نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هاااااااام-بيان من شباب التحرير من ميدان التحرير

.
شباب مصر الأحرار يعيد كتابة تاريخ مصر الجديد ويسطر أولى سطوره في ميدان التحرير منذ يوم 25 يناير ، وليعلم الجميع اننا شباب مصر الحر ننادي بالسلام وبناء مصرنا الحبيبة ، ونريد اعادة ما دمره وسرقه ونهبه النظام السابق من قوت الشعب وعرقه.

ونناشد جميع المصريين أن لا يتابعوا القنوات المصرية التابعة للنظام السابق ومتابعة القنوات الاخبارية الدولية فقط لما بها من مصداقية وصدق في نقل الأخبار .

إن ماحدث في ميدان التحرير من قتل واسالة دماء المصريين الشرفاء اللذين خرجوا في تظاهرات سلمية ومشروعة لانهاء نظام الظلم والاستبداد من قبل مجموعات المخبرين والأمن المركزي والشرطة التابعة للنظام السابق ، لن تمر مرور الكرام وسوف يتم ملاحقة النظام المنتهي بكل الوسائل القانونية في المحافل الدولية بدعوى أن ما حدث يوم الثلاثاء والأربعاء الأسود يعتبر بمثابة جريمة حرب ضد الشعب..

ياشباب مصر الأحرار ، نود لفت الانتباه الى ان المتواجدين في ميدان التحرير الان هم منكم وبكم ، هم من حمى المنشئات الحكومية والمتحف المصري من النهب والتخريب بواسطة النظام ، وجعلنا صدورنا العارية درعا وفداءً للوطن وممتلكات الشعب ، هم من يطالبون بحقوق الأمة المسلوبة منذ أكثر من ثلاثون عاما ، هم من يبذلون أرواحهم فداء لحرية كل المصريين ..

وأيضا نعاهد جميع المصريين أنه بعد رحيل الطاغية سوف تنزل حشودنا السلمية للبناء فقط ومساعدة من تضرر في الأيام الماضية ، نظافة لكل شوارع مصر ، رصف الطرق، تركيب الزجاج وتصليح التلفيات التي حدثت بسبب بلطجية الحزب الوثني .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أياديكم معنا فنحن نحتاجكم بالقدر الذي أنتم تحتاجوننا به..

المقال "هاااااااام-بيان من شباب التحرير من ميدان التحرير" نشر بواسطة: بتاريخ:
moustafa capo
يا سيدي الفااااااضل الوضع الان يتعلق بما هو اكبر ان صبرت ثلاثون سنة فنطلب صبرك 7 شهووووور

بدلا من ان نحسن الوضع ستسهلك قدرها 30 شهر اخر للاصلاح الذي نفسده وما تم
نهبه وسرقة سيتحووول الفقراء والشرفاء الي سهم وجه الينا

اقسم بالله هم ضااعو في المنتصف بسبب العناااااد
اقسم بالله كانت مطالب الشباب محاربة ظلم واستبداد وفقر وعندما تحققت
يعاندو انفسهم

الدعووووووة الان الي استقرار الوضع بغض النظر عن الاشخاااااااص

وانت من اكثر النااااس التي تعلم انني ضد النظااااااام السااااابق ولكني لست ضد مصر
احترااااااااااامي لك يا محمد
Al yasergi
ليس عنااااااااااد بل فهم ووعي للواقع ، واقع أصبحنا فيه بسبب عند النظام السابق ومقولة مبارك "خليهم يتسلو" بعد تزوير ارادة الشعب بكل وقاحة واستفزاز لمشاعر المصريين ، لأ وكمان عندما عين الوزارةالجديدة كلها من الحزب الوطني وكأنه يتحدى ارادة شعب خرج بالملايين لكي يقول له خلي عندك دم وارحل بقى ياعم

أي رجوع حاليا يعني الرجوع للحالة الفاسدة السابقة ووما يعني رجوعا لفكرة التوريث وعدم محاكمة مجرمي الحرب على اسالة دماء الشرفاء في ميدان التحرير

انت عارف يامصطفى اني الحمدلله افكر بعمق ولا اخذ قراراتي بسرعة و عدم تفهم للواقع ، ايوة مصر محتاجة للاستقرار ولكن بعد طرد ومحاكمة مسئولي النظام عن دماء الشهداء في ميدان التحرير ، ليس انا فقط م يقول هذا ولكن الالاف من الأحرار في ميدان التحرير وغيره من ميادين مصر في كل المحافظات
moustafa capo
يا باشمهندس محمد انا لااداافع عنه اطلاقا ولست سلبي او جباااان

ولكن بالله عليك هل اختلافنا يووووووما علي شخص مثل سليمان لا او احمد شفيق ايضا لا

ان ارااااد ان يتركها مستقرة علي الاقل خارجيا فانا معه لن اسمح بدخوول الغريب بيننا

انظر الي من تعطل مصالحه دون صرف رواتبه انظر الي التضخيم الهاااااااااائل يا راجل

عيب قناة زي الجزيرة تقولي متظهري المحلة 140 الف والقاهرة 100 الف

طب بذمتك انت تعقل ليس تقليلا من شأن المحلة اطلااااقا ولكن حتي التضخيم والكذب جهل
المووووقف دائما يكون في القاهرة اكبر بحكم عدة أشياء

وهما ع التلفزيون 5 ارقاام بتلف علي المحافظات
1- مليونية
2- 140 الف
3- 100 الف
4- 40 الف
وعشراات الاف شوية جيزة وشوية بني سويف وشوية المنيا والمحلة والمنصورة

ولكن للحق هناااااااك اخطاء جسيمة للحكومة دعنا نحلها سووويةوميدان التحرير مش هينقلوه امريكا

ومتقوووولش فرصة ومش هتتعووووووووض

ومش محتااااج احكي لك ما شاهدته وعيشته من احداث تؤكد وجود غرباء حتي لا اتهم بالانحياااااااااز

باااااااااااااااااااااارك الله فيك
سجده
يا جماعه اهدوا بقى
كفايه مظاهرات
انا كنت معاكم لحد اما مبارك طلع في اخر لقاء
وكنت فعلا بقول دول شباب رجاله بجد ربنا معاهم

لكن لما توصل بعد كدا للمجازر والخراب والفوضي
لازم نقول كفايه ونرجع بيوتنا بقى نشوف الوضع هيبقى ايه
هيعمل اللى قاله ولا لا
هيقبض على عز وحبيب العدلى ولا لا
لو لا ابقوا اعملوا مظاهره تانيه
لكن كفايه خراب ارجوكم كفايه بقى اللى حصل للشباب
وياريت الوضع يستقر
وكلنا فداء لمصر الحبيبه
جيش محمد
والله يا اخوه لا يوجد حل الا بانقلاب الجيش واقامة الدولة الاسلامية .
هذا الحل فقط ..وجميعنا رأى ان الجيش هو من بيده فقط الحل وهو المؤثر الأكبر .
فاعملوا على انشاء قنوات مع ضباط الجيش لتوعيتهم بهذا الامر .
نصرنا الله ..
Al yasergi
الخراب مش من الأبطال الأحرار المعتصمين في ميدان التحرير ، الفوضى والتخريب من جماعات مسلحة تابعة للحزب الوطني ورجال الأعمال من من لهم مصلحة في بقاء الفساد

أرجو عدم خلط الأمور والتنبه للعبة القذرة التي يسوقها النظام السابق ، نحن من سقط لنا شهداء وسالت دمائهم على ارض مصر ، وهم من اعتقلناهم من الشرطة والأمن المركزي بالدلائل والبراهين واعترافاتهم التي تؤكد انهم تلقوا تعليمات مشددة بفض الاعتصام في مقابل 50 جنيه وعشوة محترمة في اليوم ، والمكافئة عند فض الاعتصام 10000 جنيه للبلطجي ...

ياشباااااب احنا اللي بنقي مصر من الفتنة والدمار ، ومبارك هو من يشعل الفتنة الان انتبهواااا ارجوكم
MIDOMAS
يا نهار اسود
هوا انتوا لسة بتفكروا تروحوا بيوتكم و لا تقعدوا في التحرير
لا يا ريس اقعدوا لحد ما يمشي في شهر 11
براحتكوا يا رجالة
و اللي كان بيحرس المتحف و بيحرس الميدان
هوا انتوا كنتم قاعدين في بيوتكم في امان الله
و فجأة لقيتم البلطجية رايحين يسرقوا المتحف قمتم منعتوهم
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبي الله و نعم الوكيل

انتوا بتكلموا ناس عاقلة و لا ايه
يا باشا لو المستمع عاقل يبقي ايه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا رجالة احنا مصريين بجد و عيب اللي بيحصل في مصر ده
سجده
اخيراااااااااااااااااااااااااااااا
خلاص يا شباب
حصل حصل حصل

خلاص تم اعلان القبض على احمد عز وحبيب العادلى والمغربي
خلاص اتقبض على الظلمه الفاسدين

شكراااااااااااااا للشباب كلهم اخيرا بجد مصر ولادها رجاله
خلاص يا جماعه حفظوا على نفسكم كفايه مظاهرات ونحاول نصلح البلد بقى
ندعو الى الامان والاصلاح
سجده
بجد انا بشكر رجالة مصر وشبابها
هم اللى ليهم الفضل على تغيير النظام
هم اللى ليهم الفضل في القبض على الفاسدين
وليهم الفضل في عدم التوريث
ودماء الشهداء كانت السبب في كدا
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل مخرب خرب البلاد
حسبنا الله ونعم الوكيل في الحزب الوطنى
وفي الجواسيس والمساجين اللى عملوا الفوضي

يالا بقى نجمع بعض على الاصلاح وعودة الامان لمصر
hoba_elprinse
يا باشا انا النهاردة نزلت الشارع مفيش الي بتقولوا عليه لا العربية ولا الجزيرة و حتي قناوات الاولي

الدنيا اهدي من كدة بكتيييييييييير ارحموا كل القناوات الاخبارية نيلة و اغلب المتصلين علي القناة الاولي شبه منافقين

يا جماعة محدش يصدق اي قناة اخبارية بجد الدنيا مش مولعة زي ما هما بيقولوا
صحيح في مظاهراتش صحيح في ضرب بس لو نزلتوا الشارع هتلاقوا الدنيا اهدي من كدة عن ما بيقولوا في التليفزيون
فرح-1
فعلاً بعد إصدار القرار بمنع رءوس الفساد في النظام السابق من السفر ، وتجميد أرصدتهم في البنوك ، التجمهر الآن لا فائدة منه ، ولا معنى له على الإطلاق ..

علينا أن ننظر لمستقبلنا ومستقبل أبنائنا .. ، علينا أن نُعمِل عقولنا ولو للحظات .. ، ما الفائدة التي سنجنيها من التشبث بالرأي ، وأن يرحل الرئيس الآن ؟!

انتظرنا وصبرنا كل السنوات الماضية .. ، والآن وبعد أن أصبحت أحلامنا ممكنة ، لماذا نأبى إلا أن نشوه صورتنا أمام الأمم ؟!

أخي الكريم .. ، علينا أن نصبر وننتظر ما ستسفر عنه الأيام القادمة .. ، فمصالحنا كلها معطلة .. ، واقتصادنا كل يوم في انهيار .. ، فلمصلحة من كل هذا الخرااب ؟!

وهناك أمر آخر غاية في الأهمية .. ، وهو تدخل الغرب في أمورنا وشئوننا الداخلية .. ، هذا أمر مرفوض وغير مقبول على الإطلاق .. ، والخوف لو استمر الوضع على ما هو عليه في ميدان التحرير أن يتطور الأمر إلى ما لا يحمد عقباه ..

نسأل الله السلاااامة .. ، ولمصرنا الأمان .
Ahmad shata
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ازيك يا مزيكا
اكيد اننا نعرف بعض من فتره طويله
انا كمصرى مصر دى عندى بالدنيا كلها
اريد لها الخير والسلام والاستقرار
ولشعبها العظيم الحب وعدم اشعال الفتن بينهم
وعدم تفرقتهم
لابد من توحيد صفوفنا
حتى نحافظ على بلدنا مصر الحبيبه الغاليه
سواء كان ذلك بخلع الريس بوجود الريس
المهم الان هو الحفاظ على البلد الى عماله تخرب والعالم بتفرج علينا
اعلم جيدا انك من اول المؤيدين للدكتور البرادعى
ولكن انا مش اعرف كتير عن البرادعى ولا مصر تعرف الكثير عنه هو ظهر فجأة فى ظل الظروف الى كان فيها الشباب متحرك وثأر لاخذ حقوقنا المسلوبه
نعم انا افتخر بالبرادعى على انه مواطن مصرى
شرف المصريين فى الخارج
لكن ليس هذا الوقت ليكون فيه خلاف بين الشعب
انا لا اريد الاخوان ولا البرادعى ولا غيرهم
اريد قائد مستقل لهذه البلد الكبيره والعظيمه
واهم من كل شئ الان هو استقرار البلد وحقن دم المصريين لان كده حراااااااااام حرااااااااام حرااااااااام
ياناس انا محبط من الى بشوفه انا تعبت واتخنقت
ياريت يشوفوا حل الاول فى حقن الدماء دى
ارجو ان تتفهموا كلامى انا مش قادر اعبر عن الى جوه منى
وتحياتى للجميع

جيش محمد
يجب قطع رأس الأفعى لا السكوت والصبر عليـها
الدماء التي سفكت لن تكون رخيصه ..مئات القتلى وآلاف الجرحى ..حرام يروحوا كده

الآن ...يوجد لدينــا مئات آلاف المتظاهرين الغاضبين ..
الحل هو بالتوجه نحو القصر الجمهوري وكنس كل من فيه ...حيحصل ايه أكبر من اللي حاصل دلوقتي
والتوجه قبل ذلك الى مبنى الاذاعه والتلفزيون وكنس كل من فيه ...
لا حل سوى ذلك .

اللهم انصرنــا وثبتنـــا
Al yasergi
ازيك يا أحمد يارب تكون بخير..
الموضوع دلوقتي ملوش دعوة خالص بتأييد شخصية معينة للترشح للرئاسة ، دي مش طريقة تفكيري والكثييييير غيري حاليا .. الموضوع أصبح حرب تحرير لتخليص مصر من الحكم الظالم الفاسد وقطع رؤوس الأفعى لكي لا يعود الفساد مرة أخرى وليعلم كل حاكم بعد ذلك أن من اعطى له تفويضا للوصول الى الرئاسة وهو الشعب ، يستطيع أن يسحبه منه أيضا بكل سهولة وبكل قوة ان اقتضى الأمر .. كفانا عبثا وقلبا ضعيفا تجاه رئيس دمر مصر وأقام دولة الفساد منذ أكثر من 20 عاما ..

ماذا كنت ستفعل لو كان من استشهد أخ او قريب او صديق لك ؟ هل ستشاهد أم تثأر له من نظام فاسد يقتل شعبا أعزل لمجرد ضمان بقاءه على كرسي العرش ؟؟
بالنسبة لي ، لي صديق بترت رجله من بطش خرطوش الأمن المركزي يوم 28 يناير ، وصديق اخر الان بين الحياة والموت يرابط في ميدان التحرير ويتصل بي كل فترة ويقول ان الوضع صعب للغاية

نحن الان في حرب بين نظام مجنون يتهاوى مترنحا من هول مفاجأة لم يكن يتوقعها من شباب التغيير والتحرير ، صدقني التغيير يجب أن يحدث الان لأنه لو تأخر الفساد سيعود وبقوة أكبر ومصر ستدمر ، نحن من يريد لها التعافي والنهضة وهم من يريد لها الخراب والفوضى ، وانا عن نفسي انا رايح بكرة بنية الاستشهاد وربنا مع كل شاب شريف حر يحب مصر ويريد لها الخير
نور الرفاعى
يا جماعة مصر فى خطر والسبب اجندات خارجية مع البرادعى البرادعى كائن غريب يا خوانا مصر ليها امن وامان انظرو الى وحدة مصر امان مصر امن مصر روح استشهد فى ارض المقدس تستشهد فلى وعلى ايدى من تستشهد على خراب بلدك واهلك وتكتب فى سجل الشهداء الكازب واهلك يصرفو ديتك ويقولو شهيد بتضحك على نفسك انت

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
جديد: صور ميدان التحرير 2014 وتجديده بعد الاحداث التى شهدها مؤخرا- شاهدا ميدان الحرية فى ابهى صوره ميدان التحرير 2014
بيان حركة شباب ضد الإنقلاب بخصوص الحراك الثورى إلى ميدان التحرير يوم 6 أكتوبر القادم وأماكن التجمع للإنطلاق
تغطية أحداث و اشتباكات ميدان التحرير اليوم الخميس 24-11-2011 +بث مباشر ميدان التحرير الان لحظةبلحظة
متابعة أحداث و اشتباكات ميدان التحرير الان الاربعاء 23-11-2011 لحظة بلحظة + بث مباشر ميدان التحرير
بيان حركة شباب 6 ابريل بخصوص أحداث ميدان التحرير 28.6.2011