نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عاجل الفيفا يعتبر الزمالك خاسراً لكل مباريات الموسم

أرسل الاتحاد الدولى "الفيفا" خطاباً رسمياً للاتحادين المصرى والإفريقى "الكاف" يخبرهما فيه باعتبار الزمالك خاسراً لكل مبارياته التى أقيمت هذا الموسم على المستويين المحلى والإفريقى.
واستثنى الفيفا مباراة واحدة فقط للزمالك هى مباراته فى الدورى ضد الإنتاج الحربى والتى تعادل فيها الفريقين سلبياً بدون أهداف.
وأكد الخطاب أنه لم يقم برفع الإيقاف عن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك، وبالتالى فلا يحق له التواجد على دكة قيادة فريقه أثناء المباريات، ما يعتبر الزمالك خاسراً لكل مبارياته باستثناء المباراة المذكورة والتى تغيب فيها مدير الكرة عن التواجد على الدكة بسبب إيقافه لمباراة واحدة من قبل الاتحاد المصرى وقتها عقب أحداث مباراة القمة ضد الأهلى.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وتعرض إبراهيم حسن للإيقاف لمدة خمسة مواسم بسبب تعديه على حكم جزائرى خلال مباراة فريقه المصرى ـ آنذاك ـ ضد شبيبة بجاية الجزائرى، إلا أن الاتحاد المصرى قال أن الإيقاف تم رفعه قبل نهاية المدة بعد صدور قرار من اتحاد شمال إفريقيا بهذا الأمر.
واعتبر الفيفا الزمالك خاسراً من أولينزى ستارز بطل كينيا، والذى تخطاه الفريق الأبيض ذهاباً وإياباً بالفوز بأربعة أهداف نظيفة، وهدف واحد، فى دور 64 لدورى أبطال إفريقيا قبل ملاقاة الإفريقى التونسى فى دور 32 وخسارته ذهاباً بأربعة أهداف لهدفين، بينما كان الفريق يستعد لمباراة العودة يوم السبت المقبل بالقاهرة.
وسيكون على الكاف تصعيد الإفريقى التونسى لدور 16 لدورى الأبطال، أو إقامة مباراة أو مباراتين فاصلتين بينه وبين بطل كينيا.
وبناءً على هذا التقرير، فإن موقف الزمالك أصبح فى منتهى الصعوبة فى البطولة المحلية؛ حيث صار مطالباً بالفوز فى كافة مباريات الدور الثانى ليحتفظ بمقعده فى الدورى العام فقط، بعد أن احتل المركز الأخير فى البطولة برصيد نقطة واحدة من 15 مباراة بناءً على هذه العقوبة.
وقد يكون التراجع عن استئناف بطولة الدورى هذا الموسم، وإلغاءها هو الخيار الأفضل بلا شك للزمالك فى ظل هذا الوضع الذى لم يمر به النادى العريق طوال تاريخه حيث لم يهبط الزمالك للدرجة الأولى من قبل مطلقاً.
وكل عام وأنتم بخير، بمناسبة "كدبة أبريل".

المقال "عاجل الفيفا يعتبر الزمالك خاسراً لكل مباريات الموسم" نشر بواسطة: بتاريخ:
emad kamel
هل الخبر دا صحيح وأين المصدر
وايه سبب ظهور الخبر قبل مبارة الزمالك غداً
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناهد الجندي
هل الخبر دا صحيح وأين المصدر
وايه سبب ظهور الخبر قبل مبارة الزمالك غداً
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل عام وأنتم بخير، بمناسبة "كدبة أبريل".
غالبا يعني
الزمالك السبت ولا الجمعة؟؟؟؟؟؟؟
nonosh
حراااااااااام عليكى يا شيخه خضتينى

اينعم انا اهلاويه بس ده يبقي افتراء

يلا كل كدبه وانتى بخير
محمد زيان
اتقوا الله الزمالك نادى مصرى المفروض ان الثوره قامت للقضاء على المفسدين من اين هذا الخبر ومش حا اقول اكتر من كده ولو انى عايز اقول اكثر
ديبوباشا
مع انها كدبة ابريل . الناس اتخضت . مـــــــــــــــــــــــــــــــــزحه تستاهل التصنيف.
ناهد الجندي
حراااااااااام عليكى يا شيخه خضتينى

يلا كل كدبه وانتى بخير
ههههههههههههههههههههههههه
انت وقعتي فيها انت كمان
هههههههههههههههههههههههه
ابريل بقي ولازم كدبتة بردة
louaimoh
والله أنا كنت صدقت
بس موضوع روعة بصراحة
wanne
سخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافه
ناهد الجندي
[QUOTE=nonosh;1004287]حراااااااااام عليكى يا شيخه خضتينى

يلا كل كدبه وانتى بخير
[/QUOT

هههههههههههههههههه اي خدمة كلنا اهلاوية بس دة مش يمنع اننا نضحك شوية
كريم رشدي
بجد الواحد زعل علي اللي حصل امبارح دة
تهانينا
مرسي علي الموضوع يا ناهد
ناهد الجندي
اتقوا الله الزمالك نادى مصرى المفروض ان الثوره قامت للقضاء على المفسدين من اين هذا الخبر ومش حا اقول اكتر من كده ولو انى عايز اقول اكثر
انها مجرد مزحة وياريت دة حصل بدل ما الفضايح دي تبان
ديبوباشا
انت كنت عايز تحرمنا من ابو جلابيه
a_hagag
هو مافيش الا الزمالك علشان تتريقى علية
الزمالك افضل نادى فى مصر بالعب مش بالحكام

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو: مدرب الزمالك يعتبر عمرو زكي الأفضل في مصر، وقناة الزمالك تنطلق في المئوية
موقع الفيفا يعتبر حسام وإبراهيم حسن من أبرز التوائم في تاريخ كرة القدم
عاجل: على مسئولية خالد الغندور..جدو في الزمالك الموسم القادم ومصيلحي واللاعب ينفيان!!