نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات قضايا و أناقة آدم




هل يغفر الرجل للمرأة ماضيها؟؟؟



 

أود أن أطرح عليكم موضوع للنقاش





عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب



ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي





أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش




عزيزي الشاب


إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج



لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها .....
لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى


**فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
**هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
**هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟


لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها
سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
**فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
**وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
**هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟
وأخيرا
**هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ما ضيها؟؟
**هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟



على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))




وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....


فقد تكون تلك المقصودة ... من أقرب الناس إليك







المقال "هل يغفر الرجل للمرأة ماضيها؟؟؟" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مؤشرات انتهاء الرجل بالنسبة للمرأة
أقوال الرجل للمرأة من 6 أسابيع إلى 6 سنوات

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية