نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

التسجيل المصور الذى سجلته كاميرات المراقبة داخل الكنيسة ويظهر فيه الشخص المشتبه فيه

هذا التسجيل المصور الذى إلتقطته كاميرات المراقبة داخل الكنيسة وقت الصلوات هو المستند الرئيسى الذى تعكف الآن وزارة الداخلية بكل إمكانياتها وإستعدادتها التكنولوجية فى دراسته والسبب أن الجانى بنسبة 90 % يظهر فى هذا التسجيل المصور وهو الشخص الذى ظهر عند الثانية 27 تقريبا وهويمر مسرعا ليدخل صفوف المصلين ويحاول إقتحام هذه الصفوف ثم يخرج شيئا من جيبه وينظر فيه وكأنه ضغط على أحد الأزرار ثم يحدث الإنفجار ويخرج هذا الرجل مسرعا عند الثانية 49 تقريبا ويغادر الكنيسة وكأنه يهرب وتؤكد مصادر من داخل وزارة الداخلية أن الشخص الذى ظهر هذا هو الذى قام بالتفجير عن بعد سواء كانت العبوة موجودة داخل سيارة أو موضوع فى بالوعة أمام الكنيسة والذى أدى إلى دخول هذا الشخص هو تأخر خروج المصلين من الداخل عن موعدهم المحدد لهم حيث تأخروا بالداخل ربع ساعة تقريبا
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "التسجيل المصور الذى سجلته كاميرات المراقبة داخل الكنيسة ويظهر فيه الشخص المشتبه فيه" نشر بواسطة: بتاريخ:
ali 73
مش منطقى خالص يعنى هو لازم يدخل الكنيسة علشان يفجر عن بعد ما ممكن وهو فى الشارع برا يبعد عن المكان ولا من اى حتة تانية وبعدين مع كامل احترامى لكلام سيادتك انا مسمعتش ولا تقرير حكومى او اى جريدة بتقول انها سيارة ملغومة او متفجرات فى لوعة وكمان انا مظنش ان الكلام دا حقيقى علشان انا اعرف ان السيارة لما بتبقا ملغومة وتنفجر بتعمل حفرة تحتها وتسيب اثر جامد مابالك بقا لو كانت متفجرات مدفونة فى بالعة اكيد هاتسيب حفرة جامدة فى الارض انا اظن ان الكلام دا منتشر على النت اشاعات ولا اكتر والله اعلم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيديو و صور الشبح الذى رصدته كاميرات المراقبة بمكة فى الساعة الثالثة فجرآ
اسعار كاميرات المراقبة في مصر
كاميرات مراقبة في مصر.شركة بيع و تركيب كاميرات المراقبة في مصر ، 01116888273