نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سؤال الى خبراء ادسنس؟

السلام عليكم
عندى استفسار شخصى واتمنوا تردوا علية وانا فضلت انى اضع سؤالى هنا لانه لمتابعتى لكثير من المنتديات رايت ان نجوم اف ام هو الافضل فى هذا المجال سؤالى انا عملت مدونة انجليزية فهل لو اشتركت فى مواقع تبادل زيارات ورفعت ترتيبى فى موقع الكسيا وبعدها حطيت اعلانات ادسنس فى الموقع يعتبر هذا مخالف لادسنس

المقال "سؤال الى خبراء ادسنس؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
louaimoh
لو كنت تقصد بتبادل الزيارات الفتحات الإجبارية فهذا مخالف أما لو كان قصدك التبادلات الإعلانية مع المدونات او أن تزور مدونة شخص و يزور مدونتك فهذا ليس مخالف وبالتوفيق إن شاء الله
محمود مجدى2010
اولا المشرف لؤى مشكور جدا على رده
بس احب اقول لحضرتك انت تقصد مش مواقع تبادل الزيارات لا انت قصدك مواقع جلب الزيارات اللى هى مواقع الترافيك
صح ولا لا ؟
عرفنى علشان اقدر افيدك ومشكور اخ لؤى
louaimoh
بس احب اقول لحضرتك انت تقصد مش مواقع تبادل الزيارات لا انت قصدك مواقع جلب الزيارات اللى هى مواقع الترافيك
صح ولا لا ؟
العفو يا محمود و شكرا على الردود الرائعة
محمد النادرى
صح ولا لا ؟
اولا شكرا للمشرف لؤى والعضو محمود مجدى على ردهم و انا فعلا اقصد مواقع جلب الزيارات وليس تبادل النقرات وشكرا مقدما
louaimoh
اولا شكرا للمشرف لؤى والعضو محمود مجدى على ردهم و انا فعلا اقصد مواقع جلب الزيارات وليس تبادل النقرات وشكرا مقدما
استاذ محمد في مواقع تبادل زيارات ومواقع جلب زيارات ده إلي يقصدو استاذ محمود مش مواقع تبادل نقرات
وبالتوفيق إن شاء الله
محمد النادرى
انا اقصد مواقع جلب الزيارات فقط
zapata
السلام عليكم
سيدي حسب ما فهمت من موضوعك انت تبحث عن اشهار مدونتك من خلال مواقع جلب الزيارات قبل وضع ادسنس ، اذا كان هذا قصدك فهو غير مخالف لأدسنس ، لأنك لم تستعمل اعلانات ادسنس بها بعد ، ولكن سيكون الأمر مخالف بعد وضعك للإعلانات بالمدونة اتمنى ان تكون قد استفدت .
zakaria8813
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل إذا إشتركة في تلك المواقع قبل أن أضع إعلانات أدنسس في مدونتي لست مخالف لأدنسس ولست مخالف شرعاً أي حلال أم حرام
إذاكان غير مخالف وبعد ماإشتهرت مدونتي ووضعت فيها إعلانات أدنسس هل قوقل ستقفل حسابي

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سؤال الى خبراء ادسنس : جميع اعلانات جوجل ادسنس لاى موقع لا تظهر من جهازى
سؤال لخبراء ادسنس هل عرض اعلان بوب اب yieldads مع ادسنس مخالف
الي خبراء جوجل ادسنس لازم تشوفو دا اربع اعلاانات ادسنس في صفحة واحدة