نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو :لقاء منى الشاذلى مع المتصل الذى أحرج وزير الداخليه منصور العيسوى

بعد الاقاويل التى انتشرت فى الفتره الاخيره عن حقيقة المكالمه الهاتفيه فى برنامج العاشره مساء مع الاعلاميه منى الشاذلى عندما استضافت اللواء منصور العيسوى وزير الداخليه وأثناء اللقاء اتصل أحد المشاهدين بالبرنامج ووجه حديثه الى اللواء منصور العيسوى وواجهه بحالة الانفلات الامنى التى تعيشها مصر فى الفترات الاخيره وأثناء توليه منصبه كوزيرا للداخليه واختتم هذا المتصل المكالمه الهاتفيه بتوجيه النصيحه لوزير الداخليه بالجلوس على قهوة المعاشات .
وبعد انتهاء الحلقه ثكاثرت التفسيرات والاقاويل حول حقيقة المكالمه الهاتفيه وأشيع أن هذه المكالمه ملفقه وكانت من معدى البرنامج وقطعت الاعلاميه منى الشاذلى الشك باليقين واستضافت هذا المتصل فى البرنامج ليشرح حقيقته وهويته أمام الجميع ...

المكالمه الهاتفيه التى أحرج فيها هذا المتصل وزير الداخليه فى نفس البرنامج فى وقت سابق
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "بالفيديو :لقاء منى الشاذلى مع المتصل الذى أحرج وزير الداخليه منصور العيسوى" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
طيب وجابت رقمه منين ومعقول الكونترول كان محتفظ برقمه واسمه لغاية ميعاد استضافته ؟؟؟

انا بحب فقط ريم التى بقناة اون تى فى ولأنها مذيعة جادة وطبيعية ولا تمثل مثل منى الشاذلى

شكرا مشرفنا العام امارا
REBEL
كلامك مظبوط يا جدة وانا عن نفسى اكتر مذيع بحترمة هو يسرى فودة اللى على اون تى فى بردة وحافظ المرازى بردة غير كدا انا مش شايف حد تانى الصراحة
oshee
انا اختلف معكم تمام فانا اعتبر مني وبرنامجها احسن البرامج احتراما للمشاهد ومصداقيه ثم انها لم تقل انهم اتصلوا بيه ولكن هو الذي طلب التواصل معهم واعتبر مني احسن مذيعه واكثرها حبا لمصر ومصداقيه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
موجز اخبار مصر الاحد 10/7/2011-شاهد فيديو وزير الداخليه منصور العيسوى انتهى زمن سداح مداح-الحياة الي
بالفيديو منى الشاذلى تنفى فبركة مكالمة قهوة المعاشات لوزير الداخلية منصور العيسوى
اخبار منصور العيسوى - وزير الداخليه يدلى بصوته فى الانتخابات ب عابدين