما هو
ولكنى اتعجب فقط من هذا
والف شكر على الايضاح

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيديو .. خطير ابراهيم عيسى ينفى وجود ميليشيات للاخوان وانظر ماذا قال عن حرق مقراتهم