نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اقتراح كلمة رئيسية لإنشاء مدونة أجنبية .

السلام عليكم

لقد تشتت افكاري لتحديد كلمة رئيسية وكلمات فرعية لإنشاء مدونة باللغة الإنجليزية فقررت كتابة هذا الموضوع وطرح الفكرة على اعضاء المنتدى لعلي اجد ضالتي بهذا المنتدى الغالي .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لذلك اطلب من الجميع دون استثناء اي احد لطرح فكرته وفق الشروط :

ان تكون الكلمة الرئيسية
1 ضعيفة المنافسة .
2 يوجد بحث كثير عنها من طرف الزوار الأجانب .
3 لا يهم سعر الضغطات بالنسبة لإعلانات ادسنس .

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

المقال "اقتراح كلمة رئيسية لإنشاء مدونة أجنبية ." نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
الا يوجد من يحمل فكرة ، امر غريب .
try2fly
بص انا من رايي فكرة انك تشوف كلمة مفتاحية وتبني عليها مدونه فكرة غير مجدية ..

لأن مفيش كلمة مفتاحية بتحتفظ بنفس قوتها علي طول ... اي كلمة بحث بتتأثر بالمواسم وحجات كتير ..

فالافضل انك تاخد مجال معين افضل .. يعني بدل متعمل مدونه عن الافلام تعملها عن اخبار الفنانين والسنيما والافلام ..

ان تكون الكلمة الرئيسية
1 ضعيفة المنافسة .
2 يوجد بحث كثير عنها من طرف الزوار الأجانب .
لا دي فيها تناقض شوي لان الكلمات الي عليها بحث كبير هتلاقي عليها منافسة كبيرة ...

فممكن تشوف مجال معين انت حابه وتستغل الكلمات المفتاحية الي بتظهر عنه كل فتره ...

شكرا..
zapata
بص انا من رايي فكرة انك تشوف كلمة مفتاحية وتبني عليها مدونه فكرة غير مجدية ..

لأن مفيش كلمة مفتاحية بتحتفظ بنفس قوتها علي طول ... اي كلمة بحث بتتأثر بالمواسم وحجات كتير ..

فالافضل انك تاخد مجال معين افضل .. يعني بدل متعمل مدونه عن الافلام تعملها عن اخبار الفنانين والسنيما والافلام ..

لا دي فيها تناقض شوي لان الكلمات الي عليها بحث كبير هتلاقي عليها منافسة كبيرة ...

فممكن تشوف مجال معين انت حابه وتستغل الكلمات المفتاحية الي بتظهر عنه كل فتره ...

شكرا..

تشكر على هذا الطرح وجزاك الله كل الخير .

اعتقد انك لم تفهم ما قصدته بالموضوع ، انني امتلك خبرة كافية في مجال التدوين وتطوير مدونات بلوجر من حيث الأرشفة ، كما سبق لي منذ مدة حوالي سنتين انشاء مدونة انجليزية وهي حول اضافات مدونات بلوجر وكل ما يتعلق بهذه المدونات ، ونجحت المدونة حيث كانت تظهر ضمن النتائج الأولى للبحث خاصة بمحرك ياهو ، ثم بسبب ظروف العمل تخليت عن التدوين وحذفت جميع مدوناتي حفاظا على حساب ادسنس .
كما انني استعمل طريقة خاصة لإختيار مجال مخصص للمدونات لضمان نجاحها وتعتمد هذه الطريقة على البحث عن المجالات المتوفرة التي لا يوجد منافسة كبيرة حولها مع تحيينها وفي نفس الوقت يكون هذا المجال كثير البحث ولا يهمني سعر الضغطات لأنه اذا توفرت هذه الشروط فانك تستطيع الوصول الى بيج رنك جيد للمدونة في ظرف زمني قياسي .

وربما سأكتب يوما ما موضوعا عن هذه الطريقة بالشرح الوافي .

وقد كتبت هذا الموضوع لأختصر الطريق الى مجال معين قد اجده عند احد الأعضاء .

على العموم تشكر وتقبل تحياتي
ganady
Learners permit

انا كنت هعمل مدونة عن الموضوع دة بس بأجله بقالي شهور وشكلي مش هعمله .... مش خسارة فيك وبالتوفيق
zapata
learners permit

انا كنت هعمل مدونة عن الموضوع دة بس بأجله بقالي شهور وشكلي مش هعمله .... مش خسارة فيك وبالتوفيق

تشكر يا عم جزاك الله كل الخير

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
20 كلمة رئيسية seo يجب أن تعرفها
31 يوم لإنشاء مدونة إحترافية