نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اجمع تابعين في تويتر اكثر من 200 تابع يوميا ومجانا

السلام عليكم شباب

طبعا الكثير منة يريد ان يربح من حسابه في تويتر وهنلك العديد من المواقع الي نستطيع ان نسجل فيها بحسابات تويتر خاصتنا والاخوان الاعضاء قد طرحوا الكثير منها جزاهم الله كل خير وانا شخصيا استفدت منهم كثيرا

ولكن السؤال هل فعلا نحن نربح من تلك المواقع؟ لا اعتقد؟ والسبب؟
السبب لان حسابات تويتر التي نملكها لا تحتوي الكثير من التابعين واقصد بالكثير الالاف مثلا 10000 على الاقل.

طيب كيف اجمع هذا العدد من التابعين وبوقت قياسي؟

انا سوف اضعكم على اول الطريق من خلال هذا الموقع الذي انا برايي الشخصي افضل موقع لجلب التابعين على وجه الارض ههههه والي عدة موقع افضل منة ياريت يحطة واكون ممنون منة واتحدى احد يجيب موقع مثل هذا!!!

لا اريد ان اطيل عليكم اكثر وسوف اشرح الموقع باختصار واترك الباقي للصور

اسم الموقع تويندس Twiends

طريقة عمل الموقع
الموقع يعمل بنضام الكردت والمقصود بالكردت (الوحدات) لا تخاف الشغلة سهلة بعد ان تقوم بالتسجيل المجاني طبعا ومن خلال ربط حسابك في تويتر بالموقع سوف تجد الاف الاعضاء وما عليك سوى ان تتابعهم وسوف تحصل على كردت من كل عضو تتابعه وبعض الاعضاء يعرضون 3 او 4 او 5 كردت كي تتابعهم وعندما يصبح في حسابك مثلا 2 كردت من اول عضو تابعتة راح تضهر انت في صفحات اعضاء اخرين كي يتابعوك وياخذو الكردت منك وهكذا تستمر العملية وانت ومجهودك يعني!!

وكذلك تستطيع ان نجمع الكردت من خلال عمل لايك لصفحات الاعضاء على الفبس بك والكثير من الاعضار يعطون 8 كردت من اجل ان تعملة لايك ماراك ياثر عليك شب وبالنتيجة تحصل انت على كردت بكل سهولة

وايضا وهذا ما انا احبه وهوة تصفح مواقع الاعضاء من اجل الكردت يامسهل التصفح يعني المطلوب منك يا معلم ان تتصفح مواقع الاعضاء كل موقع لمدة 10 ثواني وتاخذ كردت المعروض لتصفح ذلك الموقع واحيانا اعضاء يعطون 9 كردت من اجل 10 ثواني من وقتك الثمين

ما اريد الاطالة بس احب اكولم انو اول ماتسجل الموقع يعطيك هدية ترحيبية ومقادرها 100 كردت مجانية بدون مجهود يعني 50 تابع فقط مع اول ما تسجل !!

والموقع طبعا يبيع كردت للكسالى الي مايريدون ان يتعبو حالهم ههههه مانصحك تشتري لان الاسعار غالية يعني 200 كردت ب 6 دولار وال200 كردت تكدر تعملهم بنص ساعة والله

والات اترككم مع الصور ولا تفوتوا هاي الفرصة

[IMG][/IMG]
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

وفي النهاية التسجيل في الموقع من الرابط وهو رابط الرفيرال لان الموقع راح يعطيني 25 كردت اذا سجلت عن طريقي فلا تبخل علي بذلك

http://twiends.com/?i=mrali2010

وعدي مدونة حاطط فيها فديو عن طريقة عمل الموقع اذا تحب تشرف يعني على راحتك

make money with twitter

ولا اسالكم غير الدعاء

المقال "اجمع تابعين في تويتر اكثر من 200 تابع يوميا ومجانا" نشر بواسطة: بتاريخ:
ahmed_sena71
ازاي هينضاف التابعين لحساب تويتر
ahmed_sena71
الموضوع دا بجد جامد جدا
تسلم الايادي
فعلا موضوع مفيد جدا
تحياتي
mrali2010
مشكور صديقي على مرورك

طبعا انت راح تربط حسابك تويتر مع الموقع وراح الاعضاء يبدئون بمتابعتك اول ما تحصل على كردت وراح تشوف الشغل الجامد بعينك
ahmed_sena71
بالفعل ربطت حسابي بتويتر وزاد عدد التابعين
بسهولة جدا
وايضا ربطت الحساب بموقعي وارسل عدد لا باس به من الزوار
لكن لا اعلم لماذا لا استطيع ربطة بالفيس بوك
وهل من الممكن ان اختزن كريدت واستغني عن عدد التابعين في تيويتر مقابل ارسال زوار لموقعي ام لا
شكرا
mrali2010
بالتاكيد تكدر تستغني عن التابعيين وفقط تستفاد من خاصية الزيارات ما عليك سوى ان تلغي ربط حسابك مال تويتر من الموقع وراح تستثمر الكردت في الزيارات لموقعك فحسب

ادخل على الستنك (الخصائص) وقم بحذف حساب تويتر

واي سؤال اخر اني حاضر

تحياتي
][king fares][
موقع جميل وفي الحقيقة أنا أستخدمه

لكن ما شفت فائده !!

الفلورز الي عندي 85 شخص .. ولو حطيت رابط محد بيدخل !!

حطيت روابط بالهبل وكلمات ومواضيع متنوعة

ولا شخص ما يدخل

عموما حجرب أزيد المتابعين لـ 1000 وأشوف ممكن يتغير الوضع

مشكووور أخي على الشرح
mrali2010
يعني المشكلة مش بالموقع لان الموقع بيخليك تحصل تابعين مفيش كلام بس مشكلتك انو التابعين مش بيدخلوا على الروابط الي بتنشرها في تويتر وطبعا لان العدد الي عدك قليل يعني 85 ولاشي لان نصهم بيكونو امريكان او اوربيين ويكون توقيت النشر عدك في حالنة نومهم او يكونون في العمل ونصهم الثاني يمكن يكونو غير جالسين على النت اصلا واسباب اخرى منها يمكن حضرتك جاي تنشر بالعربي وهذا يقلل من احتمال انو احد يفتح موضوعك لان الاغلبية العضمى مش عرب

الخلاصة اذا بدك تحصل زوار من تويتر لازم يكون عدك على الاقل 5000 تابع

تحياتي لك
mrali2010
طبعا انا مستغرب انو لحد الان مفيش غير شخص واحد سجل مع العلم ان الموقع دة رهيييييييييييييب !!!!! والله متعجب
ahmed_sena71
انا سجلت يا اخي
وزاد فعلا عدد التابعين
بس انا شايف ان تويتر دا اصلا مضيعة وقت
وملوش اي لزمة
mrali2010
صدقني لو صار عندك 10000 تابع حتعرف ان تويتر ليه لزمة ومفيد جدا جدا
ahmed_sena71
ممكن تقولي زي ايه اذا كان كلهم اجانب ومفيش فيهم عرب
mrali2010
طبعا مش كلهم اجانب وفيهم كثار من العرب بس بينشروا بالانكليزي..
على العموم ممكن تربح من الاجانب بنشر مدونتك باللغة الانكليزية طبعا....
والاهم من ذلك هوة نشر رابط مواضيعك في عناكب كوكل عن طريق الشبكات الاجتماعية واهمها تويتر...
وكذلك يوجد العديد من المواقع التي تدفع لك من اجل نشر اعلاناتهم في حساب تويتر الختص بك طبعا الدفع على عدد التابعين لديك .....

مثلا اذا كان عدك 10000 تابع يعني خل نكول مع كل نشر لرابط ياتيك 10 زوار فلو نشرت باليوم 30 رابط فقط حيجيك بما معدله 300 زائر باليوم مما يقوي من ترتيب موقعك وانت وشطارتك ......

تحياتي
forexgaps
جارى التجربة
mrali2010
بالتوفيق لك
mecanique
مشكووووور و جاري التجربة

وياريت لو في شرح لموقع تويتر لاني ما فهمتش الموقع كثير
mrali2010
ان شاء الله بعمل شرح لموقع تويتر

تحياتي
mecanique
بصراحة اخي معك كل الحق انا تحصلت على 250 تابع من وقت كتابة مشاركتي السابقة الى وقت كتابة هذه المشاركة يعني تقريبااا 24 ساعة ب250 صديق

مع دخولي للموقع المذكور في 3 فترات فقط و بمدة ليست كبيرة
mrali2010
بالتوفيق عزيزي
good4x
اشكرك اخى على الموقع و اعرف هذا الموقع من صديق ولكن الصراحه لاتوجد به فائده

فكل مشتركين هذا الموقع هم ويب ماسترز وداخلين يجيبو ترافيك او يزودو الفيس بوك فانز

وكل اللى بتضيفهم عندك هم مثلك فى الهدف وان كنت انت بتتابع حد من اللى انت بتتابعهم وبتزور لينكاتهم كانو هما زارو لينكاتك

الخلاصة الفائده فى تويتر ان متابعينك يكون اشخاص عاديين تتصفح المواقع وليس اصحاب مواقع

والموقع ده بيفكرنى بالبغبغان بيكررر وخلاص

وبالتوفيق ان شاء الله
mrali2010
اخي 90 بالمية من مستخدمي تويتر هم ناشرين وليسو متصفحين وهذا معروف ولكن حتا الناشرين في كثير من الاحيان تجذبهم المواضيع ويدخلون عليها وهذا من تجربتي الخاصة والحمد لله الان عدي 12 الف تابع والعدد في زيادة مستمرة والزيايات من النشر في تويتر مفيدة جدا

والله اعلم
leprof007
تم التسجيل تحتك .بالتوفيق
mrali2010
التوفيق للجميع
Dr.Ismail-Fahmy
ايه اللى يحصل لو عملت ان فولو للناس اللى عملتلها فولو عشان أخد كردت ؟؟؟؟
vampire0
هههههههههههههههههههههه تويتر الاضافه محدوده دلواتى ولا عارف اتابع حد ولا من تويتر نفسو ولا من المواقع الى بضيف

بس انا تابعت 1000 واحد بس و 500 تابعونى وبعد كدا قالى محدود وبدا المتابعون يقلووووووو ههههههههههه
a_s1171111
هههههههههههههههههههههه تويتر الاضافه محدوده دلواتى ولا عارف اتابع حد ولا من تويتر نفسو ولا من المواقع الى بضيف

بس انا تابعت 1000 واحد بس و 500 تابعونى وبعد كدا قالى محدود وبدا المتابعون يقلووووووو ههههههههههه
وانا نفس المشكله

هههههههههه

مفيش للمشكله دى حل
%u0632%u0627%u0626%u0631
لو سمحت انا ربطت الموقع مع التويتر اللي الي بس بيضل يكتبلي في اول الصفحة (Your Twitter account is approved but you may not follow others yet.) ممكن لو سمحت اعرف شو المشكلة و ليش بيكت هالعبارة؟؟
a_s1171111
طيب ورينى حسابك على تويتر وصل لكام لانك المفروض حصلت على ريفايل كتير
heemhamoo
انا سجلت من لينك بتاعك ومبروك عليك ال 25 كردت

موضوع فوق الرائع شكرا
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم

اشكرك على المجهود , موقع رائع ..

لكن عندي سؤال كيف اقدر احدد البلد والمدنية اللي اتابع الاعضاء ويتابعوني فيها ؟؟
وشكرا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
هاشتاق الراتب ما يكفى الحاجه يلفت انظار العالم اجمع ويحقق اكثر من 2 مليون تغريده تعرف الان على مطالب الهاش تاق
تابع 2 اكتر من مليون نكته ونكته( ارجو التثبيت)
تابع درجـــــات الحرارة يوميا (ارجو التثبيت)
اربح 10 دولار يوميا من تويتر.... ادخل وشوف بعينك