نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل ستلتحق بشباب ائتلاف الثورة إلى ميدان التحرير استعدادا لمليونية إنقاذ الثورة ?

في هذا الأثناء بدأ شباب ائتلاف الثورة يتوافدون إلى ميدان التحرير تلبية لنداء ائتلاف الثورة تنظيم مليونية إنقاذ الثورة غدا الجمعة.
وقدتحدثت بالأمس واليوم بعض المصادر عن إلغاء المسيرة المليونية المقرر تنظيمها يوم غد الا أن قياديين عن ائتلاف شباب الثورة نفوا هذا الخبر وأكدوا تنظيمهم لهذه المليونية التي اطلقوا عليها اسم "مليونية إنقاذ الثورة دون اعتصامات .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل ستلتحق بشباب ائتلاف الثورة إلى ميدان التحرير استعدادا لمليونية إنقاذ الثورة ?

المقال "هل ستلتحق بشباب ائتلاف الثورة إلى ميدان التحرير استعدادا لمليونية إنقاذ الثورة ?" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبد الرحمن 2011
ولما لا بما انها لانقاذ الثورة .
بس انا بصفه خاصه بعيد عن الموقع شويه وعشان كده مش هقدر اروح لكن لو اني موجود هناك كنت روحت بكل تاكيد والبركه في الموجودين .
elaioby
لابد ان يتم القصاص للشعب المصرى من كل رموز الفساد وعلى رأسهم الفاسد الأكبر المخلوع ولا معنى للثوره والشهداء والدماء السائله دون المحاكمات الفوريه والقصاص العادل لشعب عاش ثلاثون عاما من الذل واهدار الكرامه والفقر والمهانه والاهمال وسرقت ثروته لتذهب الى ايدى عصابه من الفاسدين زورت ارادة الشعب وانتهكت اعراضه وماله فكيف الصمت بعد كل هذا .زالمحاكمه المحاكمه المحاكمه لتهدأنار المصريين ..
شمس الاسكندرية
نــــــتـمـنى
شهاب الدين 1
انا مش عارف ليه كترة الملايين دلوقتى ولا عشان مبقاش لينا كبير ياريت كل واحد يحترم نفسه ويشوف شغله اتعملت الثورة استفدنا ايه ؟ خربت بيوت ناس كتير وكتير مش لاقى ياكل والمرتاح مرتاح { ولسه بنقول مليونيه }
جدة مصرية
انا صوتت بلالالالا وسأكتفى بالدعاء بأن اليوم يعدى بخير

شكرا مشرفنا
touch of fire
لا الصراحه البلد محتاجه تستريح شويه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بيان ائتلاف شباب الثورة اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2011 والدعوة لمليونية انقاذ وطني غدا الثلاثاء
عاجل | الان | مظاهرة إنقاذ الثورة تبدأ باعتصام من الآن فى ميدان التحرير
بالصور..لافتات جمعة إنقاذ الثورة من ميدان التحرير 1/4/3/2011
بالفيديو توافد المتظاهرين الى ميدان التحرير لمليونية إنقاذ الثورة