نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور منتدى التصوير الفوتوغرافى

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رحلة الى قلعة الجاهلي بمدينة العين...مع الطائر المتفائل لا تفوتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

كنت بالامس 12-2-2011 في مدينة العين الجميلة المشهورة بطبيعتها الخلابة ومواقعها التاريخية والتراثية الرائعه،كان لي زيارة الى قلعة الجاهلي،وهي احد القلاع التراثية في مدينة العين ومن الاماكن التي تعج بالزوار والسياح لرؤية حال المدينة فبل عشرات السنين،رافقتني كاميراتي العزيزة واختي الصغيرة في هذه الرحلة واحببت ان اشرككم في جو هذا المكان الجميل بهذه التغطية المصورة للمكان

سادع الصور تعلق على نفسها فلا اجد داعيا لوصف هذه التحفة المعمارية باي من الكلمات فالصمت فيها ابلغ

صورة من اعلى القلعة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

واختم بهذه الجميلة لاختي الصغيرة كوكو

اتمنى ان تكون الصور قد نالت استحسانكم
على امل اللقاء في تغطيات اخرى قريبا

كل التحية
الطائر المتفائل

المقال "رحلة الى قلعة الجاهلي بمدينة العين...مع الطائر المتفائل لا تفوتكم" نشر بواسطة: بتاريخ:
الطائر المتفائل
شكرا لردودكم وتشجيعكم

كل التحية
nany2011
ماشاء الله ابداع اخي المتفائل تصويرك حلو بس انا حبيت لو كمان صورت حديقة الجاهلي (هههه يمكن ممنوع تفوت ) لاني انا بصغري كنت اروح الحديقة كتير بس تركت البلد والله اشتقت لمدينة العين وكل منطقه فيها كانت احلى مدينة بالامارات وياريت اقدر ازورها ويسلمو اخي عالصور والابداع وماشا ءالله على كوكو عسولة وحلوه
تحياتي
الطائر المتفائل
ماشاء الله ابداع اخي المتفائل تصويرك حلو بس انا حبيت لو كمان صورت حديقة الجاهلي (هههه يمكن ممنوع تفوت ) لاني انا بصغري كنت اروح الحديقة كتير بس تركت البلد والله اشتقت لمدينة العين وكل منطقه فيها كانت احلى مدينة بالامارات وياريت اقدر ازورها ويسلمو اخي عالصور والابداع وماشا ءالله على كوكو عسولة وحلوه
تحياتي
اوووو
ان شاء الله تيجي وتزوريها مرة تانية اختي
الله يسلمك يارب
انا سعيد جدا لمرورك الحلو
لا عدمناه
كل التحية
egypt2host
رائعه جدا جدا
مصراوي بالامارات
تسلم الايادي

العين دار الزين

وانا حاليا موجود بالعين حديقه الامارات والجو الساحر

ارق تحياتي

,
راضوى
بسم الله ما شاء الله بجد صور تحفه وننتظر المزيد

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
جدول فعاليات مهرجان العين الترفيهى 2014 اجازة الربيع فى حديقة الجاهلى ومدينة الهيلى
رحلة العين السخنة 15 /11 /2013
رحلة الى قلعة دراكولا الحقيقي
عرض رحلة في العيد الى العين السخنة يوم واحد فقط 75 جنية شامل الانتقالات