نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل




حوار بين عاشقين افترقا!

 

جاءت تزورني بعد سنوات فراق طالت...اقتحمت صمتي ...كسرت كل تلال الأيام التي وقفت بينها وبيني طوال هذه السنوات....
لم تسأل عني مرة واحدة،ولم أحاول أن اسأل عنها..ربما كبرياء رجل،ربما لأنني لا أريد اقتحام حياة اختارتها لنفسها مع رفيق غيري،ربما لأنني أردت أن أنهي الرواية حسب ما أحب أنا وليس على طريقة مخرجي الأفلام العربية..كنت أريد أن أبقيها في نفسي،كنت أريد أن أجعلها شيئا في داخلي،كنت أريد أن تظل صورتها بكل ملامح الدفء والعطاء فيها.
إننا عادة نحاول أن ننسف كل الجسور مع أحبائنا قبل أن نتركهم،ولكنني كنت حريصا لا أدري لماذا أن أبقي كل شيء معها في داخلي.
وجاءت تزورني..تغيرت فيها بعض الأشياء..لم أحاول أن أسبح في ملامح وجهها..ولكنني توقفت عند منطقة آمنة أحببتها فيها "نظرت في عينيها"..كانت هناك دمعة مصلوبة..لا هي سقطت..ولا هي تراجعت..ظلت حائرة في عينيها وأنا أنظر نحوها.
قالت: كيف أحوالك..؟
قلت: أعيش لأكتب..وجدت أن صداقة الكلمة تعوضني عن أشياء كثيرة لا أجدها مع الناس..
قالت: وما أخبار قلبك..؟
قلت: يذكرك كثيرا..
قالت: متى..؟
قلت: في كل وقت أشعر فيه أنني وحدي..وأنا دائم الشعور بالوحدة.
قالت: جئت أودع معك عاما.. وأستقبل عاما..وأقول لك كل سنة وأنت أسعد..
قلت: كنت أريد أن أقول لك منذ يومين كل سنة وأنت طيبة،كان عيد ميلادك..
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل


قالت: أمازلت تذكره..؟
قلت: لم أنس أشياء كثيرة معك،فكيف أنسى عيد ميلادك،نسيت فقط جنونك القديم..
قالت: هل كنت مجنونة..؟
قلت: نعم..كنت مجنونة،وأنا أيضا كنت أكثر جنونا.
قالت: حقا..كنا مجانين يوم أن قررنا أن نفترق.
قلت: وكيف حالك بعدي..؟
قالت: أصبحت أؤمن أننا نعيش أقدارنا..لا نعيش حسب ما نحب، إننا لا نختار شيئا،إننا فقط ننفذ خطة رسمت لنا وعلينا أن نقوم بها ولا نناقشها،مثل القطار لا يستطيع أن يمشي أبدا بلا قضبان.إنني أحببتك..لا أدري كيف،وأعيش بعيدة عنك ولا أدري لماذا،ولا أعرف ماذا سيحدث غدا..لقد استرحت بعدك لأنني لم أعد أتساءل كثيرا..
قلت: وهل التساؤل جريمة!!..إنه أفضل شيء في الإنسان.
قالت: لقد حملتني معك إلى تساؤلات بلا إجابة..فاحترت أنت،وتمزقت أنا..
قلت: لماذا لا تسألين عني..؟
قالت: لا أنا حبيبة..وفشلت أن أصبح صديقة.لهذا فضلت أن أبقى بعيدة..مازلت أشعر بألم شديد كلما سمعت أخبارك أو قرأت عنك..حتى قصائدك أشعر بنزيفها في صدري،وكثيرا ما أتوقف ولا أستطيع أن أكمل القصيدة..
قلت: هل أراك قريبا..؟
قالت: ربما..لا أستطيع أن أعدك،شعرت بشوق جارف إليك كثيرا ما أشعر به..وضعفت اليوم فقط رغم أنني قاومته سنوات.
قلت: لن تصدقيني،ولن يصدقني أحد إذا قلت لك أنني كنت أفكر فيك في نفس اللحظة التي وجدتك فيها أمامي..
قالت: الحب الحقيقي لا يموت..يتوارى في داخلنا،يشعر بتجاهلنا له..ولكنه فجأة يصيح في داخلنا.
قلت: نسيت أن أطلب لك فنجانا من القهوة..
قالت: ربما نشربه معا بعد أعوام.
قلت: مازال فيك تفاؤلك القديم.
قالت: مازلت تقول أنك لن تعيش طويلا.
قلت: لم يعد يعنيني العمر..العمر ليس سنوات نعيشها،العمر أشياء تعيش في داخلنا لأن هناك أشياء لا نذكر منها شيئا..وأنا أعيش معك دائما..
ألم أقل لك يوما:
سوف ألقاك حياة..
في زمان ميت الأنفاس..ممسوخ الرفات..
سوف ألقاك عبيرا..
بين يأس الناس عذب الأمنيات..
دائما أنت بقلبي..
رغم أن الأرض ماتت..
رغم أن الحلم مات..
ربما ألقاك يوما ..
في دموع الكلمات....



من اجمل روائع فاروق جويده الى انا بعشقه جدا






المقال "حوار بين عاشقين افترقا!" نشر بواسطة: بتاريخ:
EL GENERAL
ايه الحوار ده انا بكيت والله

مش عابف اقولك ايه

تحياتى لكى وللشاعر العظيم

تقبلى مرورى
daring eyes
طبعا يا حازم تقبلت مرورك ونورتنى كمان

وكل احساس طبعا
سهم--
سامح الله الشاعر إذ كتب هذه الكلمات، ما كان له أن يكتب حوارا بين عاشقين.

وصحيح أننا نعيش كما قدر الله لنا، لكن علينا أن نسلك طريق السعادة، هل تعرفين كيف؟ أن يتعلق قلبك بحب الله، وتسألي الله التوفيق، وتفكري جيدا عند الاختيار.

هذان العاشقان يتحدث كل منهما للآخر بهذه الحرارة وهذا لا يصح في دين المسلمين.

تقبلي مروري.
الجرح من نصيبى
وللهى تسلمى فعلا على احساسك حلو موووووت
كلها مشاعر حلو ةواحسيس جميلة والاحلى بعد الفراق لقاء الاحبة
وليكى بعض الكلمات ليكى اوصف احساسك بالحب الذى اتنفس واحيا بيه فى هذة الدنيا
ياما انتظرتك ليلا طويلا لاحيا بك يوما
وصرت وحيدة بدونك فى هذة الدنيا
جلست والخوف فى عينى اشعر بالحرمان
ايامن وليلى واذكر يوما رايتك وعينى
تنظر عليك ولايبقى غيرك امامها
فشعرت بانى اشتقت اكثر واكثر ولما ارى غير
نفسى فى احضنك والمسك واعيش معاك
ايامى التى عنيت فيها بالحرمان مندونك
تقبلنى بالحب والكلمات فهذة الدنيا لاختارتها اعيش فيها واترك عالم ليس عالمى
!XP!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
يحرام ودا من ايه
يا بنتى كله بيطلع ف الغسيل
هههههههههه
هههههههه
ومع برسيل مافيش مستحيل

شكرا ع الموضوع الرووووووووووعه دي
معرفتش امسك نفسى من الضحك
spring rose
تسسسسسسسسلمى
daring eyes
نورتى يا سهم ع مرورك
daring eyes
منونه طبعا شرفتينى

ونورتى التوبيك كله بكلماتك الى منتهى الاحساس
daring eyes
طيب عموما كويس يا محمد انى ضحكتك معرفش ازاى ضحكت يا ابو احساس عالى

بس نيس اسمايل


نورت يا نسخه اديمه xp
daring eyes
spring rose

نورتى بمرورك
!XP!
طيب عموما كويس يا محمد انى ضحكتك معرفش ازاى ضحكت يا ابو احساس عالى

بس نيس اسمايل


نورت يا نسخه اديمه xp

ايدكى صاحب الاحساس العالى
يبقى اكيد صاحب الدماغ العاليه
ف الدور التانى يعنى هههههههههه
وبعدين نسخه نسخه
مش احسن من العيون بتاعتك ههههههههههههههههههه
طايشه بس عايشه
يخرب عقلك بجد جامده

تسلم ايدك ياختشى
daring eyes
نورتى يا رنون قلبى

وطبعا جامده مش انا يبقى جامده
daring eyes
مالها عيونى يا نسخه مش احسن منك مليون مره ولا ايه

وبعدين شور صاحبه الاحساس العالى

وانت الدماغ العاليه من البلاوى الى بتخدها

سورى سيحتلك علنى يا نسخه برده
!XP!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

انت عارفه احسن حاجه ف التوبيك ده ايه ؟؟

انه مافهوش بزر
ارواح واشباح
ههههههههه
نيس والله
daring eyes
ههههههههههههههههههههههه

والله يا محمد انت مشكله

انا سترت عليك بتفضح نفسك ايوه مفهوش بزر مش زى الى بتبلبعه

مهيس انت يا نسخه

بس ريلى نورت
daring eyes
ثانكس يا ارواح ع ردك
غرام ندى
جميييل اوووووووووووى ياقمر
غرام ندى
بس الفراق صعب اوى الانسان بيمر باوقات كتيره عقبال م يقدر يتقبله
!XP!
ههههههههههههههههههههههه

والله يا محمد انت مشكله

انا سترت عليك بتفضح نفسك ايوه مفهوش بزر مش زى الى بتبلبعه

مهيس انت يا نسخه

بس ريلى نورت

ههههههههههههههههههههههههههههه

نورت هههههههههه

ليه كشاف ولا فانوس هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

بس ريلى انا عارف ههههههههههههههههههه

الله ما لا فشخره ههههههههههههههههههه
daring eyes
نورتى يا غرام برده وطبعا الفراق شئ قاسى جدا

ربنا مش يكتبه ع حد
حبيبه يوسف
بجد موضوع راااائع جدا
تخيلته أوي وعيني دمعت وأنا بقرأه
ربنا يصبر قلب أي حد مكملش حياته مع اللى حلم بيه

ميرسي جداااا
daring eyes
نورتى يا حبيبه بردك

ويارب مش يكتبها لحد وكلوا يكمل مع الى يتمناه يارب
the god father
جميل جدا بس ده خيال مش حقيقه
تسلمي واتمني تكوني معانا في الواقع
rotoo
هى جميلة اوى بس بتقلب المواجع و الواحد مش ناقص و ربنا يصبر القلوب
!XP!
يا حول الله يارب
سمعنى سلام
متقلبش المواجع
هههههههههههههههههههههههههه
الجرح لسا واجع
ههههههههههههههه

شوفتى يا ساره يا عيون انتى عملت ايه ف البنى ادمين
daring eyes
نورتى يا the god father وصدقنى انا اكتر واحده عايشه الواقع

ده عجبتنى بس
daring eyes
سورى يا روتو لو قلبت المواجع مش قصدى طبعا

نورتى بردك ومرورك



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
حوار بين عاشقين لحظه وداع اكيد عينك هتدمع
العثور على أقدم عاشقين قصة عمرها 1500 عام
حوار بين عاشقين لحظة فراق

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية