نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الشيخ محمود الزغبى يطلب من شيخ الازهر والبابا شنوده التنحى

طلب الشيخ محمود الزغبى فى برنامج محطه مصر انه مع كل الاحترام والتبجيل لشيخ الازهر والبابا شنوده ولكنهما غير كفئين وان اى اجتماع لهم بين المسلمين والمسيحين نتيجته الفشل وقال ان السلفيين لا يضطهدون المسيحين ولا يعبرو عن ذلك لان الرسول صلى الله وعليه وسلم والقران امرو المسلمين بمعامله المسيحين بالقسط والعدل
وعلق ايضا عدم ظهور كاميليا على القنوات الرسميه للكنيسه وظهورها على احد القنوات التى تسب الرسول صلى الله عليه وسلم
وقال احد الناشطين ان النظام السابق كان يعيد اى احد يسلم الى الكنيسه مره اخر

واكد ان موضوع كامليا شحاته اغلق تماما

المقال "الشيخ محمود الزغبى يطلب من شيخ الازهر والبابا شنوده التنحى" نشر بواسطة: بتاريخ:
aymansied
ما الذي يحدث فى مصر الان اللهم ما انصر مصر امين
عبد الرحمن 2011

يا اخي كفايه حرام عليك انت لسا بتتكلم كمان مش كفايه انك ولعت الدنيا وتسببت في زهق ارواح مسلمه ومسيحيه بسبب تصريحك الاحمق الغير مسؤل وتنصيبك لنفسك والي امر واعتبرت نفسك المعتصم . يا اخي حرام عليك هل ستتحمل انت الان هذه النتائج المؤسفه .
يا راجل افهم بقى علي ابن ابي طالب رضي الله عنه يوم ان طلب المبايعه من معاويه كان شرط معاويه ان يبايعه شريطة ان يسلم له قاتلي عثمان رضي الله عنه فكان جواب علي بن ابي طالب بعد المبايعه واستقرار الامه انفذ شرطك لكن الان في وضع الامه الغير مستقر الامر صعب . وبعد ان اصر معاويه على رايه اندعلت الحروب وكثرت الضحايا بين المسلمين انفسهم ومع ذلك لم يسلم قاتلي عثمان رضي الله عنه . وانتشرت جثث المسلمين بسبب اصرار معاويه
وانت الان جاي تفعل ما فعله معاويه تريد تسليم كامليا وغير كامليا في وقت البلد فيه غير مستقره يا اخي حرام عليكم اتعظوا واعتبروا من تاريخ الاسلام وليكن علي ابن ابي طالب لك قدوه في هذا الامر .
ماذا جنيتم الان لا كمليا ولا اسماء رجعت وعشرات القتلى والجرحى وخراب البلد واخرها اعطيتوا الفرصه للعملاء بالمطالبه بالتدخل الامريكي و باستعمار مصر والله حرام والله حرام وجاي تاني تصرح وتحمل المسؤليه للازهر ولشنوده . ليه هم شنود والازهر افتعلو المشكله .

aymansied
هذا اكلام على لسان الشيخ محمود الزغبى وليس على لسانى انتا تتهمنى بالفتنه انا لم اقل هذا الكلام من لسانى هذا الكلام على لسان الشيخ محمود الزغبى اخى لعل الرويه تكون وضحت
عبد الرحمن 2011
هذا اكلام على لسان الشيخ محمود الزغبى وليس على لسانى انتا تتهمنى بالفتنه انا لم اقل هذا الكلام من لسانى هذا الكلام على لسان الشيخ محمود الزغبى اخى لعل الرويه تكون وضحت

هو انت عملت حاجه ولا صرحت بحاجه علشان اتهمك
الرؤية واضحه من البدايه وانا كلامي موجهه للشيخ الزغبي مش لك انت والله

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
لن تصدق من هي زوجه المطرب الشعبي محمود الليثي الذي حضره معظم نجوم الغناء الشعبي
صور حفل زفاف الفنان الشعبى محمود الليثي بالسيدة زينب بالمدبح وحضور نجوم الفن الشعبى
في مجلس الشوري: مواقع مشبوهة تعلن عن مكافءة لاغتيال شيخ الازهر والبابا شنودة