نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كشف الحقيقه تعرفوا الان على صاحب فكره موقعه الجمل فى التحرير

لا شك ان ما حدث فى التحرير ودخول الجمال كان امر لا يصدقه احد ولكنه حدث بالفعل فى الوقت الذى اكد فيه التلفزيون المصرى ان هذا مجرد اشاعه . والجميع اكد ان الحزب الوطنى هو الفاعل ولكن مين لم يحدد حتى الان . والان وانا اتصفح موقع مصراوى احب دائما اشاهد تعليقات الناس على اى مقاله وفجاه شاهدت احد الاعضاء يقول ( بالمناسبه انا اعرف احد رجال الاعمال من اصحاب الملايين كان صاحب فكره موقعه الجمل وهو محمد رشاد عثمان نائب الوطني بالاسكندريه وعندي ما يثبت ذلك ) هذا ما قاله بالحرف الواحد من الممكن ان نقول هذا مجرد هزار او عايز يشهر نفسه ولكن انا مبدئى الشخص هو البحث مع هذا الشخص لعل وعسى نصل الى الحقيقه وانا ان شاء الله سوف احاول اتحدث مع هذا الشخص واعرف هل معاه فعلا الدليل ام لا وبفضل الله اذا تاكدت من ذلك لن اتردد لحظه فى كشف الحقيقه . البعض سوف يسئلنى الان ماهو سر عمل الموضوع ؟ الاجابه وضع اسم مطروح على الساحه او نقدر نقول خيط للوصول للحقيقه واتمنى البحث فى تاريخ هذا الرجل .

الان اطالب كل من يشاهد الموضوع بالبحث على الانترنت عن محمد رشاد عثمان واعتقد تاريخه هيثبت لنا هو ممكن يعمل كده ولا لا

الاهم ان الاسم المستعار لهذا الشخص هو kemo5_9 اتمنى نبحث على الانترنت ونعرف نجيبه انا تاكدت من منتدى هو مشترك فيه انه من الاسكندريه فقط وجارى البحث

المقال "كشف الحقيقه تعرفوا الان على صاحب فكره موقعه الجمل فى التحرير" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبدالقادر محمد+
ياااااااااا مسسسهل

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
موقعه الجمل فى فيديوهات لم تعرض من قبل
فيديو يورط احمد فضالى فى موقعه الجمل
بالصور الصن الانجليزيه تحاور صاحب الجمل الذى هاجم ميدان التحرير والجمل اسمه مايكل جاكسون
صاحب فكره الهوت ميل مسلم ** صابر باتيا