نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام الفلسفة والفكر والتنمية البشرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

انا لست ملاكا...

أنا لست ملاكاً
فلي هفواتي الصغيرة.. ولي أخطائي المريرة.. ولي ذنوبي التي أرجو أن لا تكون كبيرة

أنا لست ملاكاً
فقد أحقد ولكني سرعان ما أنسى.. وقد أغار ولكني سرعان ما أبحث عن التعقل.. وقد أغتاظ ولكني سرعان ما أسعى وراء الرضا

أنا لست ملاكاً
فقد أظن بأحدهم سوءً ولكني أعود فأستغفر الله وأطلب الصفح والسماح والتمس العذر لتقصيري وتسرعي.. وقد أفهمه خطأ ولكني أبحث عن الحقيقة.. أو أتناسى ما حدث حتى أنساه بالفعل

أنا لست ملاكاً
فلي حماقاتي.. ولي جنوني.. ولي لحظاتي غير المعقولة وغير المقبولة.. ولي جوانب عدة قد لا أحبها وقد أحبها

أنا لست ملاكاً
فقد أعيش في زمن غير زمني.. وقد أتقمص شخصية ليست لي.. وقد أبحث عن شيء لا أملكه وأود بأن أملكه.. وقد أسعى إلى ما لا يجب أن أسعى إليه
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أنا لست ملاكاً
قد لا أمتلك أجنحة بيضاء.. أو قلبا شديد البياض.. وقد يكون أبيض ولو قليلا.. وقد لا يكون شيئا غير السواد وأنا لا أدري

أنا لست ملاكاً
في سماء الرحمة والمحبة.. ويبعث الاطمئنان في نفس من حوله دائما.. وينشر السكينة والتوافق بين الصفوف.. أو يعزف بألحان الأخوة والتضحية دائما

أنا لست ملاكاً
ولكني لست شيطانا.. فأنا إنسانه بسيط.. أقدر قيمة الاعتذار حينما يكون واجب.. وأقدر روعة التضحية إذا صار وقتها.. وأسعى لغرس معنى الأخوة في نفسي قبل نفوس من حولي.. وأمتلك قلبا شديد البياض يحمل بداخله الكثير من الحب

أنا إنسانه
أعي بأن لي رب كريم رحيم عطوف

أنا إنسانه
وأتمنى أن أكون ممن يملأ قلوبهم الإيمان دائماً وأبداً

المقال "انا لست ملاكا..." نشر بواسطة: بتاريخ:
A.N
أتمنى أن أكون ممن يملأ قلوبهم الإيمان دائماً وأبداً.

اّمين لي ولك
hanan star
أنا لست ملاكاً
فقد أظن بأحدهم سوءً ولكني أعود فأستغفر الله وأطلب الصفح والسماح والتمس العذر لتقصيري وتسرعي.. وقد أفهمه خطأ ولكني أبحث عن الحقيقة.. أو أتناسى ما حدث حتى أنساه بالفعل

يااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اد ايه الكلام جميل ومعبر
تسلمي ياقمراية
مسجلة خطر
أتمنى أن أكون ممن يملأ قلوبهم الإيمان دائماً وأبداً.

اّمين لي ولك
يارب ياقمر

تسلميلى على مرورك
مسجلة خطر
أنا لست ملاكاً

يااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اد ايه الكلام جميل ومعبر
تسلمي ياقمراية
اكيد كل واحد بيحس بنفس الكلام

شكرا ياعسل على مرورك

منورانى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صدقنى ..لست ملاكا ..!!