نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار منوعة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ملكة جمال المغرب تشارك تهامي باشا و وديع بطولة فيلم انا بضيع يا وديع

قامت ميلودي بالتعاقد مع ملكة جمال المغرب ايمان شاكر لتشارك تهامي باشا و وديع بطولة فيلم انا بضيع يا وديع و يقوم بدور تهامي باشا ايمن قنديل و بدور وديع امجد عابد و الفيلم تأليف بلال فضل و انتاج ميلودي بكشرز لصاحبها جمال مروان و سبق و ان اشتركت ملكة جمال المغرب ايمان شاكر في مسلسل العار و مسلسل اخر بطولة غادة عادل ينتظر عرضه و تم ترشيحها لبطولة فيلم اخر مع تيسير فهمي و يأتي الفيلم استغلالاً لنجاح دعاية ميلودي لقناة الافلام الخاصة بها و التي كانت تدور حول مدير احدي شركات انتاج الافلام المصرية و يقوم بدوره تهامي باشا و مساعده وديع الذي يأتي في كل حلقة من حلقات الدعاية بسيناريو فيلم جديد مع بعض العناصر المرشحة للقيام به ككاتب او ممثل او ممثلة و يقوم تهامي باشا بالسخرية من العمل و موضحاً ان هناك فيلم مصري افضل منه و كل هذا في قالب كوميدي و نالت تلك الدعاية نجاحاً كبير مما دفع ميلودي للقيام بعمل فيلم يتضمن كل الشخصيات التي كانت في تلك الدعاية بالاضافة لاخبار عن استخدام كل الشخصيات التي ظهرت في دعايات اخري للقناة و ذلك رغبة منها في تحقيق اكبر نجاح ممكن للفيلم
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "ملكة جمال المغرب تشارك تهامي باشا و وديع بطولة فيلم انا بضيع يا وديع" نشر بواسطة: بتاريخ:
hema4ever
حد هنا يعرف ان تهامي ده كان بيدرس ف الازهر والمفروض انه حافظ القرآن؟
محمدامين
حد هنا يعرف ان تهامي ده كان بيدرس ف الازهر والمفروض انه حافظ القرآن؟
وحكيم كمان
emad kamel
بيدرس فى الازهر؟؟؟؟؟
الله اعلم

شكر ع الخبر

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيلم انا بضيع يا وديع
فيلم انا بضيع يا وديع فيلم عيد الفطر لعام 2011