نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري



شاهد التشكيل النهائى لمنتخب الفراعنة لمواجهة "الأولاد"

 

شاهد التشكيل النهائى لمنتخب الفراعنة لمواجهة "الأولاد"






أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة الجمعة قائمة أسماء اللاعبين الذين سيواجهون جنوب افريقيا في 5 حزيران/يونيو فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الامم الأفريقية 2012 في غينيا بيساو والغابون .

التشكيلة

للمرمى:

عصام الحضري (المريخ السوداني)، وعبد الواحد السيد (الزمالك)، وأحمد الشناوي (المصري البورسعيدي).

للدفاع:

وائل جمعة، وأحمد فتحي، وسيد معوض (الأهلي)، ومحمود فتح الله (الزمالك)، ومحمد نجيب (اتحاد الشرطة)، وهاني سعيد (المصري)، وأحمد المحمدي ( سندرلاند الانكليزي)، واحمد سمير فرج (الاسماعيلي).

للوسط:


حسني عبد ربه، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد (الاسماعيلي)، وحسام غالي، ومحمد ناجي جدو، وأحمد حسن (الاهلي)، وابراهيم صلاح، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" (الزمالك).

للهجوم:

محمد زيدان (بوروسيا دورتموند الالماني)، وأحمد علي ( الهلال السعودي سابقا)، ودودي الجباس (لييرس البلجيكي)، والسيد حمدي ( بتروجيت)، وأحمد عبد الظاهر (انبي).







تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تابع نجوم مصرية على تطبيق نبض الإخباري




المقال "شاهد التشكيل النهائى لمنتخب الفراعنة لمواجهة "الأولاد"" نشر بواسطة: بتاريخ:
mr.sada1977
أحمد عادل عبد المنعم بدلا من عبد الواحد فى معسكر المنتخب استعداد لجنوب أفريقيا


استعان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بأحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ليحل محل عبد الواحد السيد حارس الزمالك.

ويأتي ذلك بعدما اشتكى عبد الواحد من إصابة أجبرته على الاعتذار لجهاز المنتخب لعدم قدرته على دخول المعسكر الذى ينطلق السبت فى الإسماعيلية استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا يوم 5 يونيو المقبل.

وعقد عبد الواحد اجتماعا صباح السبت مع طبيب المنتخب أحمد ماجد الذى قام بتوقيع الكشف الطبى عليه واطلع طبيب المنتخب على التقرير الطبى لعبد الواحد وتأكد عدم قدرة الحارس على المشاركة فى التدريبات الجماعية لتورم ركبته.

ومن جهته أعرب عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ومنتخب مصر عن حزنه الشديد لخروجه من معسكر المنتخب الوطنى مؤكدا أنه كان يتمنى المشاركة فى مباراة جنوب افريقيا الهامة يوم 5 يونيو المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2012 فى غينيا الاستوائية والجابون.

وكان عبد الواحد قد خضع للكشف الطبى بواسطة الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب الذى اكتشف وجود تورم فى ركبة الحارس وفضل منحه راحة لمدة أسبوع على أن يقوم خلاله بأداء تدريبات تأهيلية تحت أشراف الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الزمالك.

ورفض عبد الواحد الحديث عن مباراة مصر المقاصة وأكد انه وباقى الفريق أغلقوا ملف هذه المباراة تماما ولا يريدون تذكر أحداثها لأنها تصيبهم بالحزن والأسى كما أنهم لا يريدون أن تتذكر الجماهير هذا للقاء وأن تكثف مساندتها للفريق فى المباريات المقبلة.

وأشار الحارس الدولى إلى أن لاعبى الفريق تعاهدوا على بذل اقصى جهد فى المباريات السبع المتبقية فى الدورى لتحقيق الهدف الذى يسعى إليه الجميع من بداية الموسم وهو الفوز بالدورى.


mr.sada1977
شحاته فى أول محاضرة للاعبى المنتخب:
ثقتى بلا حدود فى فوزكم على جنوب إفريقيا .. واستعادة أمل التأهل
الأولاد اكتسحوا باروكا بالخمسة فى مباراة تدريبة من 120 دقيقة

نال إعجاب الجهاز الفنى.
وينتظم الثلاثى أحمد حسن وأحمد عادل عبد المنعم لاعبى الأهلى وأحمد على مهاجم الهلال السعودى فى مران المنتخب اليوم والذى سيجرى على فترتين ..وخضع شيكابالا وابراهيم صلاح لاعبا الزمالك للاستشفاء بالجرى الخفيف والتدليك لشعورهما بالإجهاد..ونفى الدكتور أحمد ماجد رئيس الجهاز الطبى إصابة اللاعبين كما جاء فى بعض التقارير الصحفية.
وليدسليمان
انشاء الله هيه ديا البدايه ونكون لنكون فى البطوله القادمه وانشاء الله انشاء الله نحصل عليها للمره الابعه على التوالى
mr.sada1977
انشاء الله هيه ديا البدايه ونكون لنكون فى البطوله القادمه وانشاء الله انشاء الله نحصل عليها للمره الابعه على التوالى


بس يارب يكون النتيجة كويسه
عشان عملنا كده فى المبارة السابقة ولاكن الحظ مكنش معانا ولازم نفوز شان 3 نقط



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد التشكيل الاساسى لمنتخب مصر لمواجهة غانا وموعد المبارة والقنوات المفتوحة الناقلة لها

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية