ونحن هنا في سرعتها القصوى كانت تنتظر بشغف عودة الأصلي الدفع الرباعي أداء الجهاز. أور - كواترو هو مزيج من أجزاء من أجزاء بن فولكسفاغن أودي قال ان المجموعة التي استخدمت في وضع المهندسين في وقت ما ، فإن معظم وقال ستكون كبيرة وضخمة لفكرة يستحق كل هذا العناء. اليوم ، أن جميع السيارات المنافسة في الطبقة العليا للتجمع كلها تتسابق عجلة القيادة.
وكما تعلمون أودي تستعد لاعادة اور - كواترو. أول مفهوم سيتم الكشف عنها في عام 2010 ، مع إصدار النسخة بعد فترة وجيزة في عام 2012. إنتاج النموذج سيكون متاحا مع الحجم أنيق الحافات إما 19 أو 20 بوصة والسكن والفرامل السيراميك المصممة حديثا الجوية مع مجموعة نشطة الخلفي المفسد ، أكبر مآخذ الهواء لمزيد من التبريد ، وعلى نطاق أوسع سيلز مغناطيسي الركوب تعليق. طبعا النموذج الجديد يأتي مع مجموعة من الفوارق كواترو الرياضة.
نموذج جديد يجمع بين المظهر حاد مع التكنولوجيا المتقدمة وعرض عليه صفقة في المتناول في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية 30th أور - كواترو الأصلي مسيرة النجاح. تحت غطاء السيارة أودي سوف تستخدم مجموعة متنوعة من محطات توليد الطاقة. تتراوح بين V8 لbiturbo V6 ، هناك حديث عن تهمة مزدوجة 2.0 لتر أربع أسطوانات المحرك جعل رائعة 300 حصان وثبت 2.5 ليتر خمس أسطوانات من ضبط مصنع أودي دولارات ترينيداد وتوباغو جمهورية صربسكا
وكما تعلمون أودي تستعد لاعادة اور - كواترو. أول مفهوم سيتم الكشف عنها في عام 2010 ، مع إصدار النسخة بعد فترة وجيزة في عام 2012. إنتاج النموذج سيكون متاحا مع الحجم أنيق الحافات إما 19 أو 20 بوصة والسكن والفرامل السيراميك المصممة حديثا الجوية مع مجموعة نشطة الخلفي المفسد ، أكبر مآخذ الهواء لمزيد من التبريد ، وعلى نطاق أوسع سيلز مغناطيسي الركوب تعليق. طبعا النموذج الجديد يأتي مع مجموعة من الفوارق كواترو الرياضة.
نموذج جديد يجمع بين المظهر حاد مع التكنولوجيا المتقدمة وعرض عليه صفقة في المتناول في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية 30th أور - كواترو الأصلي مسيرة النجاح. تحت غطاء السيارة أودي سوف تستخدم مجموعة متنوعة من محطات توليد الطاقة. تتراوح بين V8 لbiturbo V6 ، هناك حديث عن تهمة مزدوجة 2.0 لتر أربع أسطوانات المحرك جعل رائعة 300 حصان وثبت 2.5 ليتر خمس أسطوانات من ضبط مصنع أودي دولارات ترينيداد وتوباغو جمهورية صربسكا