نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية قلوب حائرة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الاوهام تكاد تقتلني

انا قبل فتره اتعرفت على شب وحبيتو من قلبي هو كان منيح معي وبعت امو لحتى تخطبني بس هي لما شافتني ما رضيت بحجة انو انا مو حلوه مع اني الحمدلله بنت حلوه كتير بس السبب الحقيقي انو هي بدها واحده تانيه تخطبها وابوه ميت المهم مع هيك ضلينا سوى وعاهدني انو ما يتركني لو شو ما صار يحاول مع امو بس ما رضيت انا كنت بحس انو هو ملاك وما بيكذب ولا بيخدع وبيحبني كتير لاني كنت هيك معو بعد فتره بدا يتغير صار يهملني وما يحكيني ولا يرد على مكالمتي ولما بسالو بيقول مشغول وعندي مشاكل من هاللحظه فكرت ابعد عنو لاني مليت بس كنت اضعف واسامحو قبل يومين صدمني صدمه ما اتوقعتها بتعرفو شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

طلع متجوز في السر وعندو ولد بس انفصل عنها من سنتين يعني قبل ما يعرفني انا لما سمعت هيك جنيت بطلت فكر صح كرهت حالي وكرهتو من البي واول مره بحس هيك هو بيترجاني اني ما اتركو وانو هدا ماضي بس مو قدرانه اتقبل الموضوع لانو حسب رايي خدعني لانو خبى عني من الاول انا ما بدي اياه بس بدي اياه يندم وفي نفس مو قدرانه ابعد عنو ساعدوني.انا بحس انو هو الملجا الوحيد الي لانو انا مو مرتاحه عند اهلي بس ................................
ما بعرف انتو كملوا تعبت ومليت ارجوكم كونوا جديين
صديقتكم بسمه الم

المقال "الاوهام تكاد تقتلني" نشر بواسطة: بتاريخ:
The prince
بسمه الم
اتوقع ان قصة حبكم قد وصلت الي طريق مسدود من كدبه ثم رفض امه
انصحك بالابتعاد عنه لان النهايه ستكون اصعب وأسوأ ادا استمريتي معاه
تحملي الأعباء فالحياة لا تكون سهله لابد من العقبات و المتاهات
والمطلوب اثبات النفس فى تجاوز تلك الأزمات كدا الحياه فمن منا لم يتعب في حياته

خدى قرار بجد ونفديه

شكراا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الاوهام الستة للتسويق الالكترونى
شاهد صور لمطار بجانب شاطيء الكاريبي تكاد طائرة تكاد تلامس رؤوس الناس
الوحده تقتلني اعيش مع رجل لايفهمني ....ماذا افعل؟؟؟؟
بالصور..المشاهير يصفون انفسهم.. محمود سعد:انا من ضيع في الاوهام عمره.. وسمير زاهر اناحبيب الملايين!