نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رابطة إلكترونية لكارهي تامر حسني

على شبكة الانترنت مئات المواقع التي أسسها محبو المطربون والممثلون من أجل تبادل أخباره وصوره والترويج لأعماله الفنية، نسبة قليلة من هذه المواقع تكون بمعرفة النجم، والغالبية انطلقت بجهود شباب وفتيات مستعدين لفعل أي شئ من أجل نجمهم المحبوب، ب أصبح التعصب هو السمة السائدة على تلك المواقع التي تمنع نشر أي انتقاد سلبي للنجم وتهاجم بعنف وقسوة كل المعارضين والمشكيين في نجومية الفنان هذا أو ذاك، وبينما يتميز المطرب تامر حسني كالعادة بوجود عدة منتديات متفرغة لمتابعة أخباره الفنية، قال هو عنها بنفسه أنها تضم حوالي 200 ألف عضو، لجأ معارضي ظاهرة نجم الجيل، والرافضين لأسلوبه في الدعاية لنفسه، وهجومه على نجوم كبار مثل عمرو دياب ومحمد منير، لجأوا إلى اطلاق موقع ومنتدي أسموه "كارهو تامر" وحشدوا عليه كل السلبيات التي يرون أنها تؤكد عدم أحقية تامر بلقب نجم الجيل، ليكون تامر هو أول مطرب ربما على مستوى العالم الذي يؤسس موقع ضده لا معه .
http://newsstar1.blogspot.com

المقال "رابطة إلكترونية لكارهي تامر حسني" نشر بواسطة: بتاريخ:
etch evil
.... صراحه انا مشفتش تامر بيشتم حد ....

بس عادي دي ضريبه النجاح ... مهو كتيرر من اللي نجحوا حصلهم كده...

ايا كان انا بحس ان تامر بسيط ...

" بعيد عن عيني جايز بس اللي بيني وبينه عايش جوه في قلبي مهما كان ....
صحيح انه سايبني بس قلبي مش جايبني انسى حضنة بتاع زمان..

........ في حاجات عيشتها وياااه ومتنفعش الا معاااه
لو ضاع مني انا اضيع واموت ولا تنفع بعده حياه ......

يغيب عن عيني ولكنه في قلبي مهما اغيب عنه وكل مبتحرم منه ........
......... كل مزاد في قلبي هوااه "

" أجــــــل ..... مـــــاززززززززلت أحـــــبـــ،ـــكـــ ... أســــرراء ..... " Marry Me "
cobilass
wala raddddd

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد صور تامر حسني مع فتاة كليب Welcome To The Life التي آثارت غضب وغيرة معجبات تامر حسني .
اجمل و اجدد صور و خلفيات تامر حسني 2014, غلاف فيس بوك تامر حسنى 2014 -البوم صور و خلفيات تامر حسني الجديدة
شاهد اول صورة للنجم تامر حسني مع ابنته تاليا التي تشبه كثيرا عسولة اوووي - ابنة تامر حسني
صور إستقبال تامر حسني في لبنان . شاهد كيف إستقبل الجمهور اللبناني الفنان تامر حسني في مطار بيروت !
صور تامر حسني 2010 - احدث صور تامر حسني - بوسترات تامر حسني جديدة