نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

جسر العبور الى قلعة ادسنس

سم الله الرحمن الرحيم

قد لا يصدق بعضكم ما سأكتبه اليوم عن الطريقة التي اكتشفتها بعد أكثر من شهر ونصف من البحث .

في البداية أود التطرق الى بداية مشوار رحلتي في البحث عن الطريقة التي تمكننا من تحصيل ارباح جيدة من أدسنس ، لقداستبعدت جميع الطرق التقليدية السابقة ، وبدأت التفكير في انشاء مدونة بلوجر بمحتوى حصري ، حيث لم يسبق الى اي احد الكتابة عنه ، ثم انتقلت الى اللغة التي يمكنني كتابة المدونة بها ، ففكرت في اللغة الإنجليزية الا انني انتهيت الى طريق مسدود ، وذات يوم كانت تجلس بجانبي زوجتي واسترشتها قائلا ، ما رأيك لو غيرت لغة الكتابة الى اللغة الفرنسية ? فاستحسنت ذلك وباشرت بحثي ، وطيلة يوم كامل وجدت ما كنت أبحث عنه انها جملة بسيطة جدا pret locatif social

انها جملة يبحث عنها ما يفوق مليون شخص شهريا ولا يوجد منافسة كثيرة عليها وبدأت في انشاء المدونة على سبيل التجربة وتحققت من نجاح التجربة ، لقد بدأ الحلم يتحقق وما كان مجرد فكرة تجسد على ارض الواقع .

الا أنني غيرت رأيي في آخر لحظة وعدت الى البحث في المحتوى الإنجليزي نظرا لإستهداف هذا المحتوى اكبر شريحة من الزوار ، ودون اطالة عليكم سأدخل مباشرة في حيثيات الموضوع مع التأكيد على ضرورة الصبر والعمل دون توقف ، وأعدكم بنتائج مذهلة اذا توصلتم الى ما توصلت اليه ويستطيع تأكيد ما سأذكره الكثير من خبراء أدسنس الذين يكسبون في سر تام ولا يبوحون بأسرارهم للآخرين .

1-الطريقة بكل بساطة يمكن تجسيدها من خلال مدونات بلوجر او مواقع مدفوعة ومحجوزة لأكثر من سنتين وهذا لتسهيل عملية الأرشفة وقبولها من طرف محركات البحث .

2- النسخ واللصق ممنوعان تماما ، بينما يمكنكم اعادة صياغة المواضيع مع التأكيد على ضرورة تغيير العنوان ونص الموضوع بنسبة حوالي 60% .
3- نبدأ أولا بتحديد Micro Niche وللقيام بذلك ابدأ بحثك في جميع المجالات ، مختلف المنتجات الخ ..
لقد بحثت في البداية في كل المنتجات قطع غيار السيارات ، الحيوانات ، الغسالات وكل ما يخطر
بذهنكم انه عمل متعب في البداية .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

4- طريقة البحث : المرحلة الأولى

أكتب في ورقة او مفكرة جهازك لتحفظ جميع المعلومات ، وعلى سبيل المثال نأخذ كلمة laptop
للتذكير يمكنكم البحث بأي لغة ترغبون ، ناخذ الكلمة التي اشرنا اليها سابقا laptop ونتجه الى
هذا الرابط :
https://adwords.google.com/o/Targeti...43#search.none

من خلال هذه الأداة نبحث عن هذه الكلمة بتحديد التنافس ضعيف وسعر الضغطة CPC حتى لا
يقع اختيارك على كلمة بدون سعر .

هذه الكلمة وجدنا بأن البحث عنها هو 30400000 وسعر الضغطة 3.43 دولار المنافسة متوسطة

هذه الكلمة غير صالحة ، اذا يجب ان نعيد البحث حتى نصل الى كلمة تتوفر فيها الشروط :

ــ بحث كثير يتجاوز 1000000 وأكثر .
ــ منافسة ضعيفة او منعدمة .
ــ سعر الضغطة لا يهمنا كثيرا وان تجاوز 1 دولار فهو سعر جيد .

بعد تحديد الكلمة نبحث عن مشتقاتها بالنتائج التي تظهر بهذه الأداة وتكون تقريبا بمواصفات نفس الكلمة الرئيسية .

الآن وبعد ان حصلنا على هذه الكلمة ومشتقاتها ولنقل اننا وجدنا 4 مشتقات لهذه الكلمة مثلا :

بعهدا نأتي الى بيت القصيد وهي نقطة جد مهمة ومن خلالها نستطيع تحديد مجال انشاء المدونة او الموقع : الميكرونيش .

نتجه الى محرك البحث جوجل ونأخذ الكلمة الرئيسية التي عثرنا عليها ونبحث عنها في محرك البحث جوجل ، الآن تظهر امامنا 10 نتائج البحث الأولى ، نأخذ اول نتيجة ونضغط عليها للحصول على الرابط .

نأخذ الرابط و نبحث عن عدد Back Links الموجودة بهذا الرابط ونكرر نفس العملية بالنسبة لباقي نتائج البحث العشرة الأولى اذا وجدت أكثر من 6 روابط بها أقل من 100 Back Links فهذه الكلمة جيدة اما اذا وجدت أقل من هذا العدد يجب الإستغناء عنها والبحث عن كلمة أخرى .

رابط البحث الذي نبحث من خلاله على عدد Back Links :
http://siteexplorer.search.yahoo.com/

نضع الرابط في خانة : explore url
ثم نضغط على الزر باللون الأصفر الكتوب عليه explore url

اذا وجدت الكلمة السليمة يمكنك عبور الجسر بأمان الى قلعة ادسنس ، باشر انشاء مدونتك او موقعك مع التركيز على هذه الكلمة ومشتقاتها واكتب ماشئت من المواضيع وانتظر النقرات وانت جالس امام جهازك انها جائزة مجهودك ، جوجل ادسنس يريدك ان تنجح ليس حبا فيك بل لزيادة ارباحه .

اعتذر عن عدم ادراج صور بسبب عدم تمكني من رفعها لأسباب تقنية .

والله ولي التوفيق

المقال "جسر العبور الى قلعة ادسنس" نشر بواسطة: بتاريخ:
ganady
ممتاز ما شاء الله .... يا ريت تقول لنا بتكسب متوسط كام في اليوم من المدونة الواحدة بالطريقة دي ..
zapata
ممتاز ما شاء الله .... يا ريت تقول لنا بتكسب متوسط كام في اليوم من المدونة الواحدة بالطريقة دي ..

الى غاية هذا اليوم لم اضف اعلانات ادسنس الى المدونة ، انما ما لاحظته على هذه المدونة هو عدد الزيارات باحصائيات بلوجر .

كما انني اجريت فحصا للمدونة فوجدت ان ترتيبها بأليكسا بعد يومين من انشائها هو 19685223
رغم عدم ارشفة جوجل لأي من مواضيعها .
بالنسبة لإعلانات ادسنس فلست في عجلة من امري .
elfilali
شكرا لك على كل النصائح التي تقدمها لنا و اطلب من الله ان يزيدك الخير و التواب وتكون من اصحاب الجنة ان شاء الله
mecanique
دمت أخي على خير وعافية

و بارك الله فيك
uft06
موفق اخي الكريم
ارواح واشباح
موضوع اكتر من رائع ونصايح مهمه جدا
ربنا يجعله فى ميزان حساناتك يا باشا
theking55
شرح جيد جدا حتى لو لم نحقق اى ارباح يكفى بأنك تسعى الى ساعدة غيرك وهذا واضح من كل مواضيع
شكر خاص لك اخى الكريم جزاك الله خيراً
medo_m
ما شاء الله
كلام موزون ويتاقل بالذهب
بس لو ممكن رابط للمدونة للإطلاع
تقبل تحياتي وسلامي
nisrin
يعطيك العافية
عليم
اخي الفاضل كلامك ممتاز جدا
في البداية كنت اعتقد انه لا يوجد من يفكر تفكير سليم في طريقة التعامل مع ادسنس وذلك في العرب عامة لاني رايت العديد من المواضيع والمقالات السئة التي تنم عن عدم وعي او حتي تجربة لادسنس

لكني وعيت مؤخرا للحقيقة وهي ان العرب يعرفون ويعرفون كثيرا لكنهم يبخلون ويخفون الاسرار لسنوات حتي وان لم يجنوا شيئا من ذلك لست هنا لاعمم ولكن هذا هو الغالب

وعموما فوجود شخص مثل سيادتكم تكرم بهذا السر يعد امرا عظيما اشكرك علية كثيرا
zapata
اخي الفاضل كلامك ممتاز جدا
في البداية كنت اعتقد انه لا يوجد من يفكر تفكير سليم في طريقة التعامل مع ادسنس وذلك في العرب عامة لاني رايت العديد من المواضيع والمقالات السئة التي تنم عن عدم وعي او حتي تجربة لادسنس

لكني وعيت مؤخرا للحقيقة وهي ان العرب يعرفون ويعرفون كثيرا لكنهم يبخلون ويخفون الاسرار لسنوات حتي وان لم يجنوا شيئا من ذلك لست هنا لاعمم ولكن هذا هو الغالب

وعموما فوجود شخص مثل سيادتكم تكرم بهذا السر يعد امرا عظيما اشكرك علية كثيرا

السلام عليكم
في البداية ابادلك الشكر على الرد الأكثر من رائع ، لأنك تطرقت الى نقطة مهمة جدا وهي طرق التعامل مع ادسنس واخفاء بعض الأسرار المتعلقة بأدسنس ، ومن اهم اسباب النجاح مع أدسنس هو البحث
واكتساب الخبرة قبل البدأ في جني الأرباح ، الخطأ الكبير الذي يرتكبه الكثير من الأشخاص هو البحث عن الأرباح باتباع بعض الطرق المذكورة بمختلف المواضيع التي يكتبها اشخاص مبتدئين لغرض كسب مشاهدات لمواضيعهم لا أكثر ولا أقل ، سر النجاح هو اكتساب الخبرة عن طريق التجربة وليس التقليد والنقل ، كما ان العمل الجماعي له تأثيره بالنسبة للنتائج .

مرة ثانية تقبل تقديري واحترامي .
sasa_3dlat
موضوع يستحق التطبيق
Ala Jerbi
موضوع أكثر من رائع لكني حرت في اختيار مجال مدونتي ثم هل أختار مدونة باللغة العربية أو الفرنسية أو الانجليزية مع العلم أني تونسي و لغتي الثانية هي الفرنسية أرجو الرد
sniperads
وذات يوم كانت تجلس بجانبي زوجتي واسترشتها قائلا ، ما رأيك لو غيرت لغة الكتابة الى اللغة الفرنسية ?

فكرتني لما كنت اقرأ كتاب لاحد رواد ادسنس هو كدالك اخد نيش من زوجته و كان نيش مربح جدا..
Missed22
موضوع اكتر من رائع بس أنا كنت عايز اسأل على حاجتين
أول حاجة حضرتك قلت ان اللغة انجليزية ولا تقصد مدونة تانية؟
تاني حاجة و دي الأهم أعتقد ان المنافسة كدة مش كبيرة على الموضوع اوكي بس الاستراتيجية دي بتعتمد على الباك لينك اللي هيرفع ترتيبك في جوجل فا يا ريت تقولنا وصلت في جوجل للصفحة الاولى ولا لسة و ايه هي الطريقة للحصول على الباك لينك
و كمان مرة بشكرك على الموضوع الجامد ده من فترة و القسم كان محتاج مواضيع جامدة زي دي
مارو 2000
موضوعك جميل يا اخي
وانا غير نادم على قرائته لاني أستفدت منه
بالتوفيق ليك
Missed22
ألموضوع شبيه بطريقة xfactor بس حضرتك مش كاتب طريقة الحصول على باك لينك
ahmed hakam
شكرا علي الموضوع
بس انا مش عارف أسجل في ادسنس أصلا
ولو حد عاوز طريقة الباك لينكس فانا هساعدكم
ay_man
شكرا على الموضوع القيم
ولكن التفكير فى الربح فقط ليس بالطريق الصحيح اعتقد الكتابة فى اى مجال تقدر تعطى وتمتاز فيه افضل من ذلك وستربح ايضا
تحياتى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
{شقق تمليك بمدينة العبور,,الحى التاسع ارقى احياء العبور}
للبيع شقق العبور الجديدة قبل سوق العبور تقسيم جمعية امنحتب برج العروة الوثقى مساحات 105 م 192 م 194
قلعة بعلبك فى لبنان