نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



هجوم على عفاف شعيب بعد حديث البيتزا و"الريش"

 

"قولوا نعم للتعديلات (الدستورية) علشان ابن أخويا يا كل ريش بحرية"، عبارة نقلها مستخدم تويتر abdelfattahaly على لسان الفنانة المصرية عفاف شعيب متهكما على تعليق لها ضمنأحد البرامج التلفزيونية قبل أيام.

وكانت الممثلة المصرية قد تمنت قبل تنحي الرئيس المصري، أن تهدأ الثورة وتعود الأمور لطبيعتها، كي يتمكن أبناء أخوها، الذي يبلغ أحد أطفاله عامين فقط من أكل "الكباب" و"البيتزا".

وزادت عفاف "أبن اخويا بيقولي عمتو عاوز آكل ريشة"، كما اعتادت العائلة كل مساء... لكن الثورة التي قامت في مصر أجبرت المحال على أن تغلق، ما أخل بنمط حياة أطفال أخو الفنانة عفاف.

وبعد ذيوع الفيديو مؤخرا ونشره على فيسبوك وتويتر ويوتيوب، اتخذ الشباب على الشبكات الاجتماعية الموضوع موضوعا للمزاح والسخرية من تصريحات الفنانة، التي همّها من بين كل ما يحدث أن تتحدث عن الخلل الذي حل بعادات الأكل لدى أطفال عائلتها.

وسريعا تم إنشاء عشرات المجموعات على فيسبوك تجاوز عدد أعضائها الـ10 آلاف عضو، وكانت المجموعة الأنشط منهم تحت عنوان: "إحنا آسفين ياعم اللورى، عمو جاب البيتزا والريش، إدى حتة لعمتو عفاف شعيب".

وحفل حائط الصفحة بكتابات تسخر من تعليق عفاف شعيب؛ فأعاد أحدهم كتابة تعليقها التلفزيوني، بينما غيّر جملة البيتزا والكباب ليعبر بها عن فقر عائلات مصرية كثيرة: ابن اخويا قالى عمتو عايز صخرة احطها على بطنى من الجوع!

ومنذ تحدثت عنها عفاف شعيب، أصبحت البيتزا والكباب، مثار تندر الشباب، فحوّل أحدهم أغنية اللبنانية نانسي عجرم لتتضمن الكلمتين: إل بيسمع كلمة أمه شو بنجيبله. بيتزا بيتزا. وإلى ما بيعذب عمته شو بنجيبله ريشه ريشه.

وبعد تعبير عفاف شعيب عن "حزنها" من الطريقة الساخرة التي تعامل بها الشباب على الإنترنت مع تصريحاتها، كتبت @Randa_Mohammad على تويتر: "عفاف شعيب بتقولنا نتقي ربنا عشان الي احنا عملناه بعد تصريحات الريش والبيتزا، وهي ليه ما اتقتش ربنا ف دم الشهداء وهي قاعدة تتكلم عن التفاهات دي".

بينما صاغ @hossam_salama خبرا ساخرا على تويتر، حيث: "أمر المجلس الأعلي للقوات المسلحة جميع المطاعم في مصر بمد ساعات العمل حتى السادسة صباحاً حرصاً على سلامة إبن أخو عفاف شعيب".

عبارة الناشط وائل غنيم التي استخدمها في برنامج تلفزيوني للتعبير عن أسفه لوقوع قتلى في ثورة مصر، أعاد @hany0009 صياغتها لتتناسب مع الموقف: "أحب أقول لعفاف شعيب أنا اسف بس دى مش غلطتنا دى غلطة كل واحد ماسك فى البيتزا ومتبت فيها".

بينما سخر @ahmeddiaa1 من تصريحات الفنانة مستغربا أن يأكل طفل في عامه الثاني لحم الكباب، وأن يعرف "الريش": "قناة الطفل تعلن عن استضافتها الليلة في تمام الساعة الثامنة عفاف شعيب وإبن أخوها لمناقشة مزايا البيتزا و الكباب للأطفال سن سنتين وطالع".

القائم على صفحة "احنا آسفين يا عم اللوري"، كتب على الصفحة موضحا أنه يتحدث لأول مرة بجدية موجها كلامه لعفاف شعيب بعد التصريحات التي قالت فيها إن كلامها جاء بعفوية: "سعادتك رايحه استديو عشان تتكلمى بعفوية، تقولى كل يوم بنتعشا كباب وكفتة، وناس وقت الثورة مش لاقيه تاكل باليومية!"

وتسائل الكاتب: "مين اللى استهزأ بمين؟ كنا حنموت من القنابل المسيلة للدموع وماكناش حنرجع بيوتنا، ولا سعادتك اللى بتقولى اطفالك بياكلوا بيتزا وريش عالليل وتلات اربع الشعب المصرى تحت خط الفقر ومش لاقى ياكل؟"

وختم كلامه للفنانة: "لو هى ده العفوية يبقى احنا ناس ماعندناش دم فعلا وبنعتذرلك".

الصدر : yahoo




تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "هجوم على عفاف شعيب بعد حديث البيتزا و"الريش"" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عفاف شعيب تهدد الساخرين من "حوار البيتزا" بمرتضى منصور
بالفيديو : محل فطائر يقدم بيتزا "عفاف شعيب"
اخر كوميديا الشعب المصري/ محل فطائر يقدم بيتزا "عفاف شعيب"
تهكم واستنكار لحديث عفاف شعيب عن "البيتزا والريش"
هجوم حاد علي عفاف شعيب بسبب " الكباب والكفتة"

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية