نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو:مكالمة خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع" أنا مع النظام لكن بضرب وألاقى"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم تسريب مكالمة هاتفية لرئيس التحرير جريدة اليوم السابع على الفيس بوك يشدد فيه على أنه "مع النظام" أي نظام الرئيس مبارك السابق

المكالمة خاطب فيها صلاح من يحادثه شخص يدعى "عمرو" وتشير صيغة الحوار إلى أن الطرف الآخر على الخط هو أحد رجال الأعمال المساهمين في الصحيفة ويتردد أنه عمرو ممدوح إسماعيل نجل مالك عبارة الموت.قائلا: "عاوز أقولك إنى بعمل حاجات ع الهوا ساعات وبرجع أصلحها فى الضل، يعنى مثلاً واحد فى أمن الدولة أقوله كذا، أبعت رسالة للحزب الوطنى، أبعت بوكيه ورد لعلى الدين هلال، أنا عامل مخصصات عندى هنا للحاجات اللى زى كده، ببعت ورد، كروت معايدة".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ويرجح أن التسجيل تم مع الأسابيع الأولى لصدور صحيفة "اليوم السابع" المملوكة لعدد من رجال الأعمال ويقول صلاح: "إحنا طالعين على أرضية إننا جرنال رجال أعمال وسيبك من إشاعة أن ممدوح اسماعيل بيمولناوهو غير صحيح سيبك من إن إحنا نطلع نقول كده إحنا متهمين أننا جريدة رجال أعمال فمش هتبقي مع الناس وهتبقي مع الحزب الوطنى "

فيديو المكالمة الهاتفية

المقال "بالفيديو:مكالمة خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع" أنا مع النظام لكن بضرب وألاقى"" نشر بواسطة: بتاريخ:
ارواح واشباح
ايه ده
مش مفهوم بالمره
nocry
يا جماعة مصدقوش الكلام دة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو : رئيس تحرير اليوم السابع يصرح بتصريحات خطيرة للغاية لاؤل مرة عن الثورة
اليوم السابع تنشر كواليس أول لقاء لـ"شرف" مع رؤساء تحرير الصحف..
بالفيديو: فضيحة الصحفي خالد صلاح و جريدة اليوم السابع
بالفيديو : مكالمة صوتية تفضح رئيس تحرير موقع اليوم السابع وسياستة