نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

للمبتدئين في جوجل ادسنس ادخل هنا ضروري

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل مبتدء لا يعرف الكثير عن جوجل ادسنس المرجو الدخول هنا كي يدرس كل شيء عنه يعني خد وقتك الكافي لمعرفت كل شيء من مصدر جوجل من بعد بعد ضع طلباتك هنا يعني لما تعرف شروط ادسنس كيف يعمل ادسنس يعني لما تاخد فكرة جيدة ممكن تضع طلباتك اللتي لم تجد جواب لها في موقع الرسمي لجوجل يعني ان لم تدرسوا هنا اولا و هدا مهم جدا.. فلن نستطيع افادتكم جميعا المرجو المرجو دراسة الموقع اولا تم من بعد مرحبا بكم
في كل طلباتكم الاخرى...

https://www.google.com/adsense/suppo...ui&medium=link

المقال "للمبتدئين في جوجل ادسنس ادخل هنا ضروري" نشر بواسطة: بتاريخ:
elfilali
24 مشادة ولا رد
english rose
شكرا وانا ابي اعمل لي مدونات ولكني لا اعرف فهل احتاج لخبير ؟
elfilali
شكرا وانا ابي اعمل لي مدونات ولكني لا اعرف فهل احتاج لخبير ؟

تحتاج لخبير
algboy
شكرا لفتح هذا الموضوع أخي الكريم ..
أحببت فقط أن أخبر الأخ الذي سأل عن انشاء مدونة , أن الطريقة لذلك ليس صعبا كما يتخيله و لا يحتاج الى خبير الا اذا كانت المدونة مدفوعة و على استضافة و دومين نايم و كدة ...
لكن هناك خدمة بلوجر للمدونات , تستطيع انشاء مدونتك بضغطة زر واحدة ... ابحث في الانترنت و ستجد المواضيع التي من شأنها مساعدتك
elfilali
شكرا لفتح هذا الموضوع أخي الكريم ..
أحببت فقط أن أخبر الأخ الذي سأل عن انشاء مدونة , أن الطريقة لذلك ليس صعبا كما يتخيله و لا يحتاج الى خبير الا اذا كانت المدونة مدفوعة و على استضافة و دومين نايم و كدة ...
لكن هناك خدمة بلوجر للمدونات , تستطيع انشاء مدونتك بضغطة زر واحدة ... ابحث في الانترنت و ستجد المواضيع التي من شأنها مساعدتك
شكرا على الاهتمام

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
جوجل ادسنس مش عايز يقبل حسابك ادخل اقولك تعمل ايه
ارباح جوجل من جوجل ادسنس ادخل وانت تعرف
للمبتدئين يعنى ايه جوجل ادسنس ؟
اربح مع جوجل ادسنس ببساطة للمبتدئين
عايز حسابك يتقبل في جوجل ادسنس خلال 4 ساعات ادخل هنا