يقال أول الغيث قطرة ، وهذا ما فعلة طلاب جامعة الملك سعود بالتعاون مع شركتين من إيطاليا ، حيث صنعوا أول سيارة دفع رباعي سعودية. صحيح أن السيارة صنعت في الخارج ولكنها خطوة مهمة على الطريق الصحيح خصوصاً إذا عرفنا أنه تم تدريب عدد من طلاب جامعة الملك سعود على صناعة السيارات. يقال أنه سيتم إنتاج 20 ألف سيارة
سنوية من “غزال” لمدة ثلاث سنوات بتكلفة 400 مليون ريال. السيارة لم تأتي
تقليد لباقي السيارات بل حملت إبتكارات جديدة من أهمها مكان الكفر
الإحتياطي والذي يوجد داخل السيارة (شاهد الصور في الموضوع) لزيادة الأمان.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
سنوية من “غزال” لمدة ثلاث سنوات بتكلفة 400 مليون ريال. السيارة لم تأتي
تقليد لباقي السيارات بل حملت إبتكارات جديدة من أهمها مكان الكفر
الإحتياطي والذي يوجد داخل السيارة (شاهد الصور في الموضوع) لزيادة الأمان.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
تكبير تصغير تم تعديل ابعاد هذه . انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.