نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عاجل :حسين سالم ينجو باعجوبة من محاولة القاء القبض عليه بسويسرا

ترددت انباء بسويسرا عن ان رجل الأعمال الهارب من العدالة المصرية حسين سالم الصديق الحميم للرئيس السابق محمد حسني ‬مبارك نجا بأعجوبة من محاولة القاء القبض عليه قصد تسليمه للإنتربول ، وافاد بعض المصريين المقيمين بسويسرا ان حسين سالم كان ‬يقيم بأحد الفنادق الفخمة بچنيف ،ونقلا عن شاهد عيان يدعى ناجي ‬داود يعمل طباخ بأحد الفنادق بچنيف الذي قال :
‬كان حسين سالم في ‬جنيف منذ شهر وقبل أسبوعين حاولنا كمجموعة من المصريين الإمساك به لكنه تمكن من الفرار لأننا لم نحكم الحصار عليه ولم نستعن بجهود أجهزة الشرطة.‬
ولم يتم التعرف على وجهة حسين سالم بعد هروبه مجددا ، الا ان السلطات السويسرية أكدت بانه لم يغادر سويسرا .

المقال "عاجل :حسين سالم ينجو باعجوبة من محاولة القاء القبض عليه بسويسرا" نشر بواسطة: بتاريخ:
عم ابراهيم
ترددت انباء بسويسرا عن ان رجل الأعمال الهارب من العدالة المصرية حسين سالم الصديق الحميم للرئيس السابق محمد حسني ‬مبارك نجا بأعجوبة من محاولة القاء القبض عليه قصد تسليمه للإنتربول ، وافاد بعض المصريين المقيمين بسويسرا ان حسين سالم كان ‬يقيم بأحد الفنادق الفخمة بچنيف ،ونقلا عن شاهد عيان يدعى ناجي ‬داود يعمل طباخ بأحد الفنادق بچنيف الذي قال :
ولم يتم التعرف على وجهة حسين سالم بعد هروبه مجددا ، الا ان السلطات السويسرية أكدت بانه لم يغادر سويسرا .
من حواديت قبل النوم
REBEL
ههههههههههههههههههههههه

انا ليا سؤال بسيط هم كل الحرامية الكبار بينجوا بأعجوبة كدا زى رجل المستحيل

ما فيش حد نسمع عنة حتى انة اتقفش وبعد كدا هرب ولا كدا تبقى الاشتغالة وسعت شوية دا مجرد انهم شافوا وشة اشتغالة فى حد ذاتها

ارحمنا يا رب
hadeer mohamed
حسين سالم ده كده خلاص احسن حاجه للشعب المصرى انو يعتبرو مش موجود
لان عمر مااسرائيل هتسلمو كده بسهوله للشعب المصرى
Redeye Ninja
هنبعتلهم المغامرون الخمسه يقبضوا عليه وجرندايزر يغطيهم من الجو
زيزو باشا
ياسلام احنا ما عرفناش نمسكه ؟؟ ليه هما كانوا بيمسكو فار بيجرى فى الصالون و الا ايه ؟؟ كفايانا اخبار مطرقعة على الفاضى و المليان مش كده و الا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام ***************
عبد الرحمن 2011

هو فلت ههههههههههههههههههههه والله انا كنت عارف .
انا في رأيي ننسى بقى حسين سالم ويوسف غالي والناس دي لان النهايه معروفه وما فيش داعي نحرق في دمنا اكثر من كده .

sameh_gpc
أنا عندى فكرة حلوة الأول نحاكم المخلوع وزبانيتة الموجودين داخل الحدود محاكمة عادلة وبعدين ندور على اللصوص خارج الحدود علشان نحاكمهم.
zapata
الحكومة السويسرية طلبت من مصر تقديم مذكرة رسمية تتعهد بضمانات كاملة لمحاكمة عادلة وعلنية لحسين سالم، مقابل تسليمه إلي مصر.
وفي نفس السياق أجبرت السلطات السويسرية رجل الأعمال الهارب حسين سالم علي التوقيع علي إخطار قضائي بمنعه من السفر والبقاء رهن الاعتقال المنزلي في سويسرا مع زوجته "عين الحياة" وأحفاده وعدد من المربيات التشيك و4 سائقين و6 حراس شخصيين من أصل روسي، لحين اتخاذ السلطات السويسرية قرارا بشأنه.
وقامت السلطات السويسرية بقطع جميع الاتصالات الهاتفية المحلية عن حسين سالم منذ الاثنين الماضي.
الملفت للإنتباه هو استعانة حسين سالم للدفاع عنه بالمحامي اسحق مولخو المبعوث الخاص للمفاوضات المصرية لرئيس الوزراء الإسرائيلي الذي تردد علي القاهرة عدة مرات بشأن قضية الغاز، والجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط المحتجز في غزة.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عاجل القاء القبض على ماجدة حسين سالم بتهم غسيل اموال
مؤكد القاء القبض على حسين سالم في مدريد عاصمة اسبانيا
أنباء عن : القاء القبض على حسين سالم فى مدريد
عاجل: حسين سالم لم يتم القبض عليه وهو لايزال هاربا
القاء القبض على حسين سالم فى اسرائيل