نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد بالفيديو : مدير قطاع السجون يشرح بالتفاصيل كيفية معاملة رموز النظام فى مزرعة طره

فى اتصال هاتفى مع برنامج الحياه اليوم قام سيادة اللواء نزيه جاد الله مساعد أول الوزير لقطاع السجون بتوضيح بالتفاصيل معاملة رموز النظام السابق فى مزرعة طره وصرح أن النزلاء هناك لايحملون تليفونات محموله ولا يتم احضار وجبات يوميه من الخارج فقط يمكنهم التعامل مع الوجبات المطروحه هناك أو من الكانتين ...
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد بالفيديو تصريحات مساعد وزير الداخليه .................

المقال "شاهد بالفيديو : مدير قطاع السجون يشرح بالتفاصيل كيفية معاملة رموز النظام فى مزرعة طره" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
أتمنى أن تكون صادقا مدير قطاع السجون
لأن أكبر حرام هو التفرقة بالمعاملة بين نزلاء السجن
فا جميعهم بشر وليس أحد مفضل عن أحد

شكرا مشرفنا العام
ابوأياد
أتمنى أن تكون صادقا
محب الدين
أتمنى والله ياجدة ولكن أنى لهم الصدق ومعظمهم تربوا على النفاق فالشواهد التى تكذب كلامه أكثر من أن تحصر يجب أن تفعل هذه القضية وأن يخرج الناس للتظاهر مرة أخرى لوضع حد لهذه المهزلة
مواطن مصري
اتحداه ان كان صادق
idudi
أنا مش مرتاح لكلامه ده. بس أيه الممكن عمله؟ ولا حاجة وعلشان كدة أنا على كلامه ده لازم أكذب أكثر من مائة شخص من الموثوق بهم والذين تناولوا هذا الموضوع بمهنية وحرفية وأصدقه هو فقط لأنه هو الصادق الأمين (أستغفر الله العظيم من كل ذنبا عظيم)
ياترى مين الكداب والجبان وعديم المسؤلية منهم الأشخاص الذين أوصلوا الكثير من العلومات المختلفة عن المساجين أم حضرة اللواااااء؟
طبعا اللواء لازم يكسب
princess.moon
ياريت كلامه يبقى صح .......

شكرا عالخبر
azhar
ثورة شباب صر نظيفةو ويجب ان تبقى نظيفة وبعيدة عن الانتقام من الاشخاص
moomaa
انا متأكدة انة مش صح قبل ما اسمعه
دىدى-1
هو مسئول عن كلامه والله اعلم
DrAMROF

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد كيف تم توزيع رموز النظام السابق بسجن طرة على السجون الأخرى
مدير السجون : زودنا السجن بأجهزة تشويش لمنع اتصال رموز النظام السابق بأتباعهم فى الخارج
بالفيديو تفاصيل توزيع 41 من رموز النظام السابق بين السجون وتعرف علي اماكن واسماء السجون
مدير قطاع السجون في حوار حول الحياة اليومية لرموز النظام المحبوسين بطرة