نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

منع منى الشاذلى من التصرف فى ممتلكاتها

قرر المستشار عصام الجوهرى منع منى كمال الشاذلى ومعتز كمال الشاذلى من التصرف فى اموالهم فى اثناء التحقيقات التى تجرى معكم من قبل جهاز الكسب غير المسروع فى قضايا تتعلق بتضخم ممتلكاتهم فى خلا النظام السابق

وقالت النيابة اذا ما لم يتناسب دخل عضو مجلس الشعب السابق كمال الشاذلى مع ممتلكاته سوف تحول القضية الى المحكمة لرد تلك الاموال المنهوبة وسوف تسقط عن منى ومعتز العقوبة الجنائية لآن تلك العقوبة يتكفل بها مرتكب الواقعة
هذا وقد احيلت منى الشاذلة امس الى ادارة الكسب غير المشروع ليتم التحقيق معها وقد عينت الادارة زوجها تشار محمد حلمى قنديل للتحقيق معها

المقال "منع منى الشاذلى من التصرف فى ممتلكاتها" نشر بواسطة: بتاريخ:
عبد الرحمن 2011

تمام كده نضفوا البلد خليها تنضف . بلا منى الشاذلي بلا منى زكي نضفو ما تخلوش حد
يحي العدل

جدة مصرية
وقد احيلت منى الشاذلة امس الى ادارة الكسب غير المشروع ليتم التحقيق معها وقد عينت الادارة زوجها تشار محمد حلمى قنديل للتحقيق معها

طيب ازاى زوج متهمة يحقق معها

ألن يتعاطف معها كا زوجة له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا مشرفنا زوزيكا
عبد الرحمن 2011
وقد احيلت منى الشاذلة امس الى ادارة الكسب غير المشروع ليتم التحقيق معها وقد عينت الادارة زوجها تشار محمد حلمى قنديل للتحقيق معها

طيب ازاى زوج متهمة يحقق معها

ألن يتعاطف معها كا زوجة له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا مشرفنا زوزيكا
هي مين منى الشاذلي

محب الدين
ياعبد الرحمن منى الشاذلى المقصودة فى هذا الخبر هى بنت كمال الشاذلى أطول برلمانى فى العالم وليست المذيعة المشهورة منى الشاذلى مقدمة برنامج العاشرة مساءاً
عبد الرحمن 2011
ياعبد الرحمن منى الشاذلى المقصودة فى هذا الخبر هى بنت كمال الشاذلى أطول برلمانى فى العالم وليست المذيعة المشهورة منى الشاذلى مقدمة برنامج العاشرة مساءاً

اها انا قولت كده برضو اكيد الاسلاك عندي دخلت في بعض من كتر المتابعه والله حصل لدينا اشباع يا اخي محب والمخ لم يعد يتحمل اخبار اكتر من كده هههههههههههههه شكرا لك اخي محب الدين .
بس برضو مش مشكله خلي البلد تنضف ههههههههههههههههه

ابو عمر0
اناس دى مكنتش فاكرة انه هتموت لا اله الا الله محمد رسول الله

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سوزان ثابت تتنازل عن ممتلكاتها للدولة