نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة المملكة العربية السعودية أخبار الرياضة السعودية




ألف مبروك السعودية تستهل مشوارها بالفوز على كرواتيا



 

استهل المنتخب السعودي الشاب مشواره في بطولة كأس العالم تحت 20 عاماً، المقامة في كولومبيا، يوم الأحد بفوز ثمين على نظيره الكرواتي 2-صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب سينتيناريو بمدينة أرمينيا.

وتقدمت السعودية عبر ياسر الفهمي في الدقيقة 54، قبل ان يحسم البديل فهد المولد الفوز في الدقيقة 69.

وهذا الفوز الأول لمنتخب آسيوي على كرواتيا في احدى مسابقات الفيفا، ليحرز الأخضر الشاب ثلاث نقاط ثمينة قبل مواجهته المقبلة يوم الأربعاء مع غواتيمالا التي سقطت سقوطا كبيرا أمام نيجيريا صفر-5.

وجاءت انطلاقة المباراة بطيئة من الطرفين، حيث تأثر اللاعبون بالأمطار التي هطلت على الملعب، وكانت الفرصة الأولى في المباراة لمصلحة المنتخب الكرواتي بعد تسديدة من ماريو تيسينوفيتش ولكن الكرة علت العارضة.

وواصل المنتخب الكرواتي ضغطه وحصل على فرصة للتسجيل من تسديدة لزفونكو باميتش من ركلة حرة ولكن الحارس السعودي عبدالله السديري أبعد الكرة دقائق من فرصة أخرى لباميتش، ولكن السديري كان في المكان المناسب لإبعاد الكرة فوق العارضة.

وحصل المنتخب السعودي على فرصته الأولى بعد مجهود فردي من ياسر الشهراني ولكن تسديدته من خارج المنطقة ذهبت مباشرة نحو الحارس الكرواتي ماتيي ديلاتش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما فشل الفريقان في صنع أي فرص حقيقية في الوقت المتبقي من الشوط الأول.

وبدأ المنتخب الكرواتي الشوط الثاني مهاجماً وكاد يسجل بعد كرة سريعة وصلت إلى أندري كراماريتش، لكن السديري خرج من مرماه سريعا لإبعاد الكرة، ثم ابعد السديري ركلة حرة من باميتش بصعوبة إلى ركنية.

ونجح المنتخب السعودي في افتتاح التسجيل عندما حصل ياسر الفهمي على الكرة من خارج المنطقة واطلق تسديدة ارضية قوية خدعت الحارس ديلاتش (54).



وكادت السعودية تعزز النتيجة عن طريق يحيى دغريري الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة ولكن الحارس الكرواتي ديلاتش أبعد الكرة فوق العارضة.

وعززت السعودية النتيجة اثر هجمة سريعة من فهد المولد الذي دخل قبلها بدقيقتين فقط، فمرر الكرة إلى دغريري الذي أعادها بدوره بكرة عرضية جميلة داخل المنطقة تابعها بكل هدوء المولد من مسافة قريبة في المرمى (69).

وحاول المنتخب الكرواتي التقدم للهجوم في الدقائق المتبقية وبدا أنه سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 81 بعد كرة رأسية من ريناتو كيليتش، ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السعودي بنتيجة 2-صفر







المقال "ألف مبروك السعودية تستهل مشوارها بالفوز على كرواتيا" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عبد الله السعيد رسميا فى النادى الأهلى , مبروك مبروك مبروك مبروك عليكم و علينا
مبروك للفريق المالى الشقيق بالفوز على زباله الجزائر

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية