كما عودتنا دائما شركة اتصالات عندما تدخل فى مزايدة او مناقصة وخاصة مع شركة فودافون ان تحسمها لصالحها وكنت اتمنى ان يدفع هذا المبلغ الكبير فى دعم القرى اكثر فقرا او للقضاء على العشوائيات بدلا من اهادر ملايين الجنهيات فى امور مبالغ فيها من الناحية المادية
وكانت وكالة الاهرام للاعلان قد فازت بحقوق تسويق منتجات النادي الاهلي المختلفة مقابل 141 مليون جنيه للنادي الاحمر، وتمكنت الوكالة حتي الان من تسويق بعض من هذه المنتجات بالفعل مقابل 100 مليون جنيه بغض النظر عن عقد رعاية القميص الرسمي للفريق.
ويعني ذلك، ان وكالة الأهرام للاعلان نجحت في جمع 250 مليون جنيه تقريبا من تسويق 80% من منتجات الاهلي ويتبقي 20% منها تكون خاصة بالاعلانات في المباريات وامور اخرى.
وينتظر ان يوضع شعار شركة اتصالات على صدر قميص الأهلي بدلا من شعار فودافون، علما وان الأخير ستواصل رعايتها لقميص الفريق حتى مباراة السوبر المصري قبل بداية الموسم الجديد.
وكانت وكالة الاهرام للاعلان قد فازت بحقوق تسويق منتجات النادي الاهلي المختلفة مقابل 141 مليون جنيه للنادي الاحمر، وتمكنت الوكالة حتي الان من تسويق بعض من هذه المنتجات بالفعل مقابل 100 مليون جنيه بغض النظر عن عقد رعاية القميص الرسمي للفريق.
ويعني ذلك، ان وكالة الأهرام للاعلان نجحت في جمع 250 مليون جنيه تقريبا من تسويق 80% من منتجات الاهلي ويتبقي 20% منها تكون خاصة بالاعلانات في المباريات وامور اخرى.
وينتظر ان يوضع شعار شركة اتصالات على صدر قميص الأهلي بدلا من شعار فودافون، علما وان الأخير ستواصل رعايتها لقميص الفريق حتى مباراة السوبر المصري قبل بداية الموسم الجديد.