سمعنا كثيرا من يقول و ينصح و يحذر من وضع الاعلانات الصورية الخاصة بادسنس و الاكتفاء بالاعلانات النصية فقط بحجة ان الاعلانات الصورية تقلل من نسبة النقر للظهور لكن من خلال هذا الموضوع احب ان اوضح لكم ان هذا الامر غير صحيح انظر معى لماذا .
الاعلانات النصية تكون لمواقع و مدونات بسيطة غالبا و كثيرا تكون الاعلانات من خلال كوبونات مجانية و كما يعلم الجميع ان اصحاب هذه المواقع الصغير يحددون سنت للنقرة اما الاعلانات الصورية فتكون لشركات كبيرة كفودافون و موبينيل و تى اى داتا و لينك دى اس ال و غيرها و تحدد هذه الشركات اسعار غالية لعدد من الاسباب منها وجود تنافس بينها كشركات المحمول المختلفة و شركات النت المختلفة فكل منهم يرفع قيمة اعلانة حتى يظهر اكثر و بالتالى تكون الضغطات اعلى .
على سبيل المثال من فترة قليلة كان فى اعلان موبينيل كانت الضغطة بسبعة سنت و غيرها من الاعلانات الصورية للشركات الكبرى .
اهم ما فى الموضوع ان نذكر طرق اختيار الاعلانات الجيدة و اماكنها المميزة هى التى ترفع نسبة النقر للظهور و ليس نوع الاعلان فعليك بتجريب كل اماكن الاعلانات الممكنة حتى تصل لاعلى نسبة نقر لظهور و لا تضحى بالاعلانات الصورية مطلقا
الاعلانات النصية تكون لمواقع و مدونات بسيطة غالبا و كثيرا تكون الاعلانات من خلال كوبونات مجانية و كما يعلم الجميع ان اصحاب هذه المواقع الصغير يحددون سنت للنقرة اما الاعلانات الصورية فتكون لشركات كبيرة كفودافون و موبينيل و تى اى داتا و لينك دى اس ال و غيرها و تحدد هذه الشركات اسعار غالية لعدد من الاسباب منها وجود تنافس بينها كشركات المحمول المختلفة و شركات النت المختلفة فكل منهم يرفع قيمة اعلانة حتى يظهر اكثر و بالتالى تكون الضغطات اعلى .
على سبيل المثال من فترة قليلة كان فى اعلان موبينيل كانت الضغطة بسبعة سنت و غيرها من الاعلانات الصورية للشركات الكبرى .
اهم ما فى الموضوع ان نذكر طرق اختيار الاعلانات الجيدة و اماكنها المميزة هى التى ترفع نسبة النقر للظهور و ليس نوع الاعلان فعليك بتجريب كل اماكن الاعلانات الممكنة حتى تصل لاعلى نسبة نقر لظهور و لا تضحى بالاعلانات الصورية مطلقا