نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وفاة مفاجئة لنجمة الاثارة الاميركية انا نيكول سميث

وفاة مفاجئة لنجمة الاثارة الاميركية انا نيكول سميث

توفيت نجمة الاثارة الاميركية الشهيرة انا نيكول سميث عن 39 عاما بشكل مفاجىء الخميس في فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة في ظروف لا تزال غامضة حتى الساعة.
وعثر على نجمة التعري السابقة التي عملت ايضا في مجال عروض الازياء والتمثيل، فاقدة الوعي بعد ظهر الخميس في غرفتها بالطابق السادس في فندق "هاردروك" في بلدة هوليوود الواقعة في فلوريدا.
وعلى الفور نقلت سميث الى المستشفى بعد ان حاول حارسها الشخصي تنشيط قلبها.
واوضح قائد الشرطة تشارلي تايغر "ابلغنا طاقم الفندق ان انا نيكول سميث توفيت".
واكد ان "سبب الوفاة سيحدد في وقت لاحق بعد فحص طبي"، فيما اعلن مكتب الطبيب الشرعي ان تشريح الجثة سيجري الجمعة.
وقد ولدت فيكي لين هوغان في تشرين الثاني/نوفمبر 1967 في بلدة صغيرة في ولاية تكساس (جنوب) وتزوجت في سن الـ17 من احد طهاة المطعم الذي كانت تعمل فيه نادلة.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وفي 1986، بعد اقل من سنة على زواجها انجبت طفلا دانيال وانفصلت عن زوجها في1987.
وكانت انا نيكول سميث تطمح لان تصبح وجها من وجوه عالم الفن وعملت في ناد للتعري ثم اصبحت نجمة مجلة "بلاي بوي" للعام 1993.
وفي 1994، عندما كانت في الـ26 من العمر اكتسبت انا نيكول سميث شهرة كبيرة اثر زواجها من الملياردير هاورد مارشال الذي كان يكبرها بـ63 عاما التقته في ناد للتعري في هيوستن.
وبعد وفاة زوجها عن تسعين عاما اثر زواج دام 18 شهرا، خاضت معركة قضائية ضد ابنه للحصول على حصة من ارثه، في قضية ما زالت في محاكم الاستئناف.
ولم يرد اسم سميث في وصية مارشال لكنها اكدت ان زوجها وعدها بقسم من ارثه.
وتقدر ثروة مارشال بـ6،1 مليار دولار.
وتأتي وفاة هذه النجمة الشقراء التي اشتهرت بجسدها المثير، بعد خمسة اشهر فقط من وفاة نجلها دانيال (20 عاما) في البهاماس نتيجة تناول كمية كبيرة من الادوية.
وكانت عملية تشريح جثة دانيال كشفت ان الشاب توفي نتيجة ازمة قلبية من جراء تناول ادوية مختلفة.
ولسميث طفلة تبلغ من العمر خمسة اشهر تدعى دانيالين ولدت في السابع من ايلول/سبتمبر الماضي.
وبعد بضع ساعات على اعلان وفاة النجمة، ذكرت محامية المصور لاري بيركهيد الذي يقول انه والد دانيالين، عقد جلسة قضائية طارئة الجمعة في لوس انجليس.

المقال "وفاة مفاجئة لنجمة الاثارة الاميركية انا نيكول سميث" نشر بواسطة: بتاريخ:
abdobasha
يا عم انت لسه فاكر
دي ماتت وشبعت موت
دي باقلها سنة ميتة
وابنها مات
وليلة طويلة
abdobasha
Morosodo
أعرف أنا بس كاتب شوية معلومات عنها

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
وفاة اقصر رجل في العالم بصورة مفاجئة ...
وفاة مايكل جاكسون اثر ازمة قلبية مفاجئة