نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اليوم السابع أهلاويه 100%

كلما قرأت أو اطلعت على موقع اليوم السابع كلما اذداد يقينى بأن هذا الموقه أهلاوى منعصب وبه الكثسر من المحررين االذين ينتمون للآهلى وهذا ليس عيب ..ولكن العيب هو ألا يكون هناك حياد بهذا الشكل المستفز . وعذا يحدث عندما يريدوت دائما أن يكونو سببا فى مشاكل أو وقيعه بين لاعبى الزمالك والجهاز الفنى مثلما حدث أمس عقب خسارة الزمالك من الجونه خرج الموقع بقصه مفتعله كالعاده أن لاعبى الزمالك فرحو بخبر رحيل الجهاز الفنى .!!!! سبحان الله واذا كان هذه رغبة اللاعبين فلماذا أساسا تربعوا على قمة الدورى حتى الآن حتى فى حالة فوز الآهلى ؟؟؟؟ هذه واحده أما الثانيه حينما ادعوا على حسام وابراهيم ان الموقع لديه سيديهات تثبت تحريضهم لجمهور الزمالك للنزول لآرض الملعب أثناء مباراة الآفريقى !!!!!! ولم يثبت أى شىْ كالعاده ..... ثم السفاله الشديده عنما أعلنوا على الموقع ان الزمالك افتتح معرضا مثل الآهلى وبداخل الموضوع جلاليب وسنج وبدل رقص وهذا أن دل فانما يدل على أن من وضع هذا الخبر وهذه المشاهد انسان غير محترم نهائيا ولا يستحق أن يؤتمن على هذا المكان ..................

المقال "اليوم السابع أهلاويه 100%" نشر بواسطة: بتاريخ:
mohammed fahmy
وانا باقول ان هذا المنتجى متعصب جدا للزمالك وديما اخباره عن الاهلى مفبركه وقديمه وبعدين يعنى هو دا الخبر الوحيد يعنى اللى علقته عليه كل اخبار اليوم السابع مفبركه ومعروفه بكده وبعدين العيب على المدرب بتاعكم اللى بيحس انه غلطان وبيحاول يدير الاعلام عنه بشكل او اخر ليبعد القيل والقال وان سبب الهزيمه عشان محدش يشتمه من الجماهير مره يقول العين والحسد ولازم نروح يا عمو الدجال والمره التانيه يقول الحكم والمره التالته يقول ليه كدا يا ابو العلا والمره الرابعه انا حامشى عشان لاعيبه الزمالك ما تستحق مدرب زيى يا عم بطل منظره وبطلوا الحجج الفارغه
نبيل العربى
وانا باقول ان هذا المنتجى متعصب جدا للزمالك وديما اخباره عن الاهلى مفبركه وقديمه وبعدين يعنى هو دا الخبر الوحيد يعنى اللى علقته عليه كل اخبار اليوم السابع مفبركه ومعروفه بكده وبعدين العيب على المدرب بتاعكم اللى بيحس انه غلطان وبيحاول يدير الاعلام عنه بشكل او اخر ليبعد القيل والقال وان سبب الهزيمه عشان محدش يشتمه من الجماهير مره يقول العين والحسد ولازم نروح يا عمو الدجال والمره التانيه يقول الحكم والمره التالته يقول ليه كدا يا ابو العلا والمره الرابعه انا حامشى عشان لاعيبه الزمالك ما تستحق مدرب زيى يا عم بطل منظره وبطلوا الحجج الفارغه
يا أخى العزيز / لو قرأت ما كتبته جيدا لفهمت ما أنا أقصده ...أنا لم أقصد الفبركه كما قلت أنت ولكتى أقصد أن هذا الموقع بيهين الزمالك بل بيتعمد اثارة الفتن والمشاكل لنادى الزمالك وهذا ما كنت أقصده ........وشكرااااااااااااااااااا
البنت نور
اليوم السابع ......................... زملكوية
محمدالتراس
قلت لكم الموقع ده زملكاوي جدا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اعرف نتيجتك عبر خدمة اليوم السابع لمعرفة النتائج نتيجة الشهادة الاعدادية 2012 من موقع اليوم السابع
اليوم السابع بعد قليل وظهور نتيجة الثانوية العامة 2012 على موقع اليوم السابع
ظهور نتيجة الثانوية العامة 2015 علي موقع اليوم السابع اليوم
الاتحاد الفاجر... اثنين حكام أهلاويه لمباراتى الزمالك أمس والآهلى اليوم