نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

قطع أذن أحد الأقباط بقنا على يد أحدى الجماعات السلفيين " بالصور "

قامت مجموعة من السلفيين بمحافظة قنا بقطع أذن أحد المواطنين الأقباط ويدعى أيمن أنور مترى لشكهم فى قيامه بعلاقة أثمة مع فتاة أستأجرت من عنده شقة وجأته مكالمات هاتفيه بتهديده بحرق سيارته وشقته التى يقيم بها حيث قام 21 شاباً بالهجوم عليه وتحطيم الشقة بكل محتوياتها ثم قاموا بقطع أذنه عبرة لغيره وإحراق سيارته .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أيمن أنور مترى

المقال "قطع أذن أحد الأقباط بقنا على يد أحدى الجماعات السلفيين " بالصور "" نشر بواسطة: بتاريخ:
منال الوكيل
نرجو عدم نشر أخبار كاذبة لان هذا ليس في مصلحة الجميع والوطن في غني عن ذلك وللعلم هذا الخبر جاء في احدي القنوات القبطية المعروف عنها تعصبها ولجهل ناشر الخبر بافكار السلفيين الذين لا يؤمنون باستخدام أي نوع من أنواع العنف
مواطن مصري
الخبر كاذب مع احترامي للناشر انا من قنا ولم اسمع ولم اري شيئا بهذا الخصوص
مواطن مصري
الفتنه نائمه لعن الله من ايقظها
شاعر العاطفة
شفتها على جريدة الأهرام

وتم الصلح خلاص!
1asd
الخبر كاذب مع احترامي للناشر انا من قنا ولم اسمع ولم اري شيئا بهذا الخصوص
1asd
الخبر كاذب مع احترامي للناشر انا من قنا ولم اسمع ولم اري شيئا بهذا الخصوص الفتنه نائمه لعن الله من ايقظها
mido_elbrns
مش عايز كلام كتيير ادخلوا على جريدة الأهرام والوفد واقروا الخبر وحتعرفوا ان كان الخبر كاذب ولا اشاعة

حتشتغلوا فتنة ولعن من ايقظها والأخ بتاع قنا اقرا الخبر الأول
منال الوكيل
أحب أن اناقش شيء قال القبطي ( انهم كانوا سلفيين ) والله أنا مسلمة ولا أستطيع التمييز بين التيارات الاسلامية مثل البلد كلها ازاي بقي عرف أنهم من السلفيين تقدر تعرفني يا أستاذ ميدو
وأري أن هذه ليست الا حملة تشويه كبري ضد السلفيين منذ قيام الشيخ حسان بدور بارز في مواجهة أحداث صول وللعلم قيام أي فتنة ليس لمصلحة أحد سوي الدول الاستعمارية اللي ساعتها تقولك الاقليات وحقوق الاقليات وأول حق يضيع حق الاقليات واسألوا مسيحيين العراق فنحن في عيونهم كفرة مسلمين ومسيحيين المختلفين عنهم في العقيدة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو :معتصمى ماسبيرو الأقباط " إننا سنستنجد بإسرائيل وليس أمريكا" +مطالب الأقباط لفك الأعتصام
تحت شعار "السلفيين فين.. الأقباط أهم" 15ألف قبطى يتوجهون لماسبيرو
إضراب العاملين بالتأمين الصحى بقنا لتثبيت المتعاقدين " كلاكيت مليون مرة بالصور "