أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم عن إطلاق نظام جديد يمنح العميل دقائق اتصال محلية ومحافظات ومحمول مجانية كل شهر. وذلك بدءاً من ديسمبر الجاري.
صرح بذلك المهندس طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة وقال: أن الشركة تهدف من وراء طرح نظام "كلام ب12" إلي إعطاء العملاء مطلق الحرية في اختيار النظام الذي يتناسب مع احتياجاتهم. مؤكداً أن هذا النظام يعتبر الخطوة الأولي علي طريق خلق أنظمة محاسبة لشرائح العملاء المختلفة.
وأضاف طنطاوي أن العميل وفقاً لهذا النظام الجديد سيتمتع بالحصول علي 120 دقيقة محلية و80 دقيقة محافظات و10 دقائق للتليفون المحمول مجانا كل شهر. دون أن يتكلف أي أعباء مالية إضافية عن الاشتراك الشهري مع استمرار المحاسبة كل 3 شهور كالمتبع.
وأوضح أن العميل سيكون بإمكانه الاختيار بين الاستمرار في النظام الأصلي للمحاسبة حيث سعر الدقيقة المحلية "3 قروش". وبين نظام "كلام ب12" الذي يمنحه دقائق مجانية "محلي محافظات محمول" وبعد استنفادها يكون سعر الدقيقة المحلية 5 قروش. ويتم التحويل إلي النظام الجديد مقابل مصاريف إدارية خمسة جنيهات فقط يدفعها العميل مرة واحدة وتضاف علي أول فاتورة.
ومن جانبه صرح عماد الأزهري نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية قائلاً إن العميل يستطيع التحويل لهذا النظام من خلال السنترال التابع له. مشيراً إلي أن ممثلي خدمة العملاء وموظفي السنترال سيقدمون المشورة للعميل سواء بالاستمرار في النظام الأصلي أو التحويل للنظام الجديد وفقاً لقيمة معدل استهلاكه والذي سيتعرف عليه ممثل خدمة العملاء من خلال الاطلاع علي فواتيره السابقة.
وقال إن الشركة ستقوم أوتوماتيكياً بإدخال خاصية الاتصال المباشر علي التليفون الذي يطلب صاحبه التحويل للنظام الجديد بغرض إتاحة الفرصة لكل العملاء للاستفادة بالدقائق الإضافية بأنواعها الثلاثة. ولكنه أكد أنه بإمكان العميل أن يطلب عدم إدخال هذه الخاصية علي تليفونه.
وأضاف الأزهري أن هذه الخطوة جاءت بعد تقييم استطلاعات الرأي التي قامت بها الشركة لمعرفة آراء العملاء. حيث تم تصميم هذا النظام "كلام ب12" خصيصاً ليخدم شريحة العملاء متوسطي الاستخدام ليحقق لهم توفيراً في الفاتورة الإجمالية بمعني أن العميل المشترك في نظام كلام ب 12 اذا كان استهلاكه في حدود 120 دقيقة محلي و80 دقيقة محافظات و 10 دقائق محمول شهريا فإنه لن يتحمل اي مبالغ اخري إلا مبلغ الاشتراك الشهري المقرر ب12 جنيها.
واختتم بقوله إن الشركة تعمل جاهدة علي تقديم أنظمة وعروض تناسب الشريحة الأكبر من العملاء مستهدفة الحصول علي رضاهم عن خدماتها بشكل مستمر.
صرح بذلك المهندس طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة وقال: أن الشركة تهدف من وراء طرح نظام "كلام ب12" إلي إعطاء العملاء مطلق الحرية في اختيار النظام الذي يتناسب مع احتياجاتهم. مؤكداً أن هذا النظام يعتبر الخطوة الأولي علي طريق خلق أنظمة محاسبة لشرائح العملاء المختلفة.
وأضاف طنطاوي أن العميل وفقاً لهذا النظام الجديد سيتمتع بالحصول علي 120 دقيقة محلية و80 دقيقة محافظات و10 دقائق للتليفون المحمول مجانا كل شهر. دون أن يتكلف أي أعباء مالية إضافية عن الاشتراك الشهري مع استمرار المحاسبة كل 3 شهور كالمتبع.
وأوضح أن العميل سيكون بإمكانه الاختيار بين الاستمرار في النظام الأصلي للمحاسبة حيث سعر الدقيقة المحلية "3 قروش". وبين نظام "كلام ب12" الذي يمنحه دقائق مجانية "محلي محافظات محمول" وبعد استنفادها يكون سعر الدقيقة المحلية 5 قروش. ويتم التحويل إلي النظام الجديد مقابل مصاريف إدارية خمسة جنيهات فقط يدفعها العميل مرة واحدة وتضاف علي أول فاتورة.
ومن جانبه صرح عماد الأزهري نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية قائلاً إن العميل يستطيع التحويل لهذا النظام من خلال السنترال التابع له. مشيراً إلي أن ممثلي خدمة العملاء وموظفي السنترال سيقدمون المشورة للعميل سواء بالاستمرار في النظام الأصلي أو التحويل للنظام الجديد وفقاً لقيمة معدل استهلاكه والذي سيتعرف عليه ممثل خدمة العملاء من خلال الاطلاع علي فواتيره السابقة.
وقال إن الشركة ستقوم أوتوماتيكياً بإدخال خاصية الاتصال المباشر علي التليفون الذي يطلب صاحبه التحويل للنظام الجديد بغرض إتاحة الفرصة لكل العملاء للاستفادة بالدقائق الإضافية بأنواعها الثلاثة. ولكنه أكد أنه بإمكان العميل أن يطلب عدم إدخال هذه الخاصية علي تليفونه.
وأضاف الأزهري أن هذه الخطوة جاءت بعد تقييم استطلاعات الرأي التي قامت بها الشركة لمعرفة آراء العملاء. حيث تم تصميم هذا النظام "كلام ب12" خصيصاً ليخدم شريحة العملاء متوسطي الاستخدام ليحقق لهم توفيراً في الفاتورة الإجمالية بمعني أن العميل المشترك في نظام كلام ب 12 اذا كان استهلاكه في حدود 120 دقيقة محلي و80 دقيقة محافظات و 10 دقائق محمول شهريا فإنه لن يتحمل اي مبالغ اخري إلا مبلغ الاشتراك الشهري المقرر ب12 جنيها.
واختتم بقوله إن الشركة تعمل جاهدة علي تقديم أنظمة وعروض تناسب الشريحة الأكبر من العملاء مستهدفة الحصول علي رضاهم عن خدماتها بشكل مستمر.