نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ظهرت إعلاناتك مؤخرًا على مواقع ويب لم تسمح بها مساعدة ممكن

ظهرت إعلاناتك مؤخرًا على مواقع ويب لم تسمح بها. لتجنّب خسارة الإيرادات، تأكد من السماح للمواقع التي تريد عرض إعلاناتك عليها بزيارة إعدادات حسابك.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عاوز حل ضروري
فعلت الخيار ده السماح لأي موقع بعرض إعلانات لحسابي
برده الرسالة موجودة
ما العمل

المقال "ظهرت إعلاناتك مؤخرًا على مواقع ويب لم تسمح بها مساعدة ممكن" نشر بواسطة: بتاريخ:
Nile Son
لا تفعلة اخي
لان معناه وجود مواقع تعرض شفرتك ممكن من غرض ان تضرك
حدد مواقعك فقط
حتى لايعرض احد شفرتك في موقع مخالف
zapata
لا تفعلة اخي
حدد مواقعك فقط

كلام سليم 100/100 اذا اعددت حسابك بالسماح لجميع المواقع بعرض اعلانات حسابك فمن الممكن جدا ان يستعمل احد الشخاص اعلاناتك في مواقع مخالفة لسياسة جوجل وتعرض حسابك للخطر .
عليك بالسماح لإعلانات حسابك بالظهور بالمواقع التي تحددها انت فقط ، انها افضل طريقة لتأمين حسابك
yaserlove16
[QUOTE=zapata;1045639]
كلام سليم 100/100 اذا اعددت حسابك بالسماح لجميع المواقع بعرض اعلانات حسابك فمن الممكن جدا ان يستعمل احد الشخاص اعلاناتك في مواقع مخالفة لسياسة جوجل وتعرض حسابك للخطر .
عليك بالسماح لإعلانات حسابك بالظهور بالمواقع التي تحددها انت فقط ، انها افضل طريقة لتأمين حسابك
[/QUOTE
شكرا اخي وانا اعلم كل ذلك وقد طبقت شرحك هذاا
http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=213765
لكن اعتقد المشكلة في كتابة المواقع المسموح بها
تقريبا بكتبها غلط او بضيف www او بحزفها
اريد منك كتابة المواقع بالطريقة الصحيحة
مع العلم ان المواقع اللي انا مستخدم فيها الادسينش
نجوم مصرية وموقع يو ساي تو
والبلوجر
والفيس
وهذا الموقع
www.sciencesway.com
yaserlove16
لا تفعلة اخي
حدد مواقعك فقط
انا عاوز الرسالة تختفي
ازاااااااااااااي الطريقة طيب
zapata
انا عاوز الرسالة تختفي
ازاااااااااااااي الطريقة طيب

الرسالة لن تختفي ، ولا يوجد اي تأثير لها على حسابك او ارباحك .
الطريقة السليمة لكتابة روابط المواقع التي تريد السماح لها بعرض اعلانات حسابك هي ك :

100fm6.com
www.yousaytoo.com
www.sciencesway.com

اريد تنبيهك فقط الى ملاحظة بسيطة في بعض الأحيان لا يقبل احد الروابط وذلك بسبب وجود فراغ عند قيامك بنسخ الرابط ولصقه في المربع المخصص للمواقع المسموح لها ن لذلك يجب كتابة الرابط وعدم الإعتماد على النسخ واللصق .
كما يجب عدم كتابة http بجميع الروابط
Shankabooty
متشكر ليك يا مشرفنا انت استاذ فى ادسنس انا عندى نفس المشكله
zapata
متشكر ليك يا مشرفنا انت استاذ فى ادسنس انا عندى نفس المشكله

لا شكر على واجب ، انني احاول الرد على اسئلة الأعضاء بما املكه من معلومات ، لا تنسونا بالدعاء لنا ولوالدينا ، وجزاكم الله خيرا .
abuabdellah
الموضوع بسيط جدا اذا كنت قارئ جيد ستجد أن جوجل تنبهك الى أن هذه الرسالة ستظهر لمدة أسبوع تقريبا رغم القيام بالتعديل
yaserlove16

الرسالة لن تختفي ، ولا يوجد اي تأثير لها على حسابك او ارباحك .
الطريقة السليمة لكتابة روابط المواقع التي تريد السماح لها بعرض اعلانات حسابك هي ك :

100fm6.com
www.yousaytoo.com
www.sciencesway.com

اريد تنبيهك فقط الى ملاحظة بسيطة في بعض الأحيان لا يقبل احد الروابط وذلك بسبب وجود فراغ عند قيامك بنسخ الرابط ولصقه في المربع المخصص للمواقع المسموح لها ن لذلك يجب كتابة الرابط وعدم الإعتماد على النسخ واللصق .
كما يجب عدم كتابة http بجميع الروابط
شكرااااا ياجميل مش عارف اشكرك ازاي
zapata
الموضوع بسيط جدا اذا كنت قارئ جيد ستجد أن جوجل تنبهك الى أن هذه الرسالة ستظهر لمدة أسبوع تقريبا رغم القيام بالتعديل

هذه الرسالة لن تختفي وقد لاحظت هذا بحسابي منذ فترة ، مع العلم انني اقوم بالسماح لمواقع معينة بعرض اعلانات حسابي ، الا انني اجد ظهور بحسابي لا علاقة له بالمواقع التي سمحت لها مسبقا ، وهذا معناه ان اعلاناتي تظهر بمواقع أخرى ، الا ان جوجل لا يأخذ في الحسبان الأرباح الناتجة عنها بسبب تفعيل خاصة :السماح لمواقع معينة فقط بعرض إعلانات لحسابي .
وقد تظهر هذه الرسالة بالكثير من الحسابات التي تستعمل هذه الخاصية ، باللون الأحمر وكتب عليها :
ظهرت إعلاناتك مؤخرًا على مواقع ويب لم تسمح بها. لتجنّب خسارة الإيرادات، تأكد من السماح للمواقع التي تريد عرض إعلاناتك عليها بزيارة إعدادات حسابك.
هذه الرسالة لا تأثير لها على الحسابات والأرباح
محترف العراق
الف شكر على الموضوع
والله نفس المشكلة ظهرت عندي
ووجدت الحل لديكم
تحياتي
ahmeddedo
شكرا اخى ولكن هل ترك هذه الرساله ما فى ضرر منه
Missed22
عندي نفس المشكلة و مش راضية تتشال
محمد عزت2010
مشكور تخوين على التفاعل وفعلا موضوع هام جدا نرجوا احد المشرفين الافاضل ان يشرحوا
الغريب ان ظهر عندى وفى مواقع خرى مثل الفيس بوك من المواقع الغير معتمدة انا مش فاهم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مشكله ظهرت إعلاناتك مؤخرًا على مواقع ويب لم تسمح بها فى جوجل ادنسس الرجاء الحل
ممكن مساعدة