نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وزارة العدل :تشريع جديد لقبول عروض رجال الأعمال باعادة الأموال المنهوبة والتصالح

في تصريح لوزير العدل المستشار محمد عبد العزيزالجندى جاء فيه أن وزارة العدل تقوم باعداد تشريع جديد يسمح للنيابة العامة بقبول عروض المتهمين من رجال الأعمال باعادة الأموال المنهوبة والتصالح ووضع شروط لذلك من بينها ان لا تتضمن الحالات فساد متعمد.
وأضاف وزير العدل بأن الحكومة ستدعم رجال الأعمال الشرفاء ومن جانب آخر ستقوم يتعقب من استفادوا من الفساد بقصد وتعمد،وقال أن التشريع الجديد يدخل في اطار رفع الحرج عن النائب العام فى قبول مثل هذه الطلبات .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وذكر انه من بين الأهداف الرئيسية للحكومة استرداد الأموال المنهوبة التى تحتاج اليها لسد عجز الميزانية.

المقال "وزارة العدل :تشريع جديد لقبول عروض رجال الأعمال باعادة الأموال المنهوبة والتصالح" نشر بواسطة: بتاريخ:
حمدى محمد عوض
مش عايزين أموال ترضية ولكن سنأخذ أموالنا بالعدل والقانون

ونعاقب المفسدين والعمل وحده يسد أى عجز موازنة وبدون عمل

يضيع أى مال حتى ولو كان مال قارون
عم ابراهيم
في تصريح لوزير العدل المستشار محمد عبد العزيزالجندى جاء فيه أن وزارة العدل تقوم باعداد تشريع جديد يسمح للنيابة العامة بقبول عروض المتهمين من رجال الأعمال باعادة الأموال المنهوبة والتصالح ووضع شروط لذلك من بينها ان لا تتضمن الحالات فساد متعمد.
وأضاف وزير العدل بأن الحكومة ستدعم رجال الأعمال الشرفاء ومن جانب آخر ستقوم يتعقب من استفادوا من الفساد بقصد وتعمد،وقال أن التشريع الجديد يدخل في اطار رفع الحرج عن النائب العام فى قبول مثل هذه الطلبات .
وذكر انه من بين الأهداف الرئيسية للحكومة استرداد الأموال المنهوبة التى تحتاج اليها لسد عجز الميزانية.
تمام .. ده بالنسبه لرجال الاعمال
وماذا عن مبارك وولديه التحف ؟؟؟
essmn
لا لمثل هذا القانون لما يدانوا ويتحكم عليهم هيدفعوا الأموال لكن يهربوا من العقاب مقابل المال لا وألف لا
yousri_2000
لا ولا ولا والف لا حتي يكونوا عبرة لغيرهم
عبد الرحمن 2011
ما هو فيه شروط يا شباب بيقولو ان لا تتضمن الحالات فساد متعمد.
مع ان كله تحايل وربنا يستر
عبد الرحمن 2011
تمام .. ده بالنسبه لرجال الاعمال
وماذا عن مبارك وولديه التحف ؟؟؟
تمام يا عم ابراهيم اهم حاجه التحف ههههههه وخصوصا التحفه الصغير اللي كان عاوز يحكمنا هههههههه وراحت عليه وعلى مامته ههههههههه
منال الوكيل
نحن نرفض هذا القانون وبعدين أنا نفسي أسال هو أحنا مش هنصادر الاموال دي ولا اية ولصالح مين اظهار الضعف ده يعني واحد زي أحمد عز اللي ماكانش لاقي ياكل وكان بيطبل علي الدرامز يسرق أموالنا ويضيع اقتصادنا ويقتل أولادنا وبعدين ناخد منه ملاليم ونسيبه يخرج والله أنا خايفة جدا الدنيا تولع تاني والشباب بصراحة يبقي عنده حق والله حاجة تغيظ

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
التفاوض مع حسين سالم للتصالح مقابل رد الأموال المنهوبة
الأموال المنهوبة من دماء الشعب : 2 ترليون و 201 مليار و 812 مليون جنيه - مسروقين من اموال مصر