نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة رابطة مشجعي نادي الزمالك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

منة شلبي تثير غضب جماهير نادي الزمالك

غضب مجموعة كبيرة من جمهور ومحبي نادي الزمالك من الفنانة منة شلبي وذلك بعد تصريحاتها النارية ضد النادي الزمالك والتي جاءت لصالح النادي الأهلي حول المباراة المقامة بينهما يوم 30 من الشهر الجاري.
كانت منة قد كشفت عن أنها تعشق النادي الأهلي بل وأكدت: "انا اهلاوية وبحب الاهلي جدا وهنكسب الزمالك الماتش اللي جاي"، ثم استكملت مازحة: "وهنّكد عليكو يا زملكاوية يوم المئوية".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وهو الأمر الذي اثار غضب واستياء عدد كبير من جمهور النادي الزمالك لدرجة أن عدد كبير منهم دعا لمقاطعتها وعدم مشاهدة أعمالها، حيث دشن ضدها مجموعة من الجروبات عبر الفيس بوك تسخر من تصريحاتها هذه فيما اعتبر عدد اخر أن تصريحات منة هذه تدعو للتعصب في الوقت الذي يسعي فيه عدد من الاعلاميين لنبذ هذا التعصب بين الجمهور .

منه شلبي مع احمد حلمي في فيلم كده رضا

ولم تعد هذه المرة الأولي التي تثير فيها منة غضب جمهور نادي الزمالك حيث غضب منها الجمهور أيضا عندما أعلنت عن مشاركتها في فيلم بعنوان "بيبو وبشير" حيث اعتقد البعض أن الفيلم يدور حول المباراة الشهيرة بين الأهلي والزمالك، والتي فاز فيها الأهلي 6-1 أحرز فيها لاعب الأهلي خالد بيبو 4 أهداف بمفرده، بعد أن راوغ مدافع نادي الزمالك أكثر من مرة في هذه المباراة، ما جعل المعلق مدحت شلبي يردد جملته الشهيرة "بيبو وبشير" طوال المباراة.

ولكن منة نفت علاقة الفيلم بلاعبي كرة القدم، مؤكدة أن الفيلم ليس له أي علاقة بهذه المباراة ولكن تجسد في الفيلم شخصية "بيبو"، بينما يجسد آسر ياسين الذي يشاركها في الفيلم شخصية "بشير".

المقال "منة شلبي تثير غضب جماهير نادي الزمالك" نشر بواسطة: بتاريخ:
tarek_2111
الحمد لله طول عمرى بكره
وانشاء الله ربنا يخزيها
حبيبه يوسف
ليه بس كده
هي بس لانها فنانه مينفعش تقول كده عشان متخسرش حد من جماهيرها
بس معلش يمكن متقصدش
eng_shimaa
انا طول عمرى زمالكوية انا وجوزى بس كده انا هكرهك يامنة
tarek_2111
انا طول عمرى زمالكوية انا وجوزى بس كده انا هكرهك يامنة
هتكرهيه المفروض انك كرهتيه هى وجميع افلام السبكى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
لأول مرة زوجة الاعلامى مدحت شلبى تثير سخرية جماهير الفيس بوك
اشتباكات بين جماهير الزمالك الالتراس و الامن المركزي في مباراة الزمالك و وادي دجلة
بالفيديو نزول جماهير نادى الزمالك فى مبارة الزمالك والافريقى التونسى
ستاد مصر وتصريحات مدرب نادى الزمالك طارق سليمان لمدحت شلبي بعد مباراة وادى دجلة " بالفيديو "
مدحت شلبي : جماهير السويس حطمت حافلة الزمالك .. وحسام يتوجه إلى قسم الشرطة !