نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أوقفوا هذه التفاهات بالله عليكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
اليوم راح اتكلم بنبرة شوية قوية اعاتب فيها بعض اعضاء هذا المنتدى الذين يغرقونه بمواضيعهم المكررة و المنسوخة و التافهة , لذا استحملوني قليلا و طالع هذا الموضوع ان كان يهمك امر المنتدى .
اولا انا غبت عن المنتدى لمدة اشهر و ها انا اعود مجددا لأصدم بحالة هذا المنتدى الذي وجدته تماما كما تركته , بل و الافضع في الأمر كثرت التفاهات و المواضيع التي لا لزوم لها ....
قبل كل شيء اود سؤال ادارة المنتدى ؟ هل يوجد مشرفين ؟ و هل هم في المستوى ؟ صراحة أنا لا أرى اي نشاط يحد من المواضيع المكررة و المنسوخة المنتشرة هنا .... ففور دخولي للمنتدى صدمني موضوع اربح لاب توب , هذا الموضوع المنتشر في المنتديات العربية كانتشار النار في الهشيم , و الله يا جماعة مثل هذه المواضيع تسبب الضرر للناس و تجعلهم يزيغون عن الطريق الصحيح في هذا المجال , فبدل التركيز على جوجل و البرامج الاعلانية الأخرى , يتم التطرق هنا الى تفاهات عفا عنها الزمن ...... فاذا كان هذا هو حال المنتدى فأي فائدة ترجى منه ...
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لا أريد الاستمرار في الكتابة , لكن اتمنى فقط ان تتخذ الادارة اجراءات حازمة و تقوم بعمل انتقائي للمواضيع , و حتى الاعضاء .... كما يجب اعتماد مراقبين و مشرفين أكفاء مع احترام كافة المشرفين الحاليين , اتمنى ان يكون لكلامي هذا صدى .

رمضان كريم و السلام عليكم

المقال "أوقفوا هذه التفاهات بالله عليكم" نشر بواسطة: بتاريخ:
algboy
30 مشاهدة و لا رد .... اوكي فليغرق المنتدى اذن في التفاهات
المغامر الجريئ
الله يهديهم أخي
hamoda31000
و ان شاء الله سوف يهديهم الله و ارجوك ادا كنت محترف ادسنس تبعتلي بعض المواضيع عالخاص شكرااااا
tsunamy
ان شاء الله سوف يهديهم الله
ان شاء الله خير تفاؤلو بالخير تجدوه
heemhamoo
والهى كلامك جميل يا أخى ،،مشكور على الملاحظه

المفروض من الاعضاء اللى تشوف موضوع زى دا متفكرش تدخل عشان لو عدد الزيارات كتير دا معناه ان ناس كتير هتعمل زى المواضيع دى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
حد يساعدنى بالله عليكم
بالله عليكم فىا اجمل من كده ... ياتىا عثل...
بالله عليكم سأدعي لمن يجيبني