نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الحمد لله رب العالمين تم اعادة فتح دومين نجوم مصرية 100fm6 للعمل مرة اخرى مع ادسنس

الحمد لله رب العالمين تم اعادة فتح دومين نجوم مصرية 100fm6 للعمل مرة اخرى مع ادسنس

والحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

وهناك عدة تحديثات :
1 - تم اغلاق التسجيلات الجديدة وسنكتفي بطاقم العمل اللذي معنا
2- لن يكون هناك مجالا للمواضيع قليلة المحتوى او القيمة
3- سنصفي الاعضاء الحاليين للوصول لعدد محدود من الاعضاء يدركون قيمة الموقع ويقدرون مجهود بعضهم البعض، ذا اردت ان تكون من ضمنهم...هذا يتوقف على مشاركاتك السابقة واللاحقة
4- فرض مزيد من الرقابة والحزم، والمشرف الذي لا يعي معنى الاشراف ويحترمه سيفقد منصبه حتى لو كان اول مشرف على المنتدى

المقال "الحمد لله رب العالمين تم اعادة فتح دومين نجوم مصرية 100fm6 للعمل مرة اخرى مع ادسنس" نشر بواسطة: بتاريخ:
hazem_copra
الف مبروووووووك
sobo
مبروك لنا جميعا وارجو ان يكون ذلك حافزا للسادة الاعضاء
Mohamed Zalata
مبروك يا رجالة .. الحمد لله
gehad sayed
الف مبروووووووووووووووووك رجوع الاعلانات مرة اخرى وان شاء الله تكون اخر مرة

وان شاء الله كلنا حنبذل جهد اكثر من الاول لان فعلا المنتدى يستحق منا ذلك

الف مبروك عبدو باشا ولجميع اعضاء المنتدى
xavicatalon
لكن يا اخي انا وضعت المواضيع و قمت بادخال الكود لكن لا تضهر الاعلانات ؟؟ لماذا ؟؟
Black Ice
مبرووك عودة الاعلانات يا عبدو
aliatwa2020
ازاي يا عم عادت مشاركة ارباح ادسنس وانا عامل موضوع ب1000مشاهدة والارباح والله العظيمus$ 0,00
azhar
أشكركم على المجهودات المبذولة وأرجو أن يلتزم الأعضاء بالتعليمات لأن في هذا صالحهم وصالح المنتدى
أميرة الورد
ازاي يا عم عادت مشاركة ارباح ادسنس وانا عامل موضوع ب1000مشاهدة والارباح والله العظيمus$ 0,00
الاعلانات هتحتاج 48 ساعة علشان تظهر في الموقع
ertuio
الحمد لله
و ان شاء الله القرارات الجديدة اللي تم اتخاذها تمنع حدوث حظر مستقبلاً
oshee
الحمد لله ونوعدك بمواصله الجهد لاننا نحب ذلك المنتدي
aliatwa2020
الاعلانات هتحتاج 48 ساعة علشان تظهر في الموقع
شكرااااااا
subzero000
ان شاء الله خير
zmzm92
الحمد لله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
Dr! Ahmed
الف الف مبروك ياعبدو
eng_alasakik
الف مبروك علينا كلنا
Nile Son
الف مبروك علينا كلنا
ولازم كلنا ناخد بالنا اكتر من المنتدى
وباذن الله اللي حصل دا ميتكررش تاني
elmmasri
هى الاعلانات هتظهر على الدومين القديم ولا حضرتك سجلت بدومين جديد وفى انتظار الرد لان فى ناس قالت الكلام ده..ولو هتظهر على القديم هتظهر امتى
abdobasha
لالالا الدومين القديم
100fm6.com
بعتولي رسالة امبارح :
شكرا لاتصالك بGoogle AdSense.

شكرا على قيامك بالتغييرات اللازمة كي يتوافق موقعك و سياسات برنامجنا .

بعد مراجعة موقعك [100fm6.com]. قررنا إعادة الإعلانات على موقعك.

بما أننا قمنا بتعطيل عرض الإعلانات على موقعك مؤخرا، من الممكن أن لا تظهر الإعلانات على موقعك قبل مرور 48 ساعة.

أخيرا، يرجى مراجعة سياسات برنامجنا على ( https://www.google.com/adsense/policies) للتأكد من أن كل صفحاتك الأخرى تتوافق و سياسات برنامجنا.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى متعلقة ببرنامج AdSense، يرجى الذهاب إلى مركز المساعدة في https://www.google.com/support/adsense حيث تجد معلومات مفيدة.

مع فائق التقدير،

طاقم Google AdSense
بس اتاخروا اوي
وللاسف لما عملت سيرش لقيت ناس اتاخروا عليهم بالاسابيع
بس ان شاء الله فالنهاية تعمل الاعلانات

وربنا ييسر الامور
hamidoalfars
الحمد لله
وأرجو التزام الجميع مشرفين وأعضاء
hamedahmed
الحمد لله على عودة الموقع من جديد
واحسنت عندما قمت باغلاق التسجيلات الجديدة واقترح ان يكون هناك مجلس ادارة للمنتدى يجتمع على الاقل اسبوعيا مع مدير المنتدى لبحث كل المشكلات التى طرات خلال الاسبوع وبحث الاقتراحات التى من شانها النهوض بالمنتدى ان شاء الله
ونتمنى تكاتف الجميع للصالح العام
kiingawy
مبروك لينا كلنا وان شاء الله مفيش خطا تانى
mohamed essam
الف الف مبروك على الاعلانات
abdobasha
انا وصلتني رسالة رفع الخظر لكن الاعلانات لم تعمل حتى الان للاسف !!
في الرسالة كُتب انه من الممكن عدم ظهور الاعلانات قبل 48 ساعة، وقد مرت حوالي 52 ساعة
وقد قمت بمراسلة جوجل وبانتظار الرد ان شاء الله
ملحوظة : انا عملت سيرش لقيت المشكلة حصلت قبل كدا مع ناس كتير وبيتاخروا شوية ففتح الدومين لمدة تصل احيانا الى اسبوع او اثنين !!
والله ولي الصابرين ....
gehad sayed
ان شاء الله مش حتوصل لاسبوع او اسبوعين وحترجع قريب بأذن الله
MisterMo
ان شــاء الله تعـــــود قــريبــا
اكيــد ان الحظــر الذي وقع للمنتــدي يعــود خيــرا للمنتــدى بإذن الله لإعــــادة تـــرتيب الأمــور وسن قــوانين جــديدة تكــون في صــالح منتــدانا لكــي لآ يقــع الحظــر في المستفبــل

" وعســى ان تكــرهوا شيئا وهــو خيــر لكم "

الله المستعـــان

وشكــرا خــاص لجميــع الإخـــــوة للجهــد الذي يبــدلونه من اجــل المنتــدى
mero show
ان شاء الله تعود قريبا كل المشاكل اللى بتحصل للمواقع الكبيره فى ادسنس بسبب الكبير من فتح حسابات والاغلبيه بيخالفوا الشروط ............ !!
zapata
انا وصلتني رسالة رفع الخظر لكن الاعلانات لم تعمل حتى الان للاسف !!
في الرسالة كُتب انه من الممكن عدم ظهور الاعلانات قبل 48 ساعة، وقد مرت حوالي 52 ساعة
وقد قمت بمراسلة جوجل وبانتظار الرد ان شاء الله
ملحوظة : انا عملت سيرش لقيت المشكلة حصلت قبل كدا مع ناس كتير وبيتاخروا شوية ففتح الدومين لمدة تصل احيانا الى اسبوع او اثنين !!
والله ولي الصابرين ....

لا داعي للقلق سوف تعود الإعلانات الى المنتدى في القريب العاجل ، بالفعل حدثت هذه المشكلة مع الكثير من المنتديات والمواقع العربية والأجنبية ، الا ان جوجل اعاد الإعلانات اليها بعد فترة ، وأعتقد ان السبب في ذلك هو مراجعة جوجل للمنتدى لمراقبة المخالفات التي سجلها بالمنتدى والتأكد من مسحها كلها وهذا يستغرق بعض الوقت .
علينا جميعا بالصبر والإنتظار
البروفسير2007
ربنا يوفقك يا عبد الرحمن باشا ...بس ياريت الاعضاء يراعوا رزقهم وكذلك المشرفين وإذا كنت فى نعمة فارعها فإن الذنوب تزيل النعم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
هل تم حظر منتديات نجوم مصرية مع جوجل ادسنس؟
أرباحي اليوم من منتديات نجوم مصرية 100fm6.com
انخفاض سعر الكليك في ادسنس من نجوم مصرية
اعادة النظر في أماكن وضع اعلانات أدسنس بمنتدى نجوم مصرية
قريبا : تحويل اسم نطاق (دومين) نجوم مصرية من 100fm6.com الى masrstars.com