تبدأ الشركة المصرية للاتصالات تحصيل فاتورة التليفون الأرضى يوم الخميس المقبل ويستمر تحصيل الفاتورة لمدة 40 يوما وحتى نهاية فبراير المقبل.
ويتم تحصيل هذه الفاتورة عن المكالمات المحلية والنداء الآلى والمباشر بالمحمول والانترنت المجانى والخدمات الصوتية عن شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.
وتقوم الشركة خلال اليوم الاول لتحصيل الفاتورة بطرح خدمة الاستعلام عنها عبر الاتصال بالكول سنتر التابع للشركة بالقرية الذكية على رقم 111 وبقيمة المكالمة العادية.
كما يتم طرح خدمة الاستعلام والسداد إلكترونيا للفاتورة من خلال بطاقات الفيزا وبطاقات الدفع الالكترونى عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت وهو www.telecomegypt.com.eg
وتفرض الشركة غرامة قدرها 1.5% من إجمالى الفاتورة وبحد أدنى قدره 10 جنيهات لمن يتأخر عن سداد الفاتورة اعتبارا من بداية مارس المقبل ويستمر العمل بهذه الغرامة لمدة شهر كما تقوم الشركة بتحويل الخط خلال هذه الفترة إلى استقبال فقط حتى يتم سداد الفاتورة.
ويتم تحصيل هذه الفاتورة عن المكالمات المحلية والنداء الآلى والمباشر بالمحمول والانترنت المجانى والخدمات الصوتية عن شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.
وتقوم الشركة خلال اليوم الاول لتحصيل الفاتورة بطرح خدمة الاستعلام عنها عبر الاتصال بالكول سنتر التابع للشركة بالقرية الذكية على رقم 111 وبقيمة المكالمة العادية.
كما يتم طرح خدمة الاستعلام والسداد إلكترونيا للفاتورة من خلال بطاقات الفيزا وبطاقات الدفع الالكترونى عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت وهو www.telecomegypt.com.eg
وتفرض الشركة غرامة قدرها 1.5% من إجمالى الفاتورة وبحد أدنى قدره 10 جنيهات لمن يتأخر عن سداد الفاتورة اعتبارا من بداية مارس المقبل ويستمر العمل بهذه الغرامة لمدة شهر كما تقوم الشركة بتحويل الخط خلال هذه الفترة إلى استقبال فقط حتى يتم سداد الفاتورة.