نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور : قوات أمنية مصرية تعتقل محمد الظواهري مرة اخرى

اعتقلت قوات أمنية مصرية أمس السبت محمد الظواهري البالغ من العمر خمسين عاما، و هو شقيق الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري ، و جاء اعتقال بعد أن أفرج عنه قبل يومين بعد قرار أصدره المجلس العسكري الحاكم في مصر ، و القاضي بالافراج عن المعتقليين السياسيين .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

و حسب ما أوردته وكالة رويترز نقلا عن محامي الظواهري الاستاذ ممدوح اسماعيل فلا أحد يعرف مكانه ، بما في ذلك أسرته ما يعني أن هناك انتهاك للحريات ، حيث أن من أبسط الحقوق عند الاعتقال هو تحديد الجهة المعتقلة ، و المكان الذي سيتم فيه الاحتجاز .

المقال "بالصور : قوات أمنية مصرية تعتقل محمد الظواهري مرة اخرى" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبد الرحمن 2011
ولماذا تم اعتقاله بعد ان تم الافراج عنه وهل مؤكد انه تم اعتقاله من جهة امنيه ام جهة اخرى .
شكرا لك ابو عبد الله وسنتابع معك الجديد
abuabdellah
وفق الاخبار الواردة الى حدود الساعة جهة أمنية
mero show
مش عايزين اى اعتقالات سياسية تانى ... مش عايزين فسااااااااااد تانى
abuabdellah
نرجو ذلك ........
abuabdellah
نقلا عن الدستور الاصلي اكد ممدوح اسماعيل محامي محمد الظواهري وجود ضغوط امريكية لاستمرار اعتقال موكله لانه ظل فترة طويلة محتجزا لدي جهاز امن الدولة بالتنسيق مع المباحث الفيدرالية الامريكية لاستخدمها ورقة للضغط على شقيقه ايمن الظواهري.
عبد الرحمن 2011
نقلا عن الدستور الاصلي اكد ممدوح اسماعيل محامي محمد الظواهري وجود ضغوط امريكية لاستمرار اعتقال موكله لانه ظل فترة طويلة محتجزا لدي جهاز امن الدولة بالتنسيق مع المباحث الفيدرالية الامريكية لاستخدمها ورقة للضغط على شقيقه ايمن الظواهري.
يعني امريكا وراها
انا قولت من امبارح ان امريكا خايف منهم وواضح جدا في الهجوم على بعض المعتقلين السياسيين حتى الزمر عاوزين يرجعوه السجن تاني .
شكرا يا ابو عبد الله
abuabdellah
يعني امريكا وراها
انا قولت من امبارح ان امريكا خايف منهم وواضح جدا في الهجوم على بعض المعتقلين السياسيين حتى الزمر عاوزين يرجعوه السجن تاني .
شكرا يا ابو عبد الله
و لقد قلت في وقت سابق زيارة وزيرة الخارجية الامريكية للقاهرة ليست بريئة
عبد الرحمن 2011
و لقد قلت في وقت سابق زيارة وزيرة الخارجية الامريكية للقاهرة ليست بريئة
صدقت يا ابو عبد الله وياريت الناس تفهم بقى
abuabdellah
الخوف من التعالي على الحقيقة و الغرق في المثاليات

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة: