نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ضبط اعدادات أدسنس لحماية الحساب وزيادة سعر الضغطات

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد لاحظت أن الكثيرين يجهلون كيفية التعامل مع ضبط اعداد أدسنس ، لذلك اردت كتابة هذا الموضوع للحديث عن عن كيفية حماية الحساب ، وزيادة سعر الضغطات .

وهذه صورة توضيحية يرجى اتباعها :

[IMG][/IMG]

لماذا نقوم بالسماح لبعض المواقع ونمنع مواقع أخرى من عرض اعلانات أدسنس الخاصة بحساباتنا ?

لنفترض أنني كنت اتعامل مع أحد مواقع اختصار الروابط ، هذه المواقع قد ثبتت مخالفتها لقوانين وشروط أدسنس ، لحماية حسابي يجب منع ظهور اعلاناتي بهذه المواقع ، وذلك بعدم ادراج اسم موقع اختصار الروابط داخل المربع المشار اليه في .

شخص آخر قد يلاحظ ضغطات غير شرعية بحسابه أي أن هناك من يضغط على اعلاناته قصد غلق حسابه ، كل ما عليك هو حذف اسم الموقع الذي تلاحظ به مثل هذه الحركة من المربع ثم حفظ التغييرات لمدة يومين او أكثر ثم تعيد اسم الموقع الى المربع مع حفظ التغييرات .

هناك من سيقول لي وما دخل موقع الفايس بوك الموجود بالمربع أعلاه ، انني اقوم بنشر مواضيعي على صفحات الفايس بوك وغيرها من مواقع الشبكات الإجتماعية لذلك وجب السماح لموقع الفايس بوك بعرض اعلانات ادسنس الخاصة بحسابي .
انجوجل أدسنس يحمي المعلنين لديه من الناشرين لأنه يجني المال من المعلن عن طريق الناشر اي ان اية مخالفة يرتكبها الناشر لدى جوجل تؤثر سلبيا على عائدات ادسنس التي يحصلها من المعلنين .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هذا بالنسبة لإعداد أدسنس الخاص بالمواقع المسموح بها .

نأتي الآن الى اعداد الحساب لرفع سعر الضغطات ، هناك بعض الشركات التي يتعامل معها أدسنس وهي لا تدفع أسعار عالية للضغطات ، وتوجد شركات أخرى اسعارها جيدة ، وقد تعبت كثيرا لضبط قائمة هذه الشركات لذلك يرجى اتباع التوضيحية في الأسفل :

بعدان تضغط على وصلة اعداد ادسنس مرة ثانية على مركز مراجعة الإعلانات

[IMG][/IMG]

ثم مثلما ستشاهد ب الأخيرة يجب القيام ب block اي منع جميع الشركات والسماح للشركات الظاهرة ب فقط :
[IMG][/IMG]

اتمنى ان تستفيدون من هذه الإعدادات ، بالتوفيق ان شاء الله .

المقال "ضبط اعدادات أدسنس لحماية الحساب وزيادة سعر الضغطات" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
غريب امركم يا أعضاء المنتدى كلكم تبحثون عن الربح لكنكم تهتمون بقراءة المواضيع الخاصة باسعار الضغطات ومواقع اختصار الروابط وأمور اخرى اغلبها مخالف لقوانين ادسنس ، رغم ان هذا الموضوع جد مهم .
emad kamel
موضوع رائع
وننتظر منك المزيد
afrtokoko
موضوع جميل جدا
BoY27
السلام عليكم
موضوع اكثر من رائع اخ zapata والله معلومات في القمة شكرا على طرح هذا الموضوع وان شاء الله راح نطبق الطريقة بالحرف الواحد
قليل الاعضاء مثلك zapata تفيدنا بكل جديد ومفيد في مجال ادسنس وتعطينا معلومات كثيرة وصراحة انا شخصيا اتتبع مواضيعك كثير لما فيها من فائدة ومعلومات قيمة وفعلا زادت ارباح ادسنس عندي والحمد لله
ان شاء الله ربنا يزيدك علم ومعرفة
تقييمي لك 10/10 واصل على هذا المنوال
zapata
السلام عليكم
موضوع اكثر من رائع اخ zapata والله معلومات في القمة شكرا على طرح هذا الموضوع وان شاء الله راح نطبق الطريقة بالحرف الواحد
قليل الاعضاء مثلك zapata تفيدنا بكل جديد ومفيد في مجال ادسنس وتعطينا معلومات كثيرة وصراحة انا شخصيا اتتبع مواضيعك كثير لما فيها من فائدة ومعلومات قيمة وفعلا زادت ارباح ادسنس عندي والحمد لله
ان شاء الله ربنا يزيدك علم ومعرفة
تقييمي لك 10/10 واصل على هذا المنوال

شكرا لك على الكلمات الطيبة ، لا تنسونا بالدعاء فقط .
mezonet
يا جماعه اوعى حد يعمل تحديد للفات اوعوا
يا اخى zapata تحديد الفئات بتقلل سعر الضغطه جدا واسال مجربها لان المنافسه عليك على ظهور الاعلان عندك بتقل
وممكن اجيبهالك بالاثبات من جوه ادسنس لو مش مصدق

ممكن اه تحددوا الشركات لكن اوعى اى حد يحدد اى catogry فئه
انا غيرت حسابى ادسنس بتاعى بسب الحكايه دى لانك لو حددت ورجعت شيلتها تانى برده سعر النقره هيفضل قليل عن الطبيعى لفتره معينه .
zapata
يا جماعه اوعى حد يعمل تحديد للفات اوعوا
يا اخى zapata تحديد الفئات بتقلل سعر الضغطه جدا واسال مجربها لان المنافسه عليك على ظهور الاعلان عندك بتقل
وممكن اجيبهالك بالاثبات من جوه ادسنس لو مش مصدق

ممكن اه تحددوا الشركات لكن اوعى اى حد يحدد اى catogry فئه
انا غيرت حسابى ادسنس بتاعى بسب الحكايه دى لانك لو حددت ورجعت شيلتها تانى برده سعر النقره هيفضل قليل عن الطبيعى لفتره معينه .

والله لم افهم قصدك من هذه الكلمة - تجديد الفئات- ثم انا مجرب العملية من مدة طويلة ولم ينخفض سعر الضغطة بحسابي بل بالعكس ارتفع وقد كشفت في الكثير من المرات عن حسابي ن وبالأمس فقط وجدت ضغطة بقناة منتدى نجوم مصرية بأرباح 0.028 يورو ، اما عن ارباحي من المحتوى الأجنبي فان سعر الضغطة لا يقل عن 0.60 يورو ، اسأل عبدو باشا عن هذه النقطة ، او غيره من خبراء أدسنس .
كما أن هناك بعض الشركات التي تتعامل مع جوجل وهي يهودية فهل يعقل ان اتعامل مع اليهود ?
حتما لا ، حتى ولو كانت المكاسب مغرية فلن أبيع قيمي وأخلاقي ومواقفي ولو بكنوز الدنيا .
كان من الأحسن انك تذكر الإثبات الذي تحدثت عنه في ردك ، انني بانتظار اثباتك .

هناك من أعرفهم من بين اعضاء المنتدى الذين اتبعوا هذه الخطوات وقد لاحظوا تحسنا في ارباحهم .

على العموم نحن بانتظار اثباتك ختى نستفيد .
رأينا خطأ ورأيكم صواب .
sasa_3dlat
انا ليا سؤال بس

هو حضرتك كاتب في المواقع المسموح بيها الفيس بوك !!!!!!!!!!؟؟؟

هو الفيس فيه مشاركه ابارح ولا ايه ؟
أو إزاي بتعرض أعلانات في الفيس ولا ده مجرد مثال ولا ايه ؟؟
zapata
انا ليا سؤال بس

انك لم تقرأ الموضوع جيدا ، لقد تحدثت عن ذلك بالموضوع ، لابأس سوف اعيد ، انا اقوم بنشر مواضيعي التي اكتبها بمواقع مشاركة ارباح أدسنس بمختلف مواقع الشبكات الإجتماعية مثل الفايس بوك ، لذلك عندما يصل الزوار الى صفحتي بالفايس بوك فإنهم يصلون الى اعلانات أدسنس الخاصة بحسابي واذا لم اسمح لموقع الفايس بوك بعرض اعلانات أدسنس منخلال حسابي بأدسنس فأنا الخسران ، انها طريقة جيدة لتوليد ظهور كثير لإعلانات أدسنس والحصول ايضا على ضغطات أجنبية .

سوف اكتب موضوع جديدا عن علاقة مواقع الشبكات الإجتماعية وادسنس ومواقع مشاركة ارباح أدسنس ، تابع مواضيعي اليوم أو غدا ان شاء الله .
zapata
انا ليا سؤال بس

هذا ما كتبته بالموضوع أعلاه ولم تقرأه :

هناك من سيقول لي وما دخل موقع الفايس بوك الموجود بالمربع أعلاه ، انني اقوم بنشر مواضيعي على صفحات الفايس بوك وغيرها من مواقع الشبكات الإجتماعية لذلك وجب السماح لموقع الفايس بوك بعرض اعلانات ادسنس الخاصة بحسابي .
انجوجل أدسنس يحمي المعلنين لديه من الناشرين لأنه يجني المال من المعلن عن طريق الناشر اي ان اية مخالفة يرتكبها الناشر لدى جوجل تؤثر سلبيا على عائدات ادسنس التي يحصلها من المعلنين
.
sasa_3dlat
انا عايز توضيح لأني مش فاهم النقطه دي

؟

أشكرك
mezonet
اقرا الكلام ده يا اخى
قد منع عرض مجموعات الإعلان تأثير سلبي بسبب عائدات الإعلانات التي منعت لن تنافس في المناقصة على موقعك ، وب لن يرفع العائدات المحتملة لهذا المساحة الإعلانية. أيضا ، معلنين الذين الإعلانات التي قد تختار كتلة عدم استهداف موقعك مرة أخرى في المستقبل.

وبالإضافة إلى ذلك ، والانتظار حتى تتم مراجعة الإعلانات عن طريق اختيار "إعلان عقد" الإعداد قد نقص عائدك. وذلك لأن الإعلانات التي في انتظار المراجعة لن تشارك في المناقصة سواء. يرجى النظر في تأثير الايرادات المحتملة قبل اختيار لعقد الإعلانات بدلا من تشغيلها على الفور.

والله منع اى فئه من الظهور تاثر بالسلب عن اسعار الضغطات وانا بلغت وقولت تجربتى كمان
ويكمن حضرتك مش ملاحظها فى حسابك مثلا
بس هى فعلا حصلت معايا ومع ناس اصحابى
ولو حضرتك لسه عامل التحديد دلوقتى اكيد مش هتبان الا بعد اكتر من 2 او 3 ايام لحد ما تتفعل
zapata
انا عايز توضيح لأني مش فاهم النقطه دي

؟

أشكرك

ولا يهمك

انا مثلا كتبت موضوع بموقع hubpages هذا الموقع يعمل بنظام مشاركة ارباح ادسنس بنسبة 50%

ثمقمت بنشر الموضوع على صفحي الشخصية بموقع الفايس البوك ، حتى يتمكن اصدقائي بموقع الفايس بوك من الإطلاع عليه وعلى اعلانات ادسنس الخاصة بحسابي ، لذلك وجب كتابة عنوان موقع الفايس بوك بالمربع المذكور ، اما اذا لم يكن لديك صفحة شخصية بموقع الفايس بوك فلا داعي لذلك .
zapata
اقرا الكلام ده يا اخى
قد منع عرض مجموعات الإعلان تأثير سلبي بسبب عائدات الإعلانات التي منعت لن تنافس في المناقصة على موقعك ، وب لن يرفع العائدات المحتملة لهذا المساحة الإعلانية. أيضا ، معلنين الذين الإعلانات التي قد تختار كتلة عدم استهداف موقعك مرة أخرى في المستقبل.

وبالإضافة إلى ذلك ، والانتظار حتى تتم مراجعة الإعلانات عن طريق اختيار "إعلان عقد" الإعداد قد نقص عائدك. وذلك لأن الإعلانات التي في انتظار المراجعة لن تشارك في المناقصة سواء. يرجى النظر في تأثير الايرادات المحتملة قبل اختيار لعقد الإعلانات بدلا من تشغيلها على الفور.

والله منع اى فئه من الظهور تاثر بالسلب عن اسعار الضغطات وانا بلغت وقولت تجربتى كمان
ويكمن حضرتك مش ملاحظها فى حسابك مثلا
بس هى فعلا حصلت معايا ومع ناس اصحابى
ولو حضرتك لسه عامل التحديد دلوقتى اكيد مش هتبان الا بعد اكتر من 2 او 3 ايام لحد ما تتفعل

هذه ترجمة لجملة بالإنجليزي ، وهي لجوجل ، كما أن جوجل من مصلحته عدم منع اي شركة من نشر اعلاناتها ، انني اعلم هذا الأمر منذ مدة ، كما أنني حددت الشركات بحسابي منذ مدة أكثر من سنتين ، وارباحي من ادسنس ما شاء الله خاصة بمواقع مشاركة ارباح ادسنس للمحتوى الأجنبي ، كما أن الشركات التي عملت لها block اسعار ضغطاتها منخفضة جدا ، فما فائدة تعاملي معها ، وهذا ما قصدته بموضوعي ، انني افضل التعامل مع 6 او 7 شركات اسعار ضغطاتها مرتفعة بدل ان اتعامل مع جميع الشركات التي تعاقدت مع جوجل واسعار ضغطاتها منخفض .
أخي الكريم انه لي خبرة اكثر من 3 سنوات مع ادسنس ، وقد تعلمت الكثير حيث ارتكبت اخطاء في البداية مثل اي مبتدئ ، الا ان ما ذكرته فهونتيجة بحث طويل وانا متأكد من كلامي ، لذلك اطلب منك مراجعة معلوماتك ، حاول ان تجرب هذه العملية لمدة اسبوع او أكثر ، ثم اخبرنا بالنتائج سواء كانت سلبية ام ايجابية ، وهذا مطلوب ايضا من جميع الأعضاء الذين سيجربون هذه الطريقة .

راينا خطأ ورايكم صواب .

شكرا لك على ردك
mezonet

هذه ترجمة لجملة بالإنجليزي ، وهي لجوجل ، كما أن جوجل من مصلحته عدم منع اي شركة من نشر اعلاناتها ، انني اعلم هذا الأمر منذ مدة ، كما أنني حددت الشركات بحسابي منذ مدة أكثر من سنتين ، وارباحي من ادسنس ما شاء الله خاصة بمواقع مشاركة ارباح ادسنس للمحتوى الأجنبي ، كما أن الشركات التي عملت لها block اسعار ضغطاتها منخفضة جدا ، فما فائدة تعاملي معها ، وهذا ما قصدته بموضوعي ، انني افضل التعامل مع 6 او 7 شركات اسعار ضغطاتها مرتفعة بدل ان اتعامل مع جميع الشركات التي تعاقدت مع جوجل واسعار ضغطاتها منخفض .
أخي الكريم انه لي خبرة اكثر من 3 سنوات مع ادسنس ، وقد تعلمت الكثير حيث ارتكبت اخطاء في البداية مثل اي مبتدئ ، الا ان ما ذكرته فهونتيجة بحث طويل وانا متأكد من كلامي ، لذلك اطلب منك مراجعة معلوماتك ، حاول ان تجرب هذه العملية لمدة اسبوع او أكثر ، ثم اخبرنا بالنتائج سواء كانت سلبية ام ايجابية ، وهذا مطلوب ايضا من جميع الأعضاء الذين سيجربون هذه الطريقة .

راينا خطأ ورايكم صواب .

شكرا لك على ردك
انتا كده مفهمتش الكلام المكتوب يا برنس
الكلام المكتوب هو عن تحديد الفئات وانتا بتتكلم عن تحديد الشركات تحديد الشركات فعلا لا يوثر بالسلب ابدا وانما يوثر بالايجاب ععلى ارباحك لانك فعلا تفتح للشركه اللى بتدفع اعلى وعن تجربه الحمدلله

انما تحديد الفئات الل هو فى دى

اللى انا بتكلم عليه من اول الموضوع حضرتك هو ده الغلط انك تحدد على حاجه فيهم لانك كده مش هتمنع شركه دانتا هتمنع فئه كامله من الاعلانات طبعا فاهمنى
وبكده زى ماهو مكتوب فى جوجل يقلل المنافسه على اعلانك وسعر النقره بيقل جدا والله برده عن تجربه انا قديم فى ادسنس برده مش بقول اى كلام وخلاص
انا صاحب عضويه mahmoudmaiz اللى هنا فى المنتدى بس هى محذوره
ياريت تكون وصلتك رسالتى
zapata

انتا كده مفهمتش الكلام المكتوب يا برنس
الكلام المكتوب هو عن تحديد الفئات وانتا بتتكلم عن تحديد الشركات تحديد الشركات فعلا لا يوثر بالسلب ابدا وانما يوثر بالايجاب ععلى ارباحك لانك فعلا تفتح للشركه اللى بتدفع اعلى وعن تجربه الحمدلله

انما تحديد الفئات الل هو فى دى

اللى انا بتكلم عليه من اول الموضوع حضرتك هو ده الغلط انك تحدد على حاجه فيهم لانك كده مش هتمنع شركه دانتا هتمنع فئه كامله من الاعلانات طبعا فاهمنى
وبكده زى ماهو مكتوب فى جوجل يقلل المنافسه على اعلانك وسعر النقره بيقل جدا والله برده عن تجربه انا قديم فى ادسنس برده مش بقول اى كلام وخلاص
انا صاحب عضويه mahmoudmaiz اللى هنا فى المنتدى بس هى محذوره
ياريت تكون وصلتك رسالتى
لم افهم قصدك في البداية انما سأجيبك عن هذا التحديد :
انا منعت اعلانات الفئات الأربعة المحددة ب لسبب واحد وهو مخالفتها لديننا وتقاليدنا وعاداتنا وحتى مواقفنا السياسية ، كما ان نسبة ظهورها ضئيلة جدا ، وحتى لو كانت الأرباح منها تقدر بكنوز الدنيا فلن اسمح بظهورها ، هذا موقف شخصي كمسلم عربي .

على العموم اشكرك على مشاركتك القيمة كما انني اتقبل النقد البناء ، وما كتبت هذا الموضوع وغيره من المواضيع الا لهدف واحد هو المنفعة العامة ومشاركة الأعضاء امثالك بآرائهم مهما كانت .

تمنياتي لك بالتوفيق .
zapata
انتظرونا غدا مساءا ان شاء الله في موضوع جديد خاص بمضاعفة الأرباح بادسنس .
لا تنسونا بالدعاء لنا ولوالدينا
sawangel
شكرا zapata على الموضوع المفيد
ارواح واشباح
انتظرونا غدا مساءا ان شاء الله في موضوع جديد خاص بمضاعفة الأرباح بادسنس .
لا تنسونا بالدعاء لنا ولوالدينا
مفيش زيك والهل حد بيحب يخدم الناس
ربنا يجعله فى ميزان حسانتك يا باشا
zapata
شكرا لك على الكلمة الطيبة .
ahmed814
هحرب و حقولك.....الضغطات عندى بقت حاجة صعبة بعد ما كانت بدولار و اكتر دلوقتى بقت ب 3 ص 5 سنت......حاجة تقرف
zapata
عذرا يا اصدقاء لم اكتب بالأمس اي كلمة بالموقع بسبب عدم تمكني من دخول الموقع لأسباب تقنية ربما بالموقع .

انتظرونا هذا المساء بإذن الله
master elman
شكرا على الموضوع الرائع دة
A HA$H
يعطيك ألف عافية يا رب
mghawry
للأسف يا شباب الكلام دة كلو غلط ومش مظبوط
فقرتين بس هم اللي صح اللي بالون الأزرق

لنفترض أنني كنت اتعامل مع أحد مواقع
اختصار الروابط ، هذه المواقع قد ثبتت مخالفتها لقوانين وشروط أدسنس ،
لحماية حسابي يجب منع ظهور اعلاناتي بهذه المواقع ، وذلك بعدم ادراج اسم
موقع اختصار الروابط داخل المربع المشار اليه في .

شخص آخر قد يلاحظ ضغطات غير شرعية بحسابه أي أن هناك من يضغط على اعلاناته
قصد غلق حسابه ، كل ما عليك هو حذف اسم الموقع الذي تلاحظ به مثل هذه
الحركة من المربع ثم حفظ التغييرات لمدة يومين او أكثر ثم تعيد اسم
الموقع الى المربع مع حفظ التغييرات .

غير كدة الكلام الباقي كله مش مظبوط
لية بقي؟
نيجي الأول لموضوع انك تحط الفيس بوك في المواقع المسموح بيها

المواقع المسموح بها دي المواقع اللي هتظهر فيها اعلانات أدسنس بتاعتك مش المواقع اللي هيجيلك منها زوار لاني ببساطة مش هقدر اتحكم في حكاية الزائر جة منين .
يمكن الأخ صاحب الموضوع مدوناته زوارها قليل فشايف الزوار بتيجي منين.
أنما بقي لو موقع كبير زي نجوم اف أم مثلا بيجيله زوار من جوجل ومن فيسبوك ومن دج و تويتر ومن منتدي أ ومنتدي ب ومنتدي ج .... طيب إفرض بقي ان في منتدي د جديد فتح وحط روابط لنجوم اف ام وصاحب المنتدي هنا ميسمعش عن المنتدي د اللي فتح يبقي الزوار اللي هييجوا ضغطاتهم متتحسبش ؟؟ طبعا كلام مش منطقي
طيب مين يكتب الفيس بوك في المواقع المسموح بها ؟ أصحاب التطبيقات علي الفيس بوك . لأن الفيس بوك دا حاجة open source يعني ممكن تعمل لعبة مثلا وتضيفها للفيس بوك . ساعتها بقي ممكن تحط جوة اللعبة اعلانات أدسنس .
نيجي بقي للنقطة الخطيرة وهي فلترة الإعلانات
لازم نفهم حاجتين قبل ما نفلتر أي حاجة وخلاص
1- ان الفلترة دي أصلا جوجل عاملاها علشان المنافسين بتوعك .
يعني مثلا لو أنا جيت الصبح ورحت فاتح موقع تعارف اسمة س . وفي نفس الوقت أنا ناوي أحط اعلانات ادسنس في موقع التعارف دة علشان أكسب.
جوجل بقي عملتلي خاصية اني ممكن اعلانات المنافسبن متظهرش عندي علشان زواري مش يسيبوني ويروحوا لموقع التعارف الجديد . ودي طبعا خدمة جديدة لأني الأول كان لازم أفلترهم بالإسم . يعني أفلتر الموقع ص و أفلتر ج وهكذا..

الحاجة الثانية اللي لازم نفهمها قبل ما نفلتر أي حاجة ودي طبعا ميعرفهاش غير خبراء أدوردز .. إن الأعلانات أساس بتظهر بنظام المزاد . طبعا الكلام في الموضوع دة كبير جدا وانا هقول مثال بسيط ويارب قصدي يوصلكم
لو أنا عندي مدونة متخصصة وفي مثلا 100 موقع ليهم اعلانات عن نفس تخصصي وانا عندي 3 وحدات كل وحدة فيها 4 اعلانات يبقي المجموع 12 اعلان فقط .. طيب جوجل هتظهر مين ومش هتظهر مين ؟؟ جوجل هتظهر أكتر 12 معلن دافعين
طيب لو فرضنا ان واحد من ال12 موقع اللي المفروض يظهروا انا مفلتره علي الرغم انه مش منافس ؟؟ يبقي جوجل هتظهر اللي بعده وبكدة انا بحرم نفسي من ناس كانت ممكن تدفعلي أكتر بدون سبب منطقي
يا ريت صاحب الموضوع يعمل موضوع جديد يوضح فية الكلام دة لأن انا شايف الناس فرحانين بالكلام وهيطبقوه.
بالتوفيق
zapata
للأسف يا شباب الكلام دة كلو غلط ومش مظبوط
فقرتين بس هم اللي صح اللي بالون الأزرق

لنفترض أنني كنت اتعامل مع أحد مواقع
اختصار الروابط ، هذه المواقع قد ثبتت مخالفتها لقوانين وشروط أدسنس ،
لحماية حسابي يجب منع ظهور اعلاناتي بهذه المواقع ، وذلك بعدم ادراج اسم
موقع اختصار الروابط داخل المربع المشار اليه في .

شخص آخر قد يلاحظ ضغطات غير شرعية بحسابه أي أن هناك من يضغط على اعلاناته
قصد غلق حسابه ، كل ما عليك هو حذف اسم الموقع الذي تلاحظ به مثل هذه
الحركة من المربع ثم حفظ التغييرات لمدة يومين او أكثر ثم تعيد اسم
الموقع الى المربع مع حفظ التغييرات .

غير كدة الكلام الباقي كله مش مظبوط
لية بقي؟
نيجي الأول لموضوع انك تحط الفيس بوك في المواقع المسموح بيها

المواقع المسموح بها دي المواقع اللي هتظهر فيها اعلانات أدسنس بتاعتك مش المواقع اللي هيجيلك منها زوار لاني ببساطة مش هقدر اتحكم في حكاية الزائر جة منين .
يمكن الأخ صاحب الموضوع مدوناته زوارها قليل فشايف الزوار بتيجي منين.
أنما بقي لو موقع كبير زي نجوم اف أم مثلا بيجيله زوار من جوجل ومن فيسبوك ومن دج و تويتر ومن منتدي أ ومنتدي ب ومنتدي ج .... طيب إفرض بقي ان في منتدي د جديد فتح وحط روابط لنجوم اف ام وصاحب المنتدي هنا ميسمعش عن المنتدي د اللي فتح يبقي الزوار اللي هييجوا ضغطاتهم متتحسبش ؟؟ طبعا كلام مش منطقي
طيب مين يكتب الفيس بوك في المواقع المسموح بها ؟ أصحاب التطبيقات علي الفيس بوك . لأن الفيس بوك دا حاجة open source يعني ممكن تعمل لعبة مثلا وتضيفها للفيس بوك . ساعتها بقي ممكن تحط جوة اللعبة اعلانات أدسنس .
نيجي بقي للنقطة الخطيرة وهي فلترة الإعلانات
لازم نفهم حاجتين قبل ما نفلتر أي حاجة وخلاص
1- ان الفلترة دي أصلا جوجل عاملاها علشان المنافسين بتوعك .
يعني مثلا لو أنا جيت الصبح ورحت فاتح موقع تعارف اسمة س . وفي نفس الوقت أنا ناوي أحط اعلانات ادسنس في موقع التعارف دة علشان أكسب.
جوجل بقي عملتلي خاصية اني ممكن اعلانات المنافسبن متظهرش عندي علشان زواري مش يسيبوني ويروحوا لموقع التعارف الجديد . ودي طبعا خدمة جديدة لأني الأول كان لازم أفلترهم بالإسم . يعني أفلتر الموقع ص و أفلتر ج وهكذا..

الحاجة الثانية اللي لازم نفهمها قبل ما نفلتر أي حاجة ودي طبعا ميعرفهاش غير خبراء أدوردز .. إن الأعلانات أساس بتظهر بنظام المزاد . طبعا الكلام في الموضوع دة كبير جدا وانا هقول مثال بسيط ويارب قصدي يوصلكم
لو أنا عندي مدونة متخصصة وفي مثلا 100 موقع ليهم اعلانات عن نفس تخصصي وانا عندي 3 وحدات كل وحدة فيها 4 اعلانات يبقي المجموع 12 اعلان فقط .. طيب جوجل هتظهر مين ومش هتظهر مين ؟؟ جوجل هتظهر أكتر 12 معلن دافعين
طيب لو فرضنا ان واحد من ال12 موقع اللي المفروض يظهروا انا مفلتره علي الرغم انه مش منافس ؟؟ يبقي جوجل هتظهر اللي بعده وبكدة انا بحرم نفسي من ناس كانت ممكن تدفعلي أكتر بدون سبب منطقي
يا ريت صاحب الموضوع يعمل موضوع جديد يوضح فية الكلام دة لأن انا شايف الناس فرحانين بالكلام وهيطبقوه.
بالتوفيق

شكرا لك على هذا التعقيب ، لكنني ساترك الرد للأعضاء الذين يجربون العملية ويردون بتاكيد ما ذكرته بموضوعي او نفيه ، اما بالنسبة لفلترة الفئات ، سيدي انا قمت بفلترة فئات تتنافى وقيمي الأخلاقية والدينية والسياسية ، وقد ذكرت سابقا في احد الردود ، انه لو اعطيت لي كنوز الدنيا مقابل تنازلي عن قيمي واخلاقي ومواقفي ما رضيت بذلك ، انني ابحث عن الكسب من أدسنس وفق هذه المعايير .
ali_bob2
اولا شكرا لموضوعك ثانيا موضوع الفئات للعلانات معينة الصراحة الاربعة اللى انت معلم عليهم هما اللى انا مفلترهم
بالضبط
احلاات الجنس
والصحة الجنسية والتناسلية
ودين
وتعارف
الصراحة حاسس انها هتبقى اعلانات ارباحها مش حلال
بالنسبة للشركات تسمح ليها واالى متسمحش ليها انا كنت عامل موضوع هنا بسسب قلة سعر الضغطة
وقلت وقتها من ضمن الموضوع انى مختار اعالى شركات من حيث سعر الضغطة
فلماذا الضغطة بسنت و2 سنت
فرد عليا عبدو سعتها وقالى اعمل سماح للكل وقولتة لو عملت سماح للكل هلاقى شركات ومواقع عملة اعلانات بسنت اللى بتعلن فى ادوردز ولو فى اقل من السنت كانو اختارو
هو رد علياا وقالى انا عن نفسى كنت عامل كدة بس رجعت عملت سماح للكل والنقرة اصبحت مرتفعة
فمشيت على كلامة
ومن وقتها بلاقى نقرة 50 سنت وسعات 12سنت وسعات 2 سنت امبارح جالى نقرة من yousaytoo
ب 98 سنت والنهاردة من نفس الموقع جاتلى نقرة 10 سنت من مشاهد واحد فقط للموضوع وكانت نسبة اانقر الى الظهور 100 %
وطبعابلغت الشركة بكدة وعملت اللى عليا
فيعى خالى كل الشركات افضل عشان لو جات شركة جديدة تتدخل فى المجال ومتباقش محظورة
medo elkady

ولا يهمك

انا مثلا كتبت موضوع بموقع hubpages هذا الموقع يعمل بنظام مشاركة ارباح ادسنس بنسبة 50%

ثمقمت بنشر الموضوع على صفحي الشخصية بموقع الفايس البوك ، حتى يتمكن اصدقائي بموقع الفايس بوك من الإطلاع عليه وعلى اعلانات ادسنس الخاصة بحسابي ، لذلك وجب كتابة عنوان موقع الفايس بوك بالمربع المذكور ، اما اذا لم يكن لديك صفحة شخصية بموقع الفايس بوك فلا داعي لذلك .

اولا اشكرا لمجهودك الرائع والكبير المفيد جدا
وانا عملت اللى انت قولت عليه
ثانيا احب استفسر عن ردك هذا
معنى ذالك انى لازم اضع المواقع دى مثل دج وافلق وضربات ....الخ بجانب الفيس بوك ؟؟
princess.moon
شكرا اخى الكريم ......... ولكنى عندما أحدد المواقع المسموح بها ,,,,,,,,,,, بتجيلى الرساله دى بعد مااعمل حفظ التغييرات ...........

مواقع محظورة

المواقع غير موجودة في قائمة المواقع التي تسمح بها ولكنها تعرض إعلانات باستخدام رقم تعريف AdSense الخاص بك و ذلك خلال الأسبوع الماضي.
الرجاء ملاحظة أنه نظرًا لاحتواء هذا التقرير على بيانات أسبوعية؛ فإنه قد يحتوي على مواقع تمت الموافقة عليها منذ أقل من أسبوع.
عنوان URL الخاص بالموقع
webcache.googleusercontent.com
207.46.192.232
www.akhbarak.net
www.google.ru www.google.com.sa

أرجــو الإفـادة أخى الكـريم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
هل يوجد خطر علي حسابي في أدسنس بسبب الضغطات الغير شرعية
خبر سار : جوجل أدسنس تضيف زر +1 إلى إعلاناتها مما سيؤدى الى زيادة عدد الضغطات والمشاهدات بأذن الله
استراتيجية مذهلة لازدياد الضغطات في أدسنس
ضبط اعدادات حساب أدسنس لمضاعفة الأرباح