نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

القلب يخشى الله

القلب يخشى الله فى كل موكب
وما اكثر المواكب تقسوا على القلب
مازال الحزن فى العيون زهابه غيب
وضنت النفوس بالارحام والطلب
وضاقت الزفرات بالصدر فلم تهب
فجاشت بالفم عبرات تجمدت فلم تذوب
وقطب الجبين منحصراً فذاك خيراً لم يطب
وطاق القلب للسماء مخرجاً من ذلك الجدب

المقال "القلب يخشى الله" نشر بواسطة: بتاريخ:
غرام ندى
يمكن بعض الكلمات تكون مش مفهومه للبعض ولكن اردت ان ابين ان القلب دائما ما يخشى الله فى امور ومواقف كثيرة ولكن تلك المصاعب والمواقف تقسو علينا ولا يستطيع احد ان يعرف متى ستنتهى تلك الالام ورغم ما يعانيه من ضيق وانقباض وحزن حتى يصل الى تجمد الكلام فى فمه الا انه فى النهايه يطلق قلبه الى السماء الواسعة بل الى الله سبحانه وتعالى لى يفرج همه وهذا من حبه وثقته فى رحمة الله
غرام ندى
سعيدة بمشاركتكم زوار واعضاء واتمنى ردودكم الجميلة
رونة
كلمااااااااااااتك حلوة وحلوتها أكيد أنها من قلبآ خاشع

قلبآ يتحلى بالأيمان

تقبلى مرورى دائمآ ولكى ارق تحياتى
غرام ندى
على فكرة انا مفيش فى صفحة اصدقائى غيرك يعنى انت اول صديفه ليا ف المنتدى ومرسيي على رايك
غرام ندى
لازم كلنا نعرف ان الحب انواع فى حب اقوى من حب الرجل للمرأه هو حب الله والرسول هو ادوم وباقى وكمان حب الابويين والاهل مش شرط بس الحب اللى كل واحد فاكره ناس كتير بتقول الحب حرام بس انا بقولكم ان الحب عمره م كان حرام احنا اللى بنسئ اليه بتصرفتنا لان الحب اجمل شئ ممكن نعيش بيه
رونة
على فكرة انا مفيش فى صفحة اصدقائى غيرك يعنى انت اول صديفه ليا ف المنتدى ومرسيي على رايك

ودا شىء أكيد يسعدنى أكون صدقتك واختك كمان
غرام ندى
متشكره اووى ولسمحيلى ابقى اطمن عليكى انا حاولت ابعتلك رسايل على صفحتك بس معرفتش بس مش مهم كفايه بشوف ارائك
spring rose
حلو جدااااااااا
تسلم ايدك
غرام ندى
شكرا ليك على رأيك ومرسيي لمرورك
سهم--
يمكن بعض الكلمات تكون مش مفهومه للبعض ولكن اردت ان ابين ان القلب دائما ما يخشى الله فى امور ومواقف كثيرة ولكن تلك المصاعب والمواقف تقسو علينا ولا يستطيع احد ان يعرف متى ستنتهى تلك الالام ورغم ما يعانيه من ضيق وانقباض وحزن حتى يصل الى تجمد الكلام فى فمه الا انه فى النهايه يطلق قلبه الى السماء الواسعة بل الى الله سبحانه وتعالى لى يفرج همه وهذا من حبه وثقته فى رحمة الله
نعم، في الحياة مواقف مؤلمة تقسو على الإنسان، وكما قلت أنت فالواجب إطلاق القلب إلى الله ليمنحه الله السكينة.

ومما يقرب المرء إلى ربه قيام الليل، العلماء يوصوننا به، هو مدرسة في التقرب إلى الله، اشرعي فيه وستجدين تحسن حالك بمشيئة الله، تعودي في البداية على ربع الساعة، بعد أيام قليلة ستجدين في نفسك الرغبة في الزيادة إلى ثلث الساعة ونصفها وأكثر، فصلي بقدر استطاعتك.

لكني لا زلت أختلف معك فيما يخص الكلام بين الرجال والنساء بكلمات الحب، حاولي التقرب إلى ربك وسوف يعينك على التخلص من هذا.

والله لم يرد أن يعذبنا، فشرع الزواج لإشباع هذه الرغبة الطبيعية، وإذا تأخر الزواج فالفرج آت بعد الصبر.
غرام ندى
اان لم اعترض على م قولته بالنسبة للحديث بين الرجال والنساء فيما يخص كلام الحب قانا اعارض هذا جدا
ولكننى اردت ان اوضح ان ما نكتبه ف هذا المنتدى او بالاخص ف هذا القسم ليس موجه لشخص بعينه
ف زمنا ده التليفزيون والفضائيات مش هقول بما تعرضه من اشياء خارجه بل سوف اقول بما تعرضه من افلام الرعب والقتل والعنف الشديد الذى ربط على قلوب الكثيرين وجعل قلوبهم قاسيه بعيده كل البعد عن الرحمه والسكينة يمكن كلمنا ليهم عن طريق كلمات الراحه تثير قلوبهم ثم تشعل فيها حب الله قبل حب اى شئ اخر فانا اردت ان ادخل لهم من الباب الذى يحبونه عسى الله ان يجعلنى عاملا من عوامل لجوئهم اليه وارجوا من اعضاء المنتدى ان يشجبوا اى شئ او خبر او كلام يخالف شريعتنا وانا اثق فى ذلك
كما ان م الفت نظرى لهذا المنتدى وحرصت على الانضمام اليه هو طريقته فى متابعة اعضائه وما يكتبوه
ملحوظه انا الحمد لله على علاقة طيبه مع الله واقيم فرائضه وسنة رسوله وكذالك النوافل ولكنى عندما كتبت هذا الموضوع كنت اوجه رسالة للغير
لمن قست قلوبهم ومن هم ضعاف القلب والايمان ليست اكتبها لنفسى فالحمد لله الذى انعم علي بنعم الرضى بقضائه وجميع قدره خيره وشره
غرام ندى
انتظر ردودكم
سهم--
اان لم اعترض على م قولته بالنسبة للحديث بين الرجال والنساء فيما يخص كلام الحب قانا اعارض هذا جدا
ولكننى اردت ان اوضح ان ما نكتبه ف هذا المنتدى او بالاخص ف هذا القسم ليس موجه لشخص بعينه
[color=#[/color]
أولا موضوعك هذا الذي تصفين فيه خشية القلب من الله كلامه طيب وليس من كلام الحب والغرام.

أما بخصوص الخلاف بيني وبينك حول كلام الحب، فمادام المنتدى مختلطا والرجال والنساء يكتبون على صفحة واحدة، فالواجب الامتناع عن هذا الذي يكتبه الأعضاء.

لنفرض أن ليلي تكتب كلاما في الحب على هذه الصفحة، وتامرا يكتب كلاما في الحب على هذه الصفحة، ليلي لا توجه الكلام إلى تامر، وتامر لا يوجه الكلام إلى ليلى، فلو عرضنا هذا على العلماء ليفتونا فيه لقالوا إنه حرام، لا يصح أن يكتب كلام الحب على صفحة مشتركة للرجال والنساء.

أعتذر لإزعاجك بكلامي، لكن اسألي أهل العلم لتتأكدي مما أقول لك.
غرام ندى
لست فى حاجه للسؤال والاختلاف ف الرأى لا يفسد للود قضية وانا احترمت رأيك لانه لا يتعارض مع تفكيرى حتى لو بشئ قليل الا انه فى النهايه لا يتعارض
سجده
جميل اوى

تسلم ايدك
غرام ندى
مرسيييى اوى لمرورك وتورتينى
سهم--
لست فى حاجه للسؤال والاختلاف ف الرأى لا يفسد للود قضية وانا احترمت رأيك لانه لا يتعارض مع تفكيرى حتى لو بشئ قليل الا انه فى النهايه لا يتعارض
لكن هذه المسألة لا تقبل خلافا أبدا، لو كانت تقبل خلافا لما أكثرت الكلام معك وأزعجتك هكذا.
الخلاف مستحيل في هذه المسألة، مستحيل.
غرام ندى
انت ليه بتقرأنصف الكلام ولا تكمله
سهم--
أنت قلت: الاختلاف، فلا زلت تختلفين معي.
أنا سأتوقف عن مجادلتك.
غرام ندى
يا استاذ لسنا مختلفين فى الموضوع اننا مختلفين ف طريقه توصيل المعلومه فقط
غرام ندى
احتجتلك ياربى
تنور حياتى ودربى
احتجت البى نداك وامشى فى هداك ياااااااااااااااااااااااااااااااارب