نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لمستخدمى بنك الليبرتى ، حافظ على حسابك من النصابين

موضوع شفتة فى احد المنتديات جبتهلكم للافادة

بسم الله الرحمن الرحيم

يا إخواني الأفاضل كثير منكم لا يعرف أن مجرد سرقة بريد الخاص بالليبرتي لمدة دقيقة ونصف يعني تصفير حسابك في الليبرتي...

قبل أيام قليلة أخونا عادل السوداني تم تصفير حسابه في الليبرتي، وقبل اسبوع أو اسبوعين شخص صيني يقلي حسابه تم تصفيره وبه حوالي 150$، وقبل اسبوع تقريبا شخص حاول استعادة بياناتي ولكن الله الرحمن الرحيم سلم.

أنا أحب أقلكم شيء : لو حصل نصاب على كلمة سر بريدك الذي استعملته وعمل ريستور لبيانتك سيحصل عليها جميعها في ثواني معدودة.

باختصار: بريدك الإلكتروني أهم شيء في الليبرتي، وهو أهم من حسابك في الحقيقة، قد يخترق النصاب سيرفر الليبرتي ويحصل على بياناتك بدون أن يحصل على بريدك.

أنا أنصحكم ب:
1-أولا استعمل بريد القي ميل فهو أأمن بريد في نظري والله أعلم.

2- أختار سوال سري معقد وباللغة العربية وإجابته أيضا بالعربي،،، وانا مرة عملت حساب وكان السوال السري: What's the first car you ride it?
طبعا السوال تافه جدا، النصاب وضع جميع أنواع السيارات وفعلا اخترق بريدي ودخل لحسابي في الإلرت باي وغير الباسورد ولولا إن الله يسر بأن جعلني أونلاين في ذلك الوقت لربما انتهبت فلوسي، ولكن الحمد لله أولا وأخرا.

3- اختار خيار استعادة كلمة السر بكود يرسل إلى جوالك، وهذه الخاصية يقدمها فقط ومجانا الــgmail.

4- أخيرا وهو أهم شيء بريدك يجب أن يكون سري جدا ولا تستعمله في أي شيء ويا حبذا يكون هوا في نفسه كلمة سر كأن يكون [email protected] مثلاًن وبإمكانك عدم الدخول عليه أبدا وأن تستعمل خاصية pop-up لكي تصلك إي رسالة منه إلى بريد أخر لك.

المقال "لمستخدمى بنك الليبرتى ، حافظ على حسابك من النصابين" نشر بواسطة: بتاريخ:
english rose
هل تقصد بنك الرت باي ؟
reemhmam
مشكور جداااااااااااا
mannon
هل تقصد بنك الرت باي ؟

Liberty Reserve
mannon
مشكور جداااااااااااا
العفو يمان

اسم العضو: