نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أيهما أفضل وأكثر ربحا ؟إنشاء مدونة مع قوقل ادسنس أو منتدى ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم يا اعضاء منتديات نجوم مصرية .. تمنياتي لكم بالتوفيق

اطلعت على موضوعات كثيرة بخصوص الربح من الانترنت واعجبتني فكرة قوقل ادسنس ...
ولدي فكرة اخرى عن تصميم منتدى انجليزي ,,, باي موضوع او يكون عام مثلا ,,

فأي الخيارين أفضل ,,, من ناحية الربح و الجهد المبذول ... ومن ناحية التكاليف ,, فكم بالكثير يكلفني فتح منتدى باللغة الانجليزية .. وهل يمكن ان اكسب الكثير من الاعلانات ,,,, ؟

ام الافضل قوقل ادسنس قليلة التكاليف .... والجهد مثلا
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ياليت لو تكرمتوا تردوا علي .. لأني بحثت في قوقل ولم اجد الاجابة الشافية ...

وجزاكم الله خيرا

المقال "أيهما أفضل وأكثر ربحا ؟إنشاء مدونة مع قوقل ادسنس أو منتدى ؟؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
astrosid
اخي العزيز افضل شئ ان تعمل حساب من مدونة بلوجر لي انها تابعة لشركة جوجل وسيتم فتح حساب لك خلال 13 يوم على الاكتر
انهار الخير
مشكووووور اخي الفاضل على ردك ,,,, وفي حالة اذا كنت اريد فتح منتدى ما قيمة التكاليف
ZAMAN
لو حبيت تفتح منتدى حسب الشركة ال هتروح عليها بس ممكن نقول تبدء من 200 جنيه

المنتدى افضل طبعن على المدى البعيد لو عاوز تنجز بدرى بدرى تعمل بلوج بس برضو هتروح للمنتدى
انهار الخير
مشكووورين اخواني على مروركم وردودكم ..... بس انا بفكر بمواضيع دينية .... ومن خلال قراتي عن قوقول ادسنسن انها ما تسمح بهذا الشيء ...لهذا فكرت بالمنتدى والمنتدى يحتاج الى دعم مادي لذلك لابد من البحث له عن مصدر دخل ....

فياليت اللي عنده خبره يفيدني ... كم من الوقت والجهد احتاج لنجاح مثل هذا المنتدى ؟؟
جمال البيضاوي
نصيحة أخي الكريم إذا لم تكن من طلبة العلم الشرعي فابتعد عن المواقع الاسلامية جملة لأسباب ، الأول أنك لا محالة ستقع في بعض المحضورات الشرعية إذ إن بضاعتك الشرعية مزجاة، ثانيا المواقع الاسلامية المختصة والتي يشرف عليها علماء كبار وطلبة علم مجدين كثيرة و لا أظنك ستأتي بجديد، ثالثا، أنت ستبذل جهدا تنتظر عليه مردودا ماديا وليس لك غير جوجل أدسنس، إذا فالمواقع الاسلامية لا يحبذ لها أن توضع فيها أكواد أدسنس لأنه بدون شك ستظهر عليها أكواد مواقع غير مرغوب فيها والأدهى إعلانات المواقع التنصيرية فكل يوم يخرجون عليها باسم جديد أو يغيرون فقط اسم النطاقات و ستتعب معهم بدون شك في فلترة المواقع، هذا أقوله عن تجربة.
إذا كنت أخي تملك مبلغا طيبا من المال يعني بين 200 دولار فما فوق فلا بأس بأن تبدأ بمنتدى واحرص على أن يكون في شيء آخر غير المواضيع الدينية وليكن شيئا تفهم فيه ولو قليلا ثم عليك الصبر فلن تجني منه مالا إلا بعد مدة، أما إذا كانت ظروفك المادية ضعيفة ولا تستطيع الصبر فعليك بمدونة حتى ولو كانت عربية المهم أن تكون في شيء تقل فيه المنافسة يعني مثلا لا تذهب إلى الطبخ أو الالعاب، واشتغل بجد أنا أضمن لك بحول الله أن تجني منه ما لا يقل عن 5 دولارات في حدود 4 أشهر هذا لو المدونة عربية وهو ما أنصحك به أما المدونات الانجليزية فيصعب أن تجد لها زوارا حاليا لأن الغرب كل شيء عندهم بالدفع ولكي تحصل على الزوار يجب أن تدفع.
alaa omar
بسم الله
أوافق الأخ جمال في كلامه
بالفعل عند العمل مع جوجل أدسنس بالذات إبتعد عن المواضيع الدينيه والسياسيه
لأن المعلنين لا يدفعون شيئا وأسعار الضغطه في الحضيض
ثانيا ستظهر لك إعلانات مواقع تنصيريه وكلام كفر
نصيحه
إبتعد عن البلوجر
قم بعمل مدونه مدفوعه وأبدع فيها وستري النتائج إيجابيه جدا
انهار الخير
نصيحة أخي الكريم إذا لم تكن من طلبة العلم الشرعي فابتعد عن المواقع الاسلامية جملة لأسباب ، الأول أنك لا محالة ستقع في بعض المحضورات الشرعية إذ إن بضاعتك الشرعية مزجاة، ثانيا المواقع الاسلامية المختصة والتي يشرف عليها علماء كبار وطلبة علم مجدين كثيرة و لا أظنك ستأتي بجديد، ثالثا، أنت ستبذل جهدا تنتظر عليه مردودا ماديا وليس لك غير جوجل أدسنس، إذا فالمواقع الاسلامية لا يحبذ لها أن توضع فيها أكواد أدسنس لأنه بدون شك ستظهر عليها أكواد مواقع غير مرغوب فيها والأدهى إعلانات المواقع التنصيرية فكل يوم يخرجون عليها باسم جديد أو يغيرون فقط اسم النطاقات و ستتعب معهم بدون شك في فلترة المواقع، هذا أقوله عن تجربة.
إذا كنت أخي تملك مبلغا طيبا من المال يعني بين 200 دولار فما فوق فلا بأس بأن تبدأ بمنتدى واحرص على أن يكون في شيء آخر غير المواضيع الدينية وليكن شيئا تفهم فيه ولو قليلا ثم عليك الصبر فلن تجني منه مالا إلا بعد مدة، أما إذا كانت ظروفك المادية ضعيفة ولا تستطيع الصبر فعليك بمدونة حتى ولو كانت عربية المهم أن تكون في شيء تقل فيه المنافسة يعني مثلا لا تذهب إلى الطبخ أو الالعاب، واشتغل بجد أنا أضمن لك بحول الله أن تجني منه ما لا يقل عن 5 دولارات في حدود 4 أشهر هذا لو المدونة عربية وهو ما أنصحك به أما المدونات الانجليزية فيصعب أن تجد لها زوارا حاليا لأن الغرب كل شيء عندهم بالدفع ولكي تحصل على الزوار يجب أن تدفع.
مشكوور اخي الفاضل على ردك المثمر والمتميز وبارك الله بك ......

انا عملت بحث في قوقل..... واستقريت على فكرة المنتدى الانجليزي ,,, بس زي ما فهمت من كلامك ما ينفعش يكون اسلامي وانا ما بفهم في المواضيع ديه .,,,,

واحد الاعضاء الافاضل اقترح علي انه يعمل لي منتدى مجاني كتجربة ... بعد كجة لو نجح انقله لمدفوع ... وحاليا بفكر بمحتويات المنتدى هتكون ايه ... لكن ضروري من ضمن المنتديات هيكون في منتدى اسلامي ... وربنا يكتب لنا جميعا مافيه الخير .

وتشكر اخي على التفصيل والايضاح .
انهار الخير
بسم الله
أوافق الأخ جمال في كلامه
بالفعل عند العمل مع جوجل أدسنس بالذات إبتعد عن المواضيع الدينيه والسياسيه
لأن المعلنين لا يدفعون شيئا وأسعار الضغطه في الحضيض
ثانيا ستظهر لك إعلانات مواقع تنصيريه وكلام كفر
نصيحه
إبتعد عن البلوجر
قم بعمل مدونه مدفوعه وأبدع فيها وستري النتائج إيجابيه جدا
مشكووور اخي الفاضل على ردك واهتمامك وبالتوفيق لك ....
وانا ابدا ما راح اسمح بالاعلانات الكفرية او النتصيرية,,,,

وحاليا بفكر بالمنتدى الانجليزي بس محتاجة افكار غريبة او جديدة .... عموما ,,,, مشكووور اخي وما قصرت على الايضاح وبالتوفيق لك ,,
italia55
ابتعد عن البلوجر لانك لا تستطيع ان تتحكم في وضع الاعلانات في المكان الدي تريد
samerezz
محيييييييييييير اوى الموضوع دة بس المنتدى هنا بيكسب كويس
heemhamoo
انا رأى ان انتا تبدأ بمدونه الاول ،،بنفس المجال اللى انتا عاوز تتكلم عندو
وبعد ما يكون عندك عدد زوزار مناسب للربح من أدسنس .. اعمل منتدى وبكده انتا تكون ضمنت زوار مدونتك ...

والارباح فى جوجل مش بتفرق من موقع او منتدى او مدونه بس بتفرق فى اللغه و الزوار .....

تحياتى
%u0646%u0648%u0631
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وبارك الله فيكم جميعا السائل والمسئولون
فقد سألت نفسى صباحا كيف اعمل منتدى
ولم أجد اجابة لسؤالى الأ هنا فشكرا لله
ولكم جميعاً
%u0632%u0627%u0626%u0631
اريد ردا شافيا من غير تعمق في الشرح لهذا السؤال؟
ايهما افضل مدونة ام منتدى؟
masri31
اريد ردا شافيا من غير تعمق في الشرح لهذا السؤال؟
ايهما افضل مدونة ام منتدى؟
بالنسبة اليك اخي مدونة وباللغة الانجليزية
انا عندي مدونة في بلوجرمند سنة اجني من 8 الى 22 يورو يوميا
اغلبية الزوار من كندا و بريطانيا و و.م.ا ومصر و الجزائر
ومصدر الزوار من يوتيب 1000 حتى 2000 و فايسبوك 100 حتى 300
اتمنى ان تكون قد استفدت

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اكثر الكلمات ضغطا في قوقل ادسنس من 100.000 الى 5000 ضغطة في الشهر (اخبار قوقل ادسنس.)
منتدى ممنوع من ادسنس او مدونة ممنوعة من ادسنس ادخل
هل إنشاء مدونة او موقع يحتوي على برامج كمبيوتر يسبب في غلق حساب ادسنس
أسماء البنوك في معظم الدول العربية التي تصرف شيك قوقل ادسنس وكل مايخص قوقل ادسنس هنا